أخبار مصر

القوى العاملة تتابع حادث وفاة 5 مصريين فى تصادم حافلتين بالكويت

أعلن وزير القوى العاملة “محمد سعفان” اليوم الأثنين الموافق 2/ 4/ 2018 تعليمات فوراً لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة في السفارة المصرية في الكويت وذلك للمتابعة لحظة بلحظة مع شركة النفط الكويتية الذي وقع بها الحادث والذي أسفر عن وفاة من المصريين وجنسيات أخرى الذين كانوا يستقلون العربة وذلك بالتنسيق الكامل مع السفارة المصرية في الإجراءات وسوف يتم نقل جثامين المتوفين، وقد يتم المتابعة مع الشركة لحقوق العاملين المتوفين لدي جهة العمل التابع لهم.

وقد صرح “أحمد يوسف عبد العظيم” المستشار العمالي قد أدي إلى وفاة 15 عامل ومنهم 5 مصريين و7 هنود و 3 باكستانيين وقد أدي أيضاً إلى مصابين من الهنود واشخاص من الكويت.

 

أعلن  “محمد سعفان” وزير القوى العاملة على الفور بتعليمات لمكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية في الكويت بمتابعة الحادث الذي راح ضحيتها 5 مصريين.

ويتابع الوزير القوى العاملة “محمد سعفان”  فوراً لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة في السفارة المصرية في الكويت وذلك للمتابعة لحظة بلحظة مع شركة النفط الكويتية الذي وقع بها الحادث والذي أسفر عن وفاة من المصريين وجنسيات أخرى الذين كانوا يستقلون العربة وذلك بالتنسيق الكامل مع السفارة المصرية في الإجراءات وسوف يتم نقل جثامين المتوفين، وقد يتم المتابعة مع الشركة لحقوق العاملين المتوفين لدى جهة العمل التابع لها وموافاة أهالي المتوفيين.

وسوف نوفيكم بكل ما هو جديد فيما يخص عن الحادث الأليم الذي وقع في الكويت للمصريين الهم أدخلهم مدخل حسن واجعلهم من الشهداء.

زر الذهاب إلى الأعلى