أخبار مصر

يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر أين يمكنني مشاهدة الزمالك – الجونة؟ في الدوري المصري

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد الجونة اليوم , يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر أين يمكنني مشاهدة الزمالك – الجونة؟ في الدوري المصري  القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر في الدوري المصري الممتاز، مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الزمالك – الجونة؟ في الدوري المصري الممتاز، موعد مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر في الدوري المصري الممتاز، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة الزمالك والجونة، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة الزمالك والجونة عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، حيث يسعى فريق الزمالك إلى استعادة توازنه من جديد بعد الخسارة في نهائي كأس مصر، على أن تكون الفرصة سانحة أمامه من أجل تحقيق مبتغاه عندما يلتقي مع مضيفه فريق الجونة في مساء اليوم الثلاثاء الموافق ١٢ مارس ٢٠٢٤.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة بث مباشر في الدوري المصري الممتاز

مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الزمالك – الجونة؟ في الدوري المصري الممتاز، تنقل مباراة الزمالك والجونة عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة الزمالك والجونة عبر شبكة قنوات ON TIME SPORTS المصرية في كافة الدول العربية، كما يمكن مشاهدة مباراة الزمالك والجونة عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة الزمالك والجونة عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة ON TIME SPORTS HD الأولى المجانية، المعلق لم يتم الكشف عنه بعد.
  • قناة ON TIME SPORTS HD الثانية المجانية، المعلق لم يتم الكشف عنه بعد.

موعد مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر في الدوري المصري الممتاز

مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الزمالك – الجونة؟ في الدوري المصري الممتاز، حيث تقام مباراة الزمالك والجونة في مساء يوم الثلاثاء الموافق ١٢ مارس ٢٠٢٤ على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • التاسعة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

البث المباشر لمباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري الممتاز

مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الزمالك – الجونة؟ في الدوري المصري الممتاز، يتواجد الزمالك في الوقت الراهن في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد ١٥ نقطة من ١٠ جولات بعد الانتصار في أربع مباريات مقابل الخسارة في ثلاث مباريات أخرى، كما سقط في فخ التعادل في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من احراز ١٥ هدفا في مرمى منافسيه مقابل دخول ١٠ أهداف في شباكه.

يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر أين يمكنني مشاهدة الزمالك – الجونة؟ في الدوري المصري  تتابعون مباراة الزمالك والجونة بث مباشر في الدوري المصري الممتاز، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة الزمالك والجونة عبر شبكة الإنترنت.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الجونة في الدوري المصري الممتاز

مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الزمالك – الجونة؟ في الدوري المصري الممتاز، الزمالك سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه جوزيه غوميز بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، أحمد سيد زيزو، محمود عبد الرازق شيكابالا، يوسف أوباما.
  • خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الزمالك – الجونة؟ في الدوري المصري الممتاز، البث المباشر لمباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري الممتاز، كورة لايف لعبة الزمالك والجونة في الدوري المصري الممتاز.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك والجونة الثلاثاء ١٢/٣/٢٠٢٤ في الدوري المصري الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى