أخبار الرياضةيلا شوت كأس العالم 2022

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي ضد الاتفاق اليوم أين يمكنني مشاهدة الاتفاق – الأهلي؟ في الدوري السعودي للمحترفين

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي ضد الاتفاق اليوم أين يمكنني مشاهدة الاتفاق – الأهلي؟ في الدوري السعودي للمحترفين متابعة مباراة الأهلي والاتفاق اليوم في الدوري السعودي للمحترفين، حيث تشهد أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام في مساء اليوم الجمعة الموافق ٢٩ مارس ٢٠٢٤ صداما قويا للغاية، وذلك حينما يحل فريق الأهلي ضيفا ثقيلا على مضيفه العنيد فريق الاتفاق.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي والاتفاق اليوم في الدوري السعودي للمحترفين، الأهلي يجد نفسه حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين برصيد ٤٧ نقطة من ٢٤ جولة جمعها من خلال انتصاره في ١٤ مباراة مقابل الخسارة في أربع مباريات أخرى، كما سقط في فخ التعادل في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل ٤٩ هدفا في مرمى منافسيه مقابل دخول ٢٥ هدفا في شباكه.

موعد مباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين

كورة لايف الأهلي والاتفاق، تقام مباراة الأهلي والاتفاق في مساء يوم الجمعة الموافق ٢٩ مارس ٢٠٢٤ على أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ما هو توقيت مباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت متابعة الأهلي والاتفاق، تنطلق مباراة الأهلي والاتفاق في تمام الساعة:

  • التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تاريخ مواجهات الأهلي والاتفاق

الأهلي والاتفاق يلا شوت، يتفوق الأهلي على مستوى المواجهات المباشرة في السنوات الأخيرة، حيث نجح في تحقيق الانتصار في ١٣ مباراة من أصل آخر ٢٠ جمعت بين الطرفين في كل المسابقات، وفي المقابل نجح الاتفاق في تحقيق الانتصار في ست مباريات، كما سيطرت نتيجة التعادل على مباراة واحدة فقط لا غير.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي والاتفاق؟ تنقل مباراة الأهلي والاتفاق عبر شبكة قنوات ssc sports السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت الجديد الأهلي والاتفاق، تذاع مباراة الأهلي ضد الاتفاق تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، إضافة إلى قناة SSC SPORTS SD الأولى المجانية.

من هو معلق مباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين؟

الأهلي والاتفاق كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة الأهلي والاتفاق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة كلا من:

  • المعلق عيسى الحربين.
  • المعلق محمد حسين.
  • المعلق عبد العزيز الزيد.

إحصائيات مهمة قبل مباراة الأهلي والاتفاق

تابع الأهلي والاتفاق، قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي ضد الاتفاق اليوم أين يمكنني مشاهدة الاتفاق – الأهلي؟ في الدوري السعودي للمحترفين نستعرض لكم الان بعض الإحصائيات المهمة الخاصة بهذه المباراة، وذلك على النحو التالي:

  • الاتفاق لم يخسر في آخر ٣ مباريات تواليًا.
  • الاتفاق تقدم في النتيجة في ٧ من آخر ٨ مباريات على التوالي.
  • الأهلي تأخر في النتيجة في ٧ من آخر ٨ مباريات تواليًا.

كيف أشاهد الأهلي ضد الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين عبر الإنترنت؟

الأهلي والاتفاق يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمتابعة مباراة الأهلي والاتفاق عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق شاهد vip عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين

قنوات مفتوحة تنقل متابعة مباراة الأهلي والاتفاق، يمكن لمتابعينا الكرام متابعة مباراة الأهلي والاتفاق عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة TVP Sport HD / التردد، 10834 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Rai 1 / التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.
  • قناة Eleven Sports 1 HD Portugal / التردد، 12398 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat.
  • قناة TRT SPOR HD / التردد، 11054 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،
  • قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.

متابعة مباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين

متابعة ماتش الأهلي والاتفاق، الأهلي كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية على يد ضيفه فريق النصر بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت متابعة مباراة الأهلي والاتفاق الجمعة ٢٩/٣/٢٠٢٤ في الدوري السعودي للمحترفين

زر الذهاب إلى الأعلى