أخبار مصر

أين يمكنني مشاهدة السعودية – تايلاند؟ قناة مفتوحة تنقل مباراة السعودية ضد تايلاند بث مباشر مجانا علي النايل سات في كأس آسيا 2024

أين يمكنني مشاهدة السعودية – تايلاند؟ قناة مفتوحة تنقل مباراة السعودية ضد تايلاند بث مباشر مجانا علي النايل سات في كأس آسيا 2024 مشاهدة مباراة السعودية ضد تايلاند وتنقل مشاهدة مباراة السعودية وتايلاند اليوم بث مباشر عبر شبكة قنوات SSC SPORT HD داخل الأراضي السعودية وكما يمكن للجميع متابع مباريات المنتخب السعودي في كأس اسيا من خلال شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية في كل أنحاء العالم ويخوض الأخضر السعودي مباراة قوية أمام منتخب تايلاند الخميس  25 يناير 2024 في إطار مباريات المجموعة السادسة  الجولة الثانية من كأس أسيا 2023 والمقامة حاليا في قطر، وستلعب مباراة منتخب السعودية ضد تايلاند، يوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من يناير الجاري، في منافسات دور المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة. ومن خلال هذا التقرير نستعرض لكم كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة الأخضر السعودي ومنتخب قيرغيزستان بث مباشر ومعلق لقاء السعودية اليوم بالإضافة الي تردد القنوت الناقلة لمباراة السعودية وقيرغيزستان بث مباشر اليوم .

مشاهدة الشوط الأول مباراة السعودية وتايلاند بث مباشر , القناة الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند بث مباشر , قناة مفتوحة تنقل مباراة السعودية ضد تايلاند بث مباشر مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة السعودية – تايلاند؟ في كأس آسيا 2024 في الجولة الثالثة من مباريات كأس اسيا ويسعي المنتخب الأخضر السعودي الي حصد العلامة الكاملة من خلال الفوز الثالث تواليا في البطولة ومن المقرر ان تحظي مباراة المنتخب السعودي ضد منتخب تايلاند بحضور جماهيري كبير في العاصمة القطرية الدوحة من ملعب المبراة أو متابعة عبر الشاشات التلفزيونية لما يتمتع به المنتخب السعودي من جماهيرية كبيرة ومن المقرر أن يستقبل استاد أحمد بن علي مباراة السعودية ضد تايلاند في اللقاء الذي يقام اليوم الخميس 25 يناير 2024 ضمن مباريات دور المجموعات في كأس آسيا 2024. ونجح المنتخب السعودي  في قلب الطاولة على شقيقه المنتخب العماني في المباراة الأولى في الوقت الضائع من عمر المباراة ، فبعد أن كان متأخرًا بهدفٍ نظيف، انتزع ثلاث نقاطٍ ثمينة وأنهى اللقاء بهدفين لهدف لصالحه ونجح المنتخب السعودي في الفوز علي منتخب قيرغيزستان بهدفين دون رد في الجولة الثانية .

مشوار المنتخب السعودي في بطولة كأس اسيا قبل لقاء المنتخب التايلاندي اليوم في الجولة الثالثة من بطولة كأس آسيا 2023

كورة لايف مشاهدة مباراة السعودية وتايلاند اليوم بث مباشر في الجولة الثالثة من بطولة كاسي اسيا المقامة في الأراضي القطرية ويدخل المنتخب السعودي المباراة امام منتخب تايلاند بعدما حسم التأهل الي الدور القادم من الفوز في المباراة السابقة امام منتخب قيرغيزستان بهدفين دون رد سجلهما النجم محمد كنو في الدقيقة 35 قبل ان يعود النجم الصاعد فيصل الغامدي ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 84 .

البث المباشر لمباراة المنتخب السعودي اليوم , وعلي الجانب الأخر من المباراة نجد أن منتخب تايلاند يدخل مباراة اليوم وهو في رصيده أربع نقاط من فوز علي منتخب قيرعيزستان في الجولة الأولي بهدفين دون رد قبل أن يتعادل في الجولة الثانية أمام منتخب عمان بدون أهداف فهل يصنع منتخب تايلاند الحدث ويحسم البطاقة الثانية للتأهل الي الدور الـ 16 من بطولة كأس اسيا 2023 امام ان المنتخب العماني سوف يخط البطاقة الثانية للفوز في حالة تحقيق الفوز امام منتخب قيرغيزستان اليوم  .

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد تايلاند

رابط تويتر مباراة السعودية ضد تايلاند بث مباشر حيث ستكون القناة الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند على الشبكة القطرية هي “beIN ASIAN CUP 1″، وعلى المجموعة السعودية ستتابعها على “SSC1 HD”، وعلى المجموعة الإماراتية عبر “Abu Dhabi Sports Asia 1”.

وتضم قائمة القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد تايلاند، المقرر إقامتها يوم الخميس في منافسات دور المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث تذاع على فضائية beIN Asian cup 1 أيضا.

ما القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد تايلاند في كأس آسيا 2024؟

مشاهدة مباراة السعودية وتايلاند بث مباشر حيث تذاع مباريات كأس آسيا 2024 على قناة SSC في المملكة العربية السعودية، والرابعة العراقية في العراق، وأبوظبي الرياضية الآسيوية في الإمارات وعلى قناة بي إن سبورت في بقية بقاع الوطن العربي الكبير والشرق الأوسط . ويمكنك عزيزي محبي وزائر موقعنا يلا مصر لنقل المباريات مشاهدة البث المباشر للمباراة من خلال الاشتراك في تطبيق TOD الخاص بقناة بي إن، وخدمة شاهد VIP الناقلة للقنوات السعودية، أو STARZPLAY الناقلة لقنوات أبوظبي.

معلق مباراة السعودية ضد تايلاند في كأس آسيا 2023

وسيتولى حسن العيدروس مهمة التعليق على مباراة السعودية ضد تايلاند يوم الخميس في بطولة كأس آسيا 2023، على قناة beIN Asian cup 1.

التشكيل المتوقع للسعودية ضد تايلاند في كأس آسيا 2024

كورة لايف لعبة منتخب السعودية ضد منتخب تايلاند بث مباشر واستشعر معسكر المنتخب السعودي الاستقرار بعد الفوز على منتخب عمان في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة كانت مثيرة جدا  والفوز علي منتخب قيرغيزستان في الجولة الماضية بهدفين دون رد، ويمكن القول أن المنتخب السعودي في الطريق للخروج من عنق زجاجة أزمة روبيرتو مانشيني واللاعبين المستبعدين. هذا الاستقرار سيلقي بظلاله على تشكيل السعودية ضد تايلاند ، والمتوقع أن يبدأ الإيطالي بنفس الطريقة التي بدأ بها المباراة السابقة، على أن يكون التشكيل كالتالي.

تشكيلة السعودية ضد تايلاند : 3-5-2

حراسة المرمي : أحمد الكسار
خط الدفاع: علي البليهي – علي لاجامي – حسان تمبكتي
خط الوسط : الناصر الدوسري – محمد كنو – سامي النجعي – عبد الله الخيبري – سعود عبد الحميد
خط الهجوم : سالم الدوسري – صالح الشهري

 القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند

إن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند، هي:

  • تابعوا هذه المنافسة عبر قناة الرابعة العراقية الرياضية.
  • قناة أبوظبي الرياضية.
  • قناة SSC1 HD السعودية الرياضية داخل أراضي المملكة العربية السعودية على قمر عرب سات.
  • وقناة beIN Asian Cup 2 التي خصصتها شبكة قنوات beIN Sport الناقل الحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

القنوات المفتوحة الناقلة مباريات كأس أمم آسيا 2024

مباراة السعودية القادمة أمام منتخب تايلاند ، ستكون متاحة للبث عبر عدد من القنوات على النحو التالي:

  • قناة الرابعة العراقية على النايل سات بتردد 10719، حيث عمودي وترميز 27500 مع تصحيح خطأ 5/6.
  • قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة على عرب سات بتردد 12418 باستقطاب عمودي.
  • قناة دبي الرياضية على العرب سات.
  • القنوات الرياضية الإيرانية.
  • قناة هيلاسات.
  • قناة ديمة الرياضية.
  • قناة إنتلست.
  • قناة BEIN SPORTS ASIAN CUP HD الأولى المشفرة، المعلق عصام الشوالي.
  • قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، المعلق عيسى الحربين والمعلق عبد الله الغامدي.
  • قناة الكأس EXTRA HD الأولى المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.
  • قناة أبوظبي الرياضية HD الأولى المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.
  • قناة الرابعة الرياضية العراقية HD المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة السعودية وتايلاند بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت قناة مفتوحة تنقل مباراة السعودية ضد تايلاند بث مباشر مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة السعودية – تايلاند؟ في كأس آسيا 2024

زر الذهاب إلى الأعلى