أخبار مصر

أين يمكنني مشاهدة عمان – قيرغيزستان؟ قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة عمان ضد قيرغيزستان بث مباشر اليوم مجانا علي النايل سات في كأس آسيا 2023

أين يمكنني مشاهدة عمان – قيرغيزستان؟ الشوط الأول مباراة عمان ضد قيرغيزستان يوتيوب , مشاهدة مباراة عمان وقيرغيزستان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة عمان – قيرغيزستان؟ في كأس آسيا 2023، موعد مشاهدة مباراة عمان وقيرغيزستان بث مباشر في كأس أمم آسيا، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة عمان وقيرغيزستان، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة عمان وقيرغيزستان عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

القناة الناقلة لمباراة عمان وقيرغيزستان بث مباشر , قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة عمان ضد قيرغيزستان بث مباشر اليوم مجانا علي النايل سات يلا شوت أين يمكنني مشاهدة عمان – قيرغيزستان؟ في كأس آسيا 2023 مشاهدة مباراة عمان وقيرغيزستان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة عمان – قيرغيزستان؟ في كأس آسيا 2023، البث المباشر لمباراة عمان وقيرغيزستان في كأس أمم آسيا، كورة لايف لعبة عمان وقيرغيزستان في كأس أمم آسيا، حيث يسعى المنتخب العماني إلى التصالح مع جماهيره الغفيرة عبر حسم تأهله إلى الدور القادم في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم اﻵسيوية، وذلك حينما يواجه نظيره المتواضع منتخب قيرغيزستان على أرضية ملعب لخويا الرياضي بالعاصمة القطرية الدوحة في مساء اليوم الخميس الموافق ٢٥ يناير ٢٠٢٤.

موعد مشاهدة مباراة عمان وقيرغيزستان بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة عمان وقيرغيزستان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة عمان – قيرغيزستان؟ في كأس آسيا 2023، حيث تقام مباراة عمان وقيرغيزستان في مساء يوم الخميس الموافق ٢٥ يناير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب لخويا الرياضي بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الخامسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تتابعون مباراة عمان وقيرغيزستان بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة عمان وقيرغيزستان عبر شبكة الإنترنت.

يخوض المنتخب العماني مباراته الأخيرة في دور المجموعات أمام منتخب قيرغيزستان، على أمل ألا يكون آخر ظهور له في المسابقة. يتطلع منتخب عمان لحجز بطاقة التأهل لدور الـ 16 واللحاق بركب المتأهلين إلى ثمن النهائي، إما وصيفا لمجموعته السادسة أو ضمن أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث في مجموعاتها.

البث المباشر لمباراة عمان وقيرغيزستان في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة عمان وقيرغيزستان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة عمان – قيرغيزستان؟ في كأس آسيا 2023، المنتخب العماني كان قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في مباراته الماضية أمام نظيره منتخب تايلاند في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس أمم آسيا ٢٠٢٣.

تشكيل عمان المتوقع أمام قيرغيزستان في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة عمان وقيرغيزستان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة عمان – قيرغيزستان؟ في كأس آسيا 2023، المنتخب العماني سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه برانكو إيفانكوفيتش بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: إبراهيم المخيني.
  • خط الدفاع: أرشد العلوي، خالد البريكي، أحمد الخميسي، أحمد الكعبي.
  • خط الوسط: حارب السعدي، جميل اليحمدي، عبد الله فواز، صلاح اليحيائي.
  • خط الهجوم: عصام الصبحي، محسن الغساني.

القنوات الناقلة لمباراة عمان وقيرغيزستان في كأس آسيا 2024

الشوط الأول قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة عمان ضد قيرغيزستان بث مباشر اليوم مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة عمان – قيرغيزستان؟ في كأس آسيا 2023 يستعد منتخب عمان لمباراة هامة ضد منتخب قيرغيزستان في الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس آسيا 2024، وسيقام اللقاء في استاد عبد الله بن خليفة في الدوحة.

بث مباشر مباراة قيرغيزستان ضد عمان يوتيوب , حصل المنتخب العماني على نقطة واحدة في كأس الأمم الآسيوية، حيث خسر المباراة الأولى من المنتخب السعودي في اللحظات الأخيرة بهدفين مقابل هدف وتعادل مع منتخب تايلاند، ويحتل المركز الثالث في الترتيب برصيد نقطة واحدة.

بث مباشر مباراة منتخب عمان اليوم لا بديل للأحمر إلا الفوز على قيرغيزستان للصعود لدور الـ 16 في كأس آسيا، وينتظر الجمهور أن يظهر منتخب بلادهم بشكل جيد وتقديم أداء مقنع أمام المنتخب الذي ودع البطولة. ونقدم لكم في هذا التقرير القنوات الناقلة لمباراة عمان وقيرغيزستان في كأس أسيا 2024، وكيفية مشاهدة البث المباشر للمباراة..

القنوات الناقلة لمباراة عمان وقيرغيزستان في كأس آسيا 2024

تذاع مباريات كأس آسيا 2024 على قناة SSC في المملكة العربية السعودية، والرابعة العراقية في العراق، وأبوظبي الرياضية الآسيوية في الإمارات وعلى قناة بي إن سبورت في بقية بقاع الوطن العربي الكبير.

البث المباشر لمباراة عمان وقيرغيزستان يوتيوب وستكون القناة الناقلة لمباراة عمان وقيرغيزستان على الشبكة القطرية هي “beIN ASIAN CUP 1″، وعلى المجموعة السعودية ستتابعها على “SSC EXTRA 1 HD”، وعلى المجموعة الإماراتية عبر “Abu Dhabi Sports Asia 1”.

تردد القنوات الناقلة لمباراة عمان وقيرغيزستان في كأس آسيا 2024

قناة الرابعة العراقية متاحة فقط عبر نايل سات، وقناة SSC EXTRA 1 HD يمكنك مشاهدتها حصرًا من خلال عرب سات، في حين يمكنك متابعة قناة beIN Asian Cup على قمري نايل سات وسهيل سات.

تردد القنوات الناقلة لمباراة عمان وقيرغيزستان

القناة القمر التردد الترميز التصحيح
SSC EXTRA 1 HD عرب سات 12418 أفقي 27500 3/4
beIN Asian Cup نايل سات 12188 أفقي 27500 3/4
سهيل سات 10810 أفقي 27500 3/4
الرابعة العراقية نايل سات 10892 أفقي 27500 3/4

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة عمان وقيرغيزستان في كأس أسيا 2024

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة عمان وقيرغيزستان من خلال الاشتراك في تطبيق TOD الخاص بقناة بي إن، وخدمة شاهد VIP الناقلة للقنوات السعودية، أو STARZPLAY الناقلة لقنوات أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة عمان وقيرغيزستان بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة عمان وقيرغيزستان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة عمان – قيرغيزستان؟ في كأس آسيا 2023، تنقل مباراة عمان وقيرغيزستان عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة كأس أمم آسيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة عمان وقيرغيزستان عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية بإستثناء المملكة العربية السعودية والعراق والإمارات العربية المتحدة، وتتكفل شبكة قنوات ssc sports بنقل المباراة داخل المملكة العربية السعودية، فيما تتكفل شبكة قنوات أبوظبي الرياضية بنقل المباراة داخل الإمارات العربية المتحدة، كما تتكفل قناة الرابعة الرياضية العراقية بنقل المباراة داخل العراق، كما يمكن مشاهدة مباراة عمان وقيرغيزستان عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى تطبيق شاهد vip عبر مختلف الأجهزة الذكية، وأيضا موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، دون نسيان تطبيق ad sports عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة عمان وقيرغيزستان عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS ASIAN CUP HD الأولى المشفرة، المعلق أحمد البلوشي.
  • قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، المعلق راشد الدوسري.
  • قناة الكأس EXTRA HD الأولى المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.
  • قناة أبوظبي الرياضية HD الأولى المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.
  • قناة الرابعة الرياضية العراقية HD المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة عمان وقيرغيزستان بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة عمان وقيرغيزستان الخميس ٢٥/١/٢٠٢٤ في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

زر الذهاب إلى الأعلى