أخبار مصر

أب يبيع طفله المريض لمذيعة مقابل 5 آلاف جنيه

حادث مأساوي جديد ينتهك أساسيات البشرية، أب قام بعرض إعلان على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، من أجل بيع ابنه الرضيع، بسبب مرضه ارتخاء الأعصاب، بعد أن تخلت والدته من قبل عنه.

رغب الأب في أن يستمر بحياته والتخلص من عبء الطفل المريض، فباعه بمبلغ 5000 جنيه حتى يتفرغ للزواج من جديد بعد رحيل زوجته الأولى ورفضها تربية طفلها المريض.

قامت الإعلامية شيماء جمال، والمسؤولة عن تقديم برنامج “المشاغبة”، والذي يذاع على شاشة قناة “LTC” الفضائية، بعرض فيديوهات مسجلة بكاميرا سرية، أثناء إتمام عملية بيع الطفل المصاب بارتخاء الأعصاب من والده مقابل 5 آلاف جنيه.

ليس ذنب طفل رضيع أنه ولد مصاب بـ ارتخاء الأعصاب، كما ورد في حديث المذيعة الإعلامية، كما أوضح الفيديو أن والد الطفل لم يهتم إلى أي جهة سوف يكون مستقر طفله التالي، ولكنه اهتم بالحصول على المبلغ المالي الذي حدده،.

قامت المذيعة بترقيق قلب والد الطفل والإدعاء أنها ربما تقوم ببيع أعضائه عن طريق مزاد لبيع الأعضاء، إلا أنه لم يبال بما ستفعله وأصر على عدم معرفة مكانه التالي ولا علي ماذا سوف يفعلون به مستقبلاً.

ورد في مقطع الفيديو، أن والد الطفل المريض “محمود”، قد وضع بعض الشروط من أجل إتمام صفقة التخلص من طفله الرضيع، حيث جاء في شروطه: “اللي هياخد الطفل هيكون في شرطين”، وعن الشرط الأول قال: ” الأول ياخده ويمشي وانا كدا معرفوش”، وعن الشرط الثاني قال: “تاني شرط لا أعرف بيته ولا يعرفني ولو رن على تليفوني انا معرفوش”.

زر الذهاب إلى الأعلى