أخبار الفن

سمية الخشاب تنشر صورا برفقة أحمد سعد: أحلى مساء حبايبى

قدمت الفنان “سمية الخشاب” مجموعة من صورها مع زوجها المغني “أحمد سعد” وذلك في حسابه الشخصي على الانستجرام  لمواقع التواصل الاجتماعي وكان برفقتها المغني الستار “إيهاب توفيق” وهذه صورة من سلسلة الصورة التي عرضتها على صفحتها الشخصية. وتحت الصورة قد كتبت “سمية الخشاب” على صفحتها الشخصية “أحلى مساء حبايبي” وليس فقط ولكن قد نشرت فيديو صغير خلال ركوبها الطائرة والتي تم التفاعل معها من المعجبين والذين علقوا أيضاُ على الصور ومن أحد التعليقات تعليق “أحلى عرسان”

صورة.. متابعو السوشيال ميديا ينقسمون بسبب صورة لسمية الخشاب وأحمد سعد:

ودائما ما تحب الفنان “سمية الخشاب” التقاط الصورة له وزوجها “أحمد سعد” فا من خلال السوشيال ميديا عبر موقع التواصل الاجتماعي نشرت النجمة “سمية الخشاب صورة لها وزوجها “محمد سعد” وقد أخذت معجبين كثيراً على إعجابهم بالصورة ومن ناحية أخرى لم تعجب بعض المشاهدين وتم التعليق من جانب يقول أنهم يعيشون حالة من التفاؤل والحيوية والشباب وهذه روح جميلة ومن جهة أخرى علق البعض قالوا أنهم يعيشون عمراً أصغر من عمرهم الحقيقي. ومن جانب أخر أنتقد بعض المشاهدين على أنهم يتصورون من شخصية كرتونية وهي “المينيونز” .

سمية الخشاب: لم أجد حتى الآن النص المناسب للظهور فى دراما رمضان:

وفي لقاء مع الفنان “سمية الخشاب” قالت أنها لم تجد حتى الآن النص المناسب لخوض شهر رمضان القادم، وأكدت على أن لن تسمح بدخول أي عمل لكي لا تضيع من اسمها ونجوميتها والمشوار الذي حققته لنفسها وأكدت لا أفضل على المشاركة كل شهر في مسلسل ألا أن يكون مسلسل يليق بمشواري الفني.

وأكدت على عدم ظهورها في السينما على أنها لا تقتنع بالأدوار التي قدمت إليها حتى الآن وأعلنت على أنها لا تقبل بأي عمل من الأعمال التافهة وهذا لكي تحافظ على مشوارها وتاريخها الفني.وكانت آخر مشاركات سمية الخشاب فى رمضان الماضى من خلال مسلسل “الحلال” الذى تعاونت فيه مع المؤلفة سماح الحريرى، والمخرج أحمد شفيق، وشاركها البطولة بيومى فؤاد، ويسرا اللوزى، ودينا فؤاد، ومها أحمد، وفادية عبد الغنى، وطارق الإبيارى. آخر أعمال الفنانة “سمية الخشاب” كان مسلسل “الحلال” في رمضان الماضي والتي كانت مع المخرج “أحمد شفيق” والمؤلفة “سماح الحريري” وشارك في البطولة الفنان الجميل “بيومي فؤاد” “ويسرا اللوزي” و”دينا فؤاد” والفنانة “مها أحمد” والفنانة القديرة “فادية عبد الغني” و “طارق الإبياري”.

زر الذهاب إلى الأعلى