أخبار الرياضةيلا شوت

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة سيدات برشلونة وبران بث مباشر مباراة سيدات برشلونة اليوم في دوري أبطال أوروبا للسيدات

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة برشلونة وبران بث مباشر في دوري أبطال أوروبا للسيدات، مشاهدة مباراة برشلونة وبران بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة برشلونة – بران؟ في دوري أبطال أوروبا للسيدات، البث المباشر لمباراة برشلونة وبران في دوري أبطال أوروبا للسيدات، كورة لايف لعبة برشلونة وبران في دوري أبطال أوروبا للسيدات، حيث يأمل فريق برشلونة الإسباني للسيدات حسم تأهله إلى الدور نصف النهائي في النسخة الحالية من دوري الأبطال، عندما يلتقي مع ضيفه العنيد فريق بران النرويجي للسيدات في مساء يوم الخميس الموافق ٢٨ مارس ٢٠٢٤ على أرضية ملعب يوهان كرويف أرينا بإقليم كتالونيا على الأراضي الإسبانية.

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة برشلونة وبران في دوري أبطال أوروبا للسيدات

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة برشلونة وبران، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة برشلونة وبران عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة ARENA SPORT / التردد، 11512  عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر Eutelsat.
  • قناة Iran 3 / التردد، 11555 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Intelsat 902.
  • قناة BT Sport 2 HD / التردد، 12515 أفقي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra 2A 2B 2D.
  • قناة Movistar Liga De Campeones / التردد، 11259 عمودي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra.

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وبران بث مباشر في دوري أبطال أوروبا للسيدات

مشاهدة مباراة برشلونة وبران بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة برشلونة – بران؟ في دوري أبطال أوروبا للسيدات، حيث تقام مباراة برشلونة وبران في مساء يوم الخميس الموافق ٢٨ مارس ٢٠٢٤ على أرضية ملعب يوهان كرويف أرينا بإقليم كتالونيا على الأراضي الإسبانية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

آخر استعدادات برشلونة قبل مباراة بران في دوري أبطال أوروبا للسيدات

تابع لايف برشلونة وبران، فريق برشلونة للسيدات يبدو في حالة مثالية للغاية قبل خوض هذه المباراة، وأكبر دليل على ذلك هي نتائجه الرائعة منذ بداية الموسم الحالي سواء على المستوى المحلي أو حتى القاري، ويكفي الإشارة فقط إلى قربه من الفوز بكل الألقاب الممكنة للموسم الثاني على التوالي، وذلك يعكس النجاح الكبير للفريق رغم التغيير الذي طرأ على الجهاز الفني بعد موسم ماضي لا يمكن وصفه سوى بالتاريخي.

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة سيدات برشلونة وبران بث مباشر مباراة سيدات برشلونة اليوم في دوري أبطال أوروبا للسيدات تتابعون مباراة برشلونة وبران بث مباشر في دوري أبطال أوروبا للسيدات، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة برشلونة وبران عبر شبكة الإنترنت.

البث المباشر لمباراة برشلونة وبران في دوري أبطال أوروبا للسيدات

مشاهدة مباراة برشلونة وبران بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة برشلونة – بران؟ في دوري أبطال أوروبا للسيدات، برشلونة كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق ريال مدريد للسيدات بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني للسيدات.

مشاهدة مباراة سيدات برشلونة وبران بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة سيدات برشلونة – بران؟ في دوري أبطال أوروبا للسيدات، موعد مشاهدة مباراة برشلونة وبران بث مباشر في دوري أبطال أوروبا للسيدات، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة برشلونة وبران، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة برشلونة وبران عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام بران في دوري أبطال أوروبا للسيدات

مشاهدة مباراة برشلونة وبران بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة برشلونة – بران؟ في دوري أبطال أوروبا للسيدات، برشلونة سيدخل المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: كاتا كول.
  • خط الدفاع: أونا باتل، باريديس، إنجريد إنجين، رولفو.
  • خط الوسط: بونماتي، كيرا والش، باتريشيا.
  • خط الهجوم: كارولين غراهام هانسن، سلمى، كلاوديا بينا.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني للسيدات

بث مباشر برشلونة وبران، فريق برشلونة للسيدات يجد نفسه حاليًا في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني للسيدات برصيد ٦١ نقطة من ٢١ جولة جمعها من خلال انتصاره في ٢٠ مباراة مقابل السقوط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير، دون أن يتعرض إلى الخسارة في أي مباراة على الإطلاق، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل ٩٢ هدفا في مرمى منافسيه مقابل دخول خمسة أهداف فقط لا غير في شباكه.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبران بث مباشر في دوري أبطال أوروبا للسيدات

مشاهدة مباراة برشلونة وبران بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة برشلونة – بران؟ في دوري أبطال أوروبا للسيدات تنقل مباراة برشلونة وبران عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة دوري أبطال أوروبا للسيدات في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة برشلونة وبران عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية، كما يمكن مشاهدة مباراة برشلونة وبران عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة برشلونة وبران عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS HD الأولى المجانية، المعلق لم يتم الكشف عنه بعد.
  • قناة BEIN SPORTS HD ENGLISH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.
  • قناة BEIN SPORTS HD FRENCH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.

حكم مباراة برشلونة وبران في دوري أبطال أوروبا للسيدات

مشاهدة ماتش برشلونة وبران، قام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بتعيين الحكمة الكرواتية إيفانا مارتينيتش من أجل إدارة هذه المباراة، وإليكم أبرز المعلومات عنها:

  • معدل البطاقات الصفراء، ٢.٨٦.
  • معدل البطاقات الحمراء، ٠.٠٧.
  • سبق وأن أدارت ٥ مباريات من قبل في دوري أبطال أوروبا للسيدات.
  • طوال مسيرتها التحكيمية لم تحتسب سوى ٤ ركلات جزاء فقط في كل المسابقات.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة برشلونة وبران بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وبران الخميس ٢٨/٣/٢٠٢٤ في دوري أبطال أوروبا للسيدات

زر الذهاب إلى الأعلى