أخبار الرياضةيلا شوتيلا شوت كأس العالم 2022

تردد قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة النصر والشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين | القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب اليوم في كـأس الملك

القناة الناقلة لمباراة الشباب ضد النصر اليوم , قناة مفتوحة تنقل مباراة النصر والشباب مجانا علي النايل سات ومن خلال هذا التقرير نقدم لكم تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب اليوم 11-12-2023 موعد مباراة النصر والشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يسعى فريق النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى التأهل إلى نصف نهائي النسخة الحالية من بطولة كأس الملك، على أن تكون مهمته في غاية الصعوبة عندما يلتقي مع نظيره العنيد فريق الشباب في قمة نارية من العيار الثقيل في مساء يوم الإثنين الموافق 11 ديسمبر 2023 على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب اليوم 11-12-2023 موعد مباراة النصر والشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين النصر ضد الشباب، يتواجد الشباب في الوقت الراهن في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة من 16 جولة حقق خلالها الانتصار في أربع مباريات مقابل الخسارة في 7، كما سقط في فخ التعادل في خمس مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز 17 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 23 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة النصر والشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين

تردد قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة النصر والشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين | القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب اليوم في كـأس الملك كورة ﻻيف النصر والشباب، تقام مباراة النصر والشباب في مساء يوم الإثنين الموافق 11 ديسمبر 2023 على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ما هو توقيت مباراة النصر والشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين؟

يلا شوت متابعة النصر والشباب، قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة النصر والشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين تنطلق مباراة النصر والشباب تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك متابعة مباراة النصر والشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين

أين يمكنني متابعة مباراة النصر والشباب؟ تنقل مباراة النصر والشباب عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين؟

يلا شوت الجديد النصر والشباب، تذاع مباراة النصر ضد الشباب تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

من هو معلق مباراة النصر والشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين؟

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة النصر والشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين | القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب اليوم في كـأس الملك  النصر والشباب كورة ﻻيف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة النصر والشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي.

كيف تتابع النصر ضد الشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين عبر الإنترنت؟

النصر والشباب يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمتابعة مباراة النصر والشباب عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق شاهد VIP عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين

قنوات مفتوحة تنقل متابعة مباراة النصر والشباب، يمكن لمتابعينا الكرام متابعة مباراة النصر والشباب عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 12207 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 12530 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،  N S S 7.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 11785 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Eutelsat Sesat W4.
  • قناة ARENA SPORT / التردد، 11512  عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر Eutelsat.
  • قناة Idman / التردد، 11169 أفقي / معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 46°E.
  • قناة CBC SPORT HD / التردد، 11135 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، AzerSpace 46°E.
  • قناة Iran 3 / التردد، 11555 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Intelsat 902.
  • قناة BT Sport 2 HD / التردد، 12515 أفقي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra 2A 2B 2D.
  • قناة Maiwand TV / التردد، 11885 أفقي / معدل  الترميز، 27500 / القمر Y1A.
  • قناة SRF Zwei HD / التردد، 10971 أفقي / معدل الترميز، 29700 / القمر، Hot Bird.
  • قناة M4 Sport / التردد، 11900 أفقي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Movistar Liga De Campeones / التردد، 11259 عمودي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra.
  • قناة Sport 1 Hungary / التردد، 12034 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Sport 1 Hungary / التردد، 11727 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.

متابعة مباراة النصر والشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين

متابعة النصر والشباب، النصر يستعد لخوض مباراتين في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق الاتفاق في المباراة الأولى، ومن ثم مضيفه فريق الاتحاد في المباراة الثانية.

تابع النصر والشباب، الشباب من جانبه يستعد لخوض مباراتين في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق الفتح في المباراة الأولى، وبعدها مضيفه فريق الأخدود في المباراة الثانية.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت متابعة مباراة النصر والشباب الإثنين 11/12/2023 في كأس خادم الحرمين الشريفين

زر الذهاب إلى الأعلى