أخبار الرياضةيلا شوت

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة مانشستر سيتى ضد مانشستر يونايتد بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة مانشستر سيتي – مانشستر يونايتد؟ ديربي مانشستر بث مباشر

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة مانشستر سيتى ضد مانشستر يونايتد بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة مانشستر سيتي – مانشستر يونايتد؟ ديربي مانشستر بث مباشر في لقاء قد يحسم مبكرا لقب الدوري الإنجليزي قبل القمة المرتقبة التي تجمع بين ليفربول ومانشستر سيتى علي ملعب الأنفيلد الأسبوع المقبل تقام اليوم الأحد الموافق 3 مارس 2024 علي أرضية ملعب الإتحاد مباراة مانشستر سيتى ضد مانشستر يونايتد في ديربي مدينة مانشستر وتترقب الجماهير المحبة للكرة الإنجليزي وعشاق كرة القدم بوجه عام مشاهدة مباراة السيتى ضد اليونايتد بث مباشر في اللقاء الذي ينطلق في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة فتابعونا.

وتنقل مشاهدة مباراة اليونايتد ضد السيتى بث مباشر اليوم بجوده عالية يوتيوب وبدون تقطيع حيث تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتى اليوم في الجولة الخامسة والعشرين من البريميرليج مباشرة وحصريا عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية في قطر والتي تمتلك حقوق نقل مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أو من خلال البث المباشر لمباراة اليونايتد ومانشستر سيتى وينتظر الجمهور الإنجليزي قمة جديدة وديربي مانشستر بين كتيبة السيتي واليونايتد على ملعب الأول “الاتحاد” ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من البريميرليج ومن خلال هذا التقرير نستعرض لكم كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة مانشستر سيتى ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة للمباراة وملعق اللقاء .

أخر اخبار مانشستر سيتى قبل مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

كورة أون لاين مشاهدة مباراة ديربي مانشستر بث مباشر اليوم حيث يخوض مانشستر سيتي وهو في مركز وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول متصدر البريميرليج وبفارق نقطه أخري عن فريق أرسنال صاحب المركز الثالث، بينما يحتل المركز السادس فريق مانشستر يونايتد ويطمح لمواصلة مشواره نحو المربع الذهبي.

وقبل المواجهة المرتقبة التي تجمع مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى اليوم نجد أن مانشستر سيتى نجح في أن يفوز على لوتون تاون 6-2 قبل أن يحقق الشياطين الحمر فوزًا 1-0 على نوتنجهام فورست.

البث المباشر لمباراة مانشستر سيتى ضد مانشستر يونايتد اليوم بث مباشر سجل إيرلينج هالاند في مواجهة لوتون تاون الأخير في الكأس خمسة أهداف في مباراة واحدة لمانشستر سيتي وتعتبر هذه المرة ليست المرة الأولى في مسيرته حيث تأهل حاملو كأس الاتحاد الإنجليزي إلى دور الثمانية في موسم 2023-2024. وأصبح الدولي النرويجي هالاند أول لاعب منذ جورج بيست قبل 54 عامًا يسجل خمسة أهداف على الأقل في مباراة واحدة في كأس الاتحاد الإنجليزي لفريق من الدرجة الأولى

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في المسابقات الرسمية؟

كورة ستار مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد وقبل لقاء اليوم المرتقب في ديربي مانشستر ، خاض كلا من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد مباريات ضد بعضهما البعض في 188 مواجهة رسمية جمعت بين قطبي مدينة مانشستر ، وخلال هذه المواجهة فاز مانشستر سيتي في 58 مناسبة، وفاز مانشستر يونايتد في 77 مناسبة وتعادلا في 53 مناسبة.

ومن خلال الجدول التالي نسرد لكم المواجهات التاريخية الرسمية بين الفريقين بشكل تفصيلي للمواجهات بين الفريقين في كل البطولات، على الصعيد الرسمي وحتى آخر مباراة جرت بينهما.

البطولات عدد المباريات فوز مانشستر سيتي فوز مانشستر يونايتد التعادل
الدوري الإنجليزي 169 51 66 52
كأس الاتحاد الإنجليزي 10 4 6 0
كأس الرابطة الإنجليزية 7 3 3 1
الدرع الخيرية 2 0 2 0
الإجمالي 188 58 77 53

ما هو تشكيل مانشستر سيتي في مواجهة مانشستر يونايتد؟

يقدم فريق عمل موقع يلا مصر التشكيل المتوقع الخاص بمباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد بث مباشر حيث  ننشر توقعات كل مدير فني لاختيار التشكيل في مباراة الديربي. ومن المقرر أن يكون تشكيل مباراة مانشستر سيتي في مواجهة مانشستر يونايتد  علي أرضية ملعب الأتحاد ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي المباراة بتشكيل يضم كل من:

  •  حراسة المرمى: إيدرسون.
  • خط الدفاع: ووكر، دياز، ستونز، آكي.
  • خط الوسط: سيلفا، رودري، دي بروين.
  • خط الهجوم: دوكو، هالاند، فودين.

ما هو تشكيل مانشستر يونايتد في مواجهة مانشستر سيتى؟

علي الجنب الأخر من مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى والتي تقام اليوم علي أرضية ملعب الإتحاد معقل فريق السيتى من المتوقع أن يبدأ المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل يضم كل من:

  •  حراسة المرمى:أونانا.
  • خط الدفاع: دالوت، فاران، ليندلوف، أمرابط.
  • خط الوسط: كاسيميرو، ماينو؛ أنتوني.
  • خط الهجوم: فرنانديز جارناتشو؛ راشفورد.

اخر اخبار مانشستر يونايتد قبل مواجهة مانشستر سيتى اليوم بث مباشر ديربي مانشستر في الدوري الإنجليزي

كورة لايف مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتى حيث يتواجد الثنائي برونو فيرنانديز ورافاييل فاران في قائمة الفريق بعد العودة للتدريبات من الإصابة، خاض فريق الشياطين الحمر مباراة صعبة ومتوترة في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب نوتنجهام فورست ليلة الأربعاء، حيث أثبتت رأسية كاسيميرو في الدقيقة 89 أنها كافية لإقامة مباراة ربع نهائية مثيرة ضد ليفربول.
بينما يستمر غياب هاري ماجواير للإصابة. كما يغيب نجم الفريق في الفترة الأخيرة هويلاند بعيدًا بسبب مشكلة عضلية، ي حين أن ليساندرو مارتينيز وآرون وان بيساكا وتيريل مالاسيا وماسون ماونت وأنتوني مارسيال جميعهم أيضًا على قائمة الغائبين.
وعلي الجانب الأخر من مباراة السيتى واليونايتد بث مباشر، قد يغيب جاك غريليش عن مباراة نهاية هذا الأسبوع بعد أن أُجبر لاعب خط الوسط على الخروج بسبب إصابة خلال الشوط الأول في لوتون. ومن المتوقع أن يكون المدافع الكرواتي يوشكو جفارديول ضمن تشكيلة جوارديولا، بعد أن غاب عن آخر ست مباريات للسيتي بسبب مشكلة في القدم.

موعد مشاهدة مباراة مانشستر سيتى ومانشستر يونايتد بث مباشر في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة السيتى واليونايتد بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مانشستر سيتى – مانشستر يونايتد؟ في الدوري الإنجليزي، حيث تقام مباراة السيتى واليونايتد في مساء يوم الأحد الموافق 3 مارس ٢٠٢٤ على أرضية ملعب الإتحاد ، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الخامسة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السادسة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتى بث مباشر في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة اليونايتد ضد السيتى بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة السيتى – اليونايتد ؟ في الدوري البريميرليج تنقل مباراة مانشستر سيتى ضد مانشستر يونايتد عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة الدوري الإنجليزي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة مانشستر سيتى ضد مانشستر يونايتد عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية.

كما يمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتى ضد مانشستر يونايتد عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة مانشستر سيتى ضد مانشستر يونايتد عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS HD الثالثة المشفرة، المعلق حفيظ دراجي.
  • قناة BEIN SPORTS HD ENGLISH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.
  • قناة BEIN SPORTS HD FRENCH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.

تتابعون مباراة اليونايتد والسيتى بث مباشر في الدوري الإنجليزي، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة السيتى ضد اليونايتد عبر شبكة الإنترنت.

زر الذهاب إلى الأعلى