أخبار الرياضةيلا شوت كأس العالم 2022

أين يمكنني مشاهدة برشلونة – نابولي؟ يلا شوت نيوز مشاهدة مباراة برشلونة ضد نابولي بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

يلا شوت برشلونة ضد نابولي يوتيوب , البث المباشر لمباراة نابولي ضد برشلونة اليوم في إياب دور السته عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024 علي ارضية ملعب المونتجويك معقل فريق برشلونة هذا الموسم ونقدم القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر في دوري أبطال أوروبا، مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة برشلونة – نابولي؟ في دوري أبطال أوروبا، موعد مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر في دوري أبطال أوروبا، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة برشلونة ونابولي.

أين يمكنني مشاهدة برشلونة – نابولي؟ يلا شوت نيوز مشاهدة مباراة برشلونة ضد نابولي بث مباشر في دوري أبطال أوروبا وتنقل مشاهدة ماتش برشلونة ضد نابولي بث مباشر اليوم عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية في قطر ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة برشلونة ونابولي عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، حيث يجد فريق برشلونة الإسباني نفسه على موعد مع مباراة ليست بالسهلة على الإطلاق في مساء يوم الثلاثاء الموافق ١٢ مارس ٢٠٢٤، وذلك حينما يستضيف نظيره العملاق فريق نابولي الإيطالي على أرضية ملعب مونتجويك الأولمبي بإقليم كتالونيا في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة برشلونة – نابولي؟ في دوري أبطال أوروبا تنقل مباراة برشلونة ونابولي عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة برشلونة ونابولي عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية، كما يمكن مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة برشلونة ونابولي عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS HD الأولى المشفرة، المعلق حفيظ دراجي
  • قناة BEIN SPORTS HD ENGLISH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.
  • قناة BEIN SPORTS HD FRENCH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.

موعد مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة برشلونة – نابولي؟ في دوري أبطال أوروبا، حيث تقام مباراة برشلونة ونابولي في مساء يوم الثلاثاء الموافق ١٢ مارس ٢٠٢٤ على أرضية ملعب مونتجويك الأولمبي بإقليم كتالونيا، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تتابعون مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر في دوري أبطال أوروبا، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي عبر شبكة الإنترنت.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا 2024

بث مباشر ماتش برشلونة اليوم حيث تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت حقوق بث مباريات دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024، وذلك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مشاهدة ماتش برشلونة بث مباشر وستقوم المجموعة القطرية بتخصيص قناة beIN Sports HD 1 لنقل مباراة برشلونة ونابولي، كما سيذاع اللقاء على أكثر من قناة أوروبية على الأقمار الغير عربية أمثال “TV3+ Denmark” و”Kanal A Slovenija”.

تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا 2024

يمكنك مشاهدة قناة بي إن سبورت الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي على القمرين الصناعيين نايل سات وسهيل سات، أما القنوات الأخرى فستجدها على الأقمار الغير عربية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي

القناة القمر التردد الترميز التصحيح
beIN Sports HD 1 نايل سات 11013 أفقي 27500 2/3
سهيل سات 10810 أفقي 27500 2/3
Kanal A Slovenija Eutelsat W2 11221 أفقي 30000 3/4
TV3+ Denmark Astra 1A 11977 عمودي 27500 3/4

البث المباشر لمباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة برشلونة – نابولي؟ في دوري أبطال أوروبا، برشلونة كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق ريال مايوركا بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

برشلونة يجد نفسه حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد ٦١ نقطة من ٢٨ جولة حقق خلالها الانتصار في ١٨ مباراة مقابل الخسارة في ثلاث مباريات فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في سبع مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل ٥٧ هدفا في مرمى منافسيه مقابل دخول ٣٤ هدفا في شباكه.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة برشلونة – نابولي؟ في دوري أبطال أوروبا، برشلونة سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيغن.
  • خط الدفاع: جيوليس كوندي، رونالد أراوخو، إينيغو مارتينيز، جواو كانسيلو.
  • خط الوسط: أندرياس كريستنسن، إلكاي غوندوغان، لامين يامال، رافينيا دياز.
  • خط الهجوم: جواو فيليكس، روبرت ليفاندوفسكي.

مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة برشلونة – نابولي؟ في دوري أبطال أوروبا، البث المباشر لمباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا، كورة لايف لعبة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي الثلاثاء ١٢/٣/٢٠٢٤ في دوري أبطال أوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى