أخبار مصر

مشاهدة مباراة الترجي والهلال بث مباشر اليوم في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة مباراة الترجي والهلال بث مباشر اليوم في دوري أبطال إفريقيا، مشاهدة مباراة الترجي والهلال بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الترجي – الهلال؟ في دوري أبطال إفريقيا، موعد مشاهدة مباراة الترجي والهلال بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة الترجي والهلال، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة الترجي والهلال عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، حيث تشهد أرضية ملعب رادس الأولمبي على الأراضي التونسية في مساء اليوم السبت الموافق ٢ مارس ٢٠٢٤ واحدة من ديربيات شمال إفريقيا، وذلك حينما يواجه فريق الترجي التونسي ضيفه العملاق فريق الهلال السوداني وعين كلاهما على بطاقة التأهل للدور القادم.

تتابعون مباراة الترجي والهلال بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة الترجي والهلال عبر شبكة الإنترنت.

مشاهدة مباراة الترجي والهلال في دوري أبطال إفريقيا

تابع لايف ماتش الترجي والهلال، الترجي يجد نفسه حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد ٨ نقاط من خمس جولات حقق خلالها الانتصار في مباراتين مقابل السقوط في فخ التعادل في مثلهما، كما تجرع مرارة الهزيمة في لقاء وحيد، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل ٥ أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول ثلاثة أهداف في شباكه.

البث المباشر لمباراة الترجي والهلال في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة مباراة الترجي والهلال بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الترجي – الهلال؟ في دوري أبطال إفريقيا، الترجي كلن قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق النجم الساحلي التونسي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الترجي المتوقع أمام الهلال في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة مباراة الترجي والهلال بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الترجي – الهلال؟ في دوري أبطال إفريقيا، الترجي سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه ميغيل كاردوسو بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أمان الله مميش.
  • خط الدفاع: رائد أبو شنيبة، ياسين مرياح، محمد أمين توغاي، أمين بن حميدة.
  • خط الوسط: روجر أهولو، يان ساسي، حسام تقا، أيوب، بوكيا.
  • خط الهجوم: رودريغو رودريغيز.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والهلال بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة مباراة الترجي والهلال بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الترجي – الهلال؟ في دوري أبطال إفريقيا تنقل مباراة الترجي والهلال عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة دوري أبطال إفريقيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة الترجي والهلال عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية، كما يمكن مشاهدة مباراة الترجي والهلال عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة الترجي والهلال عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS HD السادسة المشفرة، المعلق علي محمد علي.
  • قناة BEIN SPORTS HD ENGLISH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.
  • قناة BEIN SPORTS HD FRENCH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.

مشاهدة مباراة الترجي والهلال بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الترجي – الهلال؟ في دوري أبطال إفريقيا، البث المباشر لمباراة الترجي والهلال في دوري أبطال إفريقيا، كورة لايف لعبة الترجي والهلال في دوري أبطال إفريقيا.

موعد مشاهدة مباراة الترجي والهلال بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة مباراة الترجي والهلال بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الترجي – الهلال؟ في دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الترجي والهلال في مساء يوم السبت الموافق ٢ مارس ٢٠٢٤ على أرضية ملعب رادس الأولمبي على الأراضي التونسية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة الترجي والهلال بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الترجي والهلال السبت ٢/٣/٢٠٢٤ في دوري أبطال إفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى