أخبار الرياضة

مشاهدة مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان بث مباشر كورة سوريا لايف أين يمكنني مشاهدة برشلونة – باريس سان جيرمان؟ في دوري أبطال أوروبا

البث المباشر لمباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان , بث مباشر كورة سوريا لايف قناة مجانية على النايل سات تنقل مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة برشلونة – باريس سان جيرمان؟ في دوري أبطال أوروبا، البث المباشر لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، كورة لايف لعبة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، حيث يأمل فريق برشلونة الإسباني في العودة بنتيجة إيجابية من خارج ميدانه في مساء يوم الأربعاء الموافق ١٠ أبريل ٢٠٢٤، وذلك حينما يحل ضيفا من العيار الثقيل على أرضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس من أجل ملاقاة مضيفه العملاق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الباحث عن أول لقب له في تاريخ هذه البطولة.

قناة مجانية على النايل سات تنقل مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

قناة مجانية على النايل سات تنقل مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Canale 5 Italia / التردد، 11917 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة Rai 1 / التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.
  • قناة  TVi Portugal / التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.
  • قناة Eleven Sports 1 HD Portugal / التردد، 12398 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat.

إحصائيات مهمة قبل مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان بث مباشر أين يمكنني مشاهدة برشلونة – باريس سان جيرمان؟ في دوري أبطال أوروبا مباشر برشلونة وباريس سان جيرمان يلا شوت، نستعرض لكم الان بعض الإحصائيات المهمة الخاصة بهذه المباراة، وذلك على النحو التالي:

  • برشلونة فاز في آخر ٤ مباريات على التوالي.
  • باريس سان جيرمان لم يخسر في آخر ٢٧ مباراة على التوالي.
  • برشلونة لم يخسر في آخر ١١ مباراة تواليًا.
  • برشلونة تقدم في النتيجة في ٩ من أصل آخر ١٠ مباريات خاضها.

ويدرك برشلونة أن دوري الأبطال عمليًا هو فرصته الأخيرة لإنقاذ نفسه من الخروج بموسم صفري، بعد خسارة كأس الملك وكأس السوبر، مع التأخر بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد في الليغا، وهكذا فإن تشافي هيرنانديز بات يُمني النفس بتحقيق اللقب القاري ليكون خير ختام لمسيرته على مقاعد بدلاء ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة برشلونة – باريس سان جيرمان؟ في دوري أبطال أوروبا، حيث تقام مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في مساء يوم الأربعاء الموافق ١٠ أبريل ٢٠٢٤ على أرضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة برشلونة – باريس سان جيرمان؟ في دوري أبطال أوروبا، موعد مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر في دوري أبطال أوروبا، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

البث المباشر لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة برشلونة – باريس سان جيرمان؟ في دوري أبطال أوروبا، برشلونة كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق لاس بالماس بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان بث مباشر أين يمكنني مشاهدة برشلونة – باريس سان جيرمان؟ في دوري أبطال أوروبا تتابعون مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر في دوري أبطال أوروبا، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان عبر شبكة الإنترنت.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة برشلونة – باريس؟ سان جيرمانفي دوري أبطال أوروبا تنقل مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية، كما يمكن مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS HD الأولى المشفرة، المعلق حفيظ دراجي.
  • قناة BEIN SPORTS HD ENGLISH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.
  • قناة BEIN SPORTS HD FRENCH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.

مشوار برشلونة في دوري أبطال أوروبا ٢٠٢٤

مشاهدة مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان بث مباشر كورة سوريا لايف أين يمكنني مشاهدة برشلونة – باريس سان جيرمان؟ في دوري أبطال أوروبا برشلونة وباريس سان جيرمان كورة لايف، نستعرض لكم الان نتائج برشلونة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي، وذلك على النحو التالي:

  • برشلونة ٠/٥ رويال أنتويرب البليجكي، الجولة الأولى من دور المجموعات.
  • بورتو البرتغالي ١/٠ برشلونة، الجولة الثانية من دور المجموعات.
  • برشلونة ١/٢ شاختار الاوكراني، الجولة الثالثة من دور المجموعات.
  • شاختار ٠/١ برشلونة، الجولة الرابعة من دور المجموعات.
  • برشلونة ١/٢ بورتو، الجولة الخامسة من دور المجموعات.
  • رويال أنتويرب ٢/٣ برشلونة، الجولة السادسة من دور المجموعات.
  • نابولي الإيطالي ١/١ برشلونة، ذهاب ثمن النهائي.
  • برشلونة ١/٣ نابولي، إياب ثمن النهائي.

ما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2024؟

يمكنك متابعة مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 في المنطقة العربية، فقط وحصريًا عبر شاشة قنوات “بي إن سبورتس” والتي ستنقل مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان من خلال قناة beIN Sports HD 1 المشفرة.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان؟

سيكون البث المباشر لمباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 من خلال إما الاشتراك في تطبيق TOD أو عبر خدمة “بي إن كونكت”.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة برشلونة – باريس سان جيرمان؟ في دوري أبطال أوروبا، برشلونة سيدخل المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيغن.
  • خط الدفاع: جيوليس كوندي، رونالد أراوخو، باو كوبارسي، جواو كانسيلو.
  • خط الوسط: أندرياس كريستنسن، فرينكي دي يونغ، إلكاي غوندوغان.
  • خط الهجوم: رافينيا دياز، لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الأربعاء ١٠/٤/٢٠٢٤ في دوري أبطال أوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى