أخبار الرياضة

تعرف على الشخص الوحيد الذي يغار منه “زين الدين زيدان”

قام زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بالتأكيد فى أحد تصريحاته الصحفية والإعلامية، على غيرته من المستوى الذي وصل إليه نجم الفريق كريستيانو رونالدو ، حيث تمكن الأخير البرتغالي الأصل، من خلال مشاركته الأخير لفريقه، والفوز بثلاثة أهداف دون رد ، على منافسه من فريق أتلتيكو مدريد، في إطار فعاليات مباراة الذهاب، التي أقيمت ضمن منافسات الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

جاء رد زين الدين زيدان الممازح، بعد أن تم التوجيه إليه بالسؤال، عن شعوره بعد أن تمكن اللاعب رونالدو من الوصول إلى الهدف رقم 400، في هذا اللقاء، وهو يرتدي قميص الميرينغي، قائلاً: “400 هدف؟ أنا أغار من رونالدو”، بينما أكمل زيدان في تصريحاته قائلاً: “لدي 24 لاعبا مميزا، أنا أحتاجها جميعًا حتى النهاية”، وعن إمكانية تغيير رسالته أو نظامه مع الفريق قال: “رسالتي لن تتغير وسنحقق هذا سويًا”.

من جهة أخرى، قام زين الدين زيدان بالاستمرار في مدح لاعبي فريقهقائلاً: “أنا محظوظ لأني أملك هذا الفريق”، حيث أكد زيدان علي محاولتهم جميعًا الاستمتاع بهذه اللقاءات قائلاً: “حاولنا الاستمتاع بما تقدمه ونجح الأمر لأننا نملك لاعبين كبار بإمكانيات رائعة”.

اعترض المدرب زيدان على خروج أي تصريحات حاليا بشأن التأهل، حيث قال: “لم نحقق أي شيء بعد، مازالت هناك جولة ثانية وكل شيء ممكن أن نتغير”، بينما أنهى حواره قائلا: “دعونا نؤجل الحديث عن المستقبل لما بعد تلك المواجهة”.

زر الذهاب إلى الأعلى