أخبار مصر

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة مالي وبوركينا فاسو بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة مالي – بوركينا فاسو؟ في كأس أمم إفريقيا 2023

البث المباشر لمباراة بوركينا فاسو ومالي يوتيوب , مشاهدة مباراة مالي وبوركينا فاسو بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مالي – بوركينا فاسو؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، البث المباشر لمباراة مالي وبوركينا فاسو في كأس أمم إفريقيا، كورة لايف لعبة مالي وبوركينا فاسو في كأس أمم إفريقيا، حيث يستعد المنتخب المالي لخوض مباراة في غاية الصعوبة أمام نظيره العنيد المنتخب البوركيني في مساء اليوم الثلاثاء الموافق ٣٠ يناير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب كورهوغو على الأراضي الايفوارية.

مشاهدة مباراة مالي وبوركينا فاسو بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مالي – بوركينا فاسو؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، موعد مشاهدة مباراة مالي وبوركينا فاسو بث مباشر في كأس أمم إفريقيا، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة مالي وبوركينا فاسو، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة مالي وبوركينا فاسو عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

موعد مشاهدة مباراة مالي وبوركينا فاسو بث مباشر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة مالي وبوركينا فاسو بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مالي – بوركينا فاسو؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، حيث تقام مباراة مالي وبوركينا فاسو في مساء يوم الثلاثاء الموافق ٣٠ يناير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب كورهوغو على الأراضي الايفوارية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة مالي وبوركينا فاسو بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة مالي – بوركينا فاسو؟ في كأس أمم إفريقيا 2023 تتابعون مباراة مالي وبوركينا فاسو بث مباشر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة مالي وبوركينا فاسو عبر شبكة الإنترنت.

البث المباشر لمباراة مالي وبوركينا فاسو في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة مالي وبوركينا فاسو بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مالي – بوركينا فاسو؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، المنتخب المالي كان قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في مباراته الماضية أمام نظيره منتخب ناميبيا في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣.

تشكيل مالي المتوقع أمام بوركينا فاسو في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة مالي وبوركينا فاسو بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مالي – بوركينا فاسو؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، المنتخب المالي سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه إريك شيل بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: دجيجي ديارا.
  • خط الدفاع: هماري تراوري، بوباكار كوياتي، سيكو نياكاتي، ماساديو هايدارا.
  • خط الوسط: ساماسيكو، لاسينا كوليبالي، أمادو هايدارا، كاموري دومبيا.
  • خط الهجوم: سينايكو، سيكو كويتا.

القنوات الناقلة لمباراة مالي وبوركينا فاسو بث مباشر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة مالي وبوركينا فاسو بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مالي – بوركينا فاسو؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، تنقل مباراة مالي وبوركينا فاسو عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة كأس أمم إفريقيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة مالي وبوركينا فاسو عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية، كما يمكن مشاهدة مباراة مالي وبوركينا فاسو عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة مالي وبوركينا فاسو عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS AFCON CUP HD الأولى المشفرة، المعلق نوفل باشي.
  • قناة BEIN SPORTS AFCON HD الثانية المشفرة، المعلق نوفل باشي.
  • قناة BEIN SPORTS AFCON HD الثالثة المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.
  • قناة BEIN SPORTS AFCON HD الرابعة المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة مالي وبوركينا فاسو بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة مالي وبوركينا فاسو الثلاثاء ٣٠/١/٢٠٢٤ في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

زر الذهاب إلى الأعلى