أخبار مصر

نتيجة وملخص مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد أين يمكنني مشاهدة مانشستر سيتي – ريال مدريد؟ في دوري أبطال أوروبا

نتيجة وملخص مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد أين يمكنني مشاهدة مانشستر سيتي – ريال مدريد؟ في دوري أبطال أوروبا يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مانشستر سيتي – ريال مدريد؟ في دوري أبطال أوروبا، موعد مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر في دوري أبطال أوروبا، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، حيث تشهد أرضية ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد في مساء يوم الثلاثاء الموافق ٩ أبريل ٢٠٢٤ واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الأوروبية، وذلك حينما يصطدم فريق ريال مدريد الإسباني مع ضيفه العملاق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي حامل اللقب في الموسم الماضي.

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة الشوط الثاني مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة FOX SPORTS Eredivisie 4 / التردد، 11739 أفقي / معدل الترميز، 29900 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Sky Sport 1 Deutschland / التردد، 12031 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة Rah-e-Farda / التردد، 11293 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Afghansat 1.
  • قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.

موعد مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مانشستر سيتي – ريال مدريد؟ في دوري أبطال أوروبا، حيث تقام مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في مساء يوم الثلاثاء الموافق ٩ أبريل ٢٠٢٤ على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

إحصائيات مهمة قبل مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر أين يمكنني مشاهدة مانشستر سيتي – ريال مدريد؟ في دوري أبطال أوروبا لعبة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر، نستعرض لكم الان بعض الإحصائيات المهمة الخاصة بهذه المباراة، وذلك على النحو التالي:

  • ريال مدريد فاز في آخر ٣ مباريات على التوالي.
  • ريال مدريد لم يخسر في آخر ١٣ مباراة تواليًا.
  • مانشستر سيتي لم يخسر في آخر ٢٥ مباراة على التوالي.
  • ريال مدريد تقدم في النتيجة في ٩ من أصل آخر ١٠ مباريات خاضها.

البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مانشستر سيتي – ريال مدريد؟ في دوري أبطال أوروبا، مانشستر سيتي كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق كريستال باﻻس بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مانشستر سيتي – ريال مدريد؟ في دوري أبطال أوروبا، البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، كورة لايف لعبة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مانشستر سيتي – ريال مدريد؟ في دوري أبطال أوروبا، مانشستر سيتي سيدخل المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: إيدرسون مورايس.
  • خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز، جون ستونز، يوشكو جفارديول.
  • خط الوسط: رودري، ماتيو كوفاسيتش، فيل فودين، كيفن دي بروين، برناردو سيلفا.
  • خط الهجوم: إيرلينغ هالاند.

يلا شوت مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر أين يمكنني مشاهدة مانشستر سيتي – ريال مدريد؟ في دوري أبطال أوروبا وبالطبع يُعد ريال مدريد هو ملك أوروبا الأول، فهذا النادي العريق يملك في خزانته 14 كأساً من كؤوس ذات الأذنين، ودائماً ما يكون المرشح الأول لحمل لقب البطولة، واستطاع أن يعبر من ثمن النهائي بإجمالي نتيجة 2-1 أمام لايبزيج، ليصطدم بالسيتيسينز.

مانشستر سيتي هو حامل اللقب، ومن أقوى وأصعب الفرق في أوروبا في العقد الحالي، واستطاع أن يتخطى الدور السابق بعد الفوز على كوبنهاجن بنتيجة 6-2 في مباراتي الذهاب والإياب، لذا فهي لن تكون مباراة سهلة للطرفين، بل هي أشبه بنهائي مُبكر.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مانشستر سيتي – ريال مدريد؟ في دوري أبطال أوروبا تنقل مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية، كما يمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS HD الأولى المشفرة، المعلق عصام الشوالي.
  • قناة BEIN SPORTS HD ENGLISH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.
  • قناة BEIN SPORTS HD FRENCH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.

يلا شوت مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر أين يمكنني مشاهدة مانشستر سيتي – ريال مدريد؟ في دوري أبطال أوروبا تتابعون مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر في دوري أبطال أوروبا، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد عبر شبكة الإنترنت.

جدول مباريات ريال مدريد في أبريل ٢٠٢٤

يلا شوت الجديد مانشستر سيتي وريال مدريد، نستعرض لكم الان جدول مباريات ريال مدريد خلال شهر أبريل الحالي، وذلك على النحو التالي:

  • ريال مايوركا / ريال مدريد، الدوري الإسباني.
  • مانشستر سيتي / ريال مدريد، إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
  • ريال مدريد / برشلونة، الدوري الإسباني.
  • ريال سوسيداد / ريال مدريد، الدوري الإسباني.

كيف تشاهد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 عبر الإنترنت؟

يوجد طريقة واحدة فقط لمشاهدة مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 عبر الإنترنت، وذلك عبر تحميل والاشتراك في تطبيق “TOD TV”، والذي يذيع كافة مباريات الشامبيونزليج.

التاريخ الثلاثاء 9 أبريل 2024
موعد المباراة 21:00 مصر، 22:00 السعودية
الملعب سانتياجو بيرنابيو
القنوات الناقلة beIN Sports HD 1
البث المباشر عبر الإنترنت
المعلق عصام الشوالي

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد الثلاثاء ٩/٤/٢٠٢٤ في دوري أبطال أوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى