يلا شوت

الأشواط الإضافية مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية بث مباشر أين يمكنني مشاهدة السعودية – كوريا الجنوبية ؟اليوم في كأس آسيا 2023

الأشواط الإضافية مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية بث مباشر أين يمكنني مشاهدة السعودية – كوريا الجنوبية ؟اليوم في كأس آسيا 2023 كورة لايف مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم 30-1-2024 القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين السعودية ضد كوريا الجنوبية، المنتخب السعودي كان قد أنهى مشواره في دور المجموعات في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم اﻵسيوية في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط من ثلاث جولات بعد الفوز في مباراتين مقابل السقوط في فخ التعادل في لقاء وحيد فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل أربعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول هدف وحيد فقط لا غير في شباكه.

الشوط الثاني مباراة المنتخب السعودي أين يمكنني مشاهدة السعودية – كوريا الجنوبية ؟ قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية بث مباشر اليوم في كأس آسيا 2023 موعد مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم 30-1-2024 القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023، حيث يطمح المنتخب الكوري الجنوبي إلى قطع خطوة أخرى نحو الأدوار النهائية للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم اﻵسيوية، وهذه المرة من خلال مواجهة نظيره العملاق المنتخب السعودي على أرضية ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة في مساء يوم الثلاثاء الموافق ٣٠ يناير ٢٠٢٤.

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية بث مباشر اليوم 30-1-2024 أين يمكنني مشاهدة السعودية – كوريا الجنوبية ؟ في كأس آسيا 2023 مباريات كأس آسيا 2023 في قطر، والتي من المنتظر أن تحظى بالكثير من القوة والمنافسة والمتابعة الجماهيرية الغفيرة، خاصة بعد النجاح الباهر للدولة القطرية في استضافة كأس العالم الماضي. تصدر المنتخب السعودي مجموعته السادسة برصيد 7 نقاط، حصدهم من انتصارين وتعادل وحيد، وبالطبع منتخب السعودية من أقوى منتخبات القارة، ودائماً يدخل البطولة الآسيوية وعينه على اللقب، ويُعد الأخضر هو الأكثر تتويجاً بين العرب، وثاني أكثر المنتخبات حصولاً على لقب الكأس الآسيوية بواقع ثلاث نسخ.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا ٢٠٢٣؟

يلا شوت الجديد السعودية وكوريا الجنوبية، تذاع مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS ASIAN CUP HD الأولى المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة كأس أمم آسيا ٢٠٢٣.

من هو معلق مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا ٢٠٢٣؟

بث مباشر السعودية وكوريا الجنوبية كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

كيف تشاهد السعودية ضد كوريا الجنوبية في كأس آسيا ٢٠٢٣ عبر الإنترنت؟

بث مباشر السعودية وكوريا الجنوبية يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا ٢٠٢٣

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 12207 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 12530 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،  N S S 7.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 11785 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Eutelsat Sesat W4.
  • قناة ARENA SPORT / التردد، 11512  عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر Eutelsat.
  • قناة Idman / التردد، 11169 أفقي / معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 46°E.
  • قناة CBC SPORT HD / التردد، 11135 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، AzerSpace 46°E.
  • قناة Iran 3 / التردد، 11555 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Intelsat 902.
  • قناة BT Sport 2 HD / التردد، 12515 أفقي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra 2A 2B 2D.
  • قناة Maiwand TV / التردد، 11885 أفقي / معدل  الترميز، 27500 / القمر Y1A.
  • قناة SRF Zwei HD / التردد، 10971 أفقي / معدل الترميز، 29700 / القمر، Hot Bird.
  • قناة M4 Sport / التردد، 11900 أفقي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Movistar Liga De Campeones / التردد، 11259 عمودي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra.
  • قناة Sport 1 Hungary / التردد، 12034 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Sport 1 Hungary / التردد، 11727 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.

موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا ٢٠٢٣

كورة لايف السعودية وكوريا الجنوبية، تقام مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في مساء يوم الثلاثاء الموافق ٣٠ يناير ٢٠٢٣ على أرضية ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن فعاليات بطولة كأس أمم آسيا ٢٠٢٣.

ما هو توقيت مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا ٢٠٢٣؟

يلا شوت مشاهدة السعودية وكوريا الجنوبية، قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية بث مباشر اليوم 30-1-2024 أين يمكنني مشاهدة السعودية – كوريا الجنوبية ؟ في كأس آسيا 2023 تنطلق مباراة السعودية وكوريا الجنوبية تحديدًا في تمام الساعة:

  • السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا ٢٠٢٣

أين يمكنني مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية؟ تنقل مباراة السعودية وكوريا الجنوبية عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة كأس أمم آسيا ٢٠٢٣ في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة ماتش السعودية وكوريا الجنوبية، العديد من الذكريات تلوح في الأفق بمجرد الحديث عن مباراة ستجمع ما بين المنتخب السعودي ونظيره العملاق المنتخب الكوري الجنوبي، وإليكم نبذة بسيطة عن تاريخ المواجهات بين الطرفين:

  • آخر ٧ مباريات بين الطرفين، فاز المنتخب السعودي في مباراتين مقابل ٣ انتصارات لصالح المنتخب الكوري الجنوبي، بينما حسم التعادل نتيجة مباراتين.
  • المدربان روبيرتو مانشيني ويورغن كلينسمان سبق وأن تواجها في مناسبة وحيدة من قبل، والفوز فيها كان من نصيب كلينسمان.
  • آخر مباراة جمعت بين الطرفين كانت في يوم ١٢ سبتمبر ٢٠٢٣ في إطار ودي، وفاز وقتها المنتخب الكوري الجنوبي بهدف وحيد مقابل لا شيء.
  • آخر فوز حققه المنتخب السعودي على حساب المنتخب الكوري الجنوبي يعود إلى يوم ١٧ أغسطس ٢٠٠٥ بهدف وحيد مقابل لا شيء في تصفيات كأس العالم ٢٠٠٦.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية الثلاثاء ٣٠/١/٢٠٢٤ في كأس آسيا ٢٠٢٣.

زر الذهاب إلى الأعلى