أخبار الرياضة

رد خالد الغندور بعد قرار منعه من دخول نادي الزمالك

شن نجم نادي الزمالك الأسبق، الإعلامي خالد الغندور، اليوم الثلاثاء هجوم قوي عبر برنامجه الإذاعي، ضد المستشار مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، بعد أن قام الأخير بإصدار خاص صباح اليوم بشأنه، حيث منع مرتضي منصور نجم الزمالك السابق، الغندور من دخول القلعة البيضاء.

جاء قرار رئيس نادي الزمالك ، بعد أن قام خالد الغندور بالدفاع عن رفيقه بأرض الملاعب حازم إمام ووالدته الدكتورة ماجي الحلواني في الهجوم الذي شنه مرتضي ضدهم مؤخرًا.

جاء فى تصريحات الغندور الإذاعية عن موعد معرفته للقرار الخاص به: “صحيت من النوم على قرار منعي من دخول النادي”، وأكمل الغندور في تصريحاته قائلاً:  “أنا أكتر لاعب في تاريخ الزمالك حاصل على بطولات ومتحطليش جنينة “، حيث أكد خالد الغندور على سبب ذلك قائلاً: “لأني راجل مش بعمل أفلام هندي، لأن الظهار الجنينة بحاجات تانية مش باللي عرق وتعب”.

ثم أكمل في تصريحه قائلاً: “أنت كويس معايا الجنينة موجودة لو مش كويس الجنينة مش موجودة”، بينما عقب نجم نادي الزمالك قائلاً: “إذن الموضوع اتقلب إن النادي ملوش رئيس ليه صاحب”، وعن دور مرتضي منصور فى النادي قال: “المفروض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وليس صاحب النادي”.

وتابع الغندور: “لما مرتضى منصور يشيل اسم حد من على “جنينة” أو “بوابة” لما يحصل معاه خلاف”، ففسر نجم الزمالك هذا التصرف قائلاً: “إذن فهو لا يكرم أحدا بسبب تاريخه بنادي الزمالك، وختم الغندور حديثه قائلاً: “لكن الموضوع شخصي مع مرتضى منصور”.

زر الذهاب إلى الأعلى