أخبار الرياضة

الشوط الثاني قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الوحدات والكويت في كأس الاتحاد الآسيوي مجانا علي النايل سات القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والكويت اليوم

الشوط الثاني مباراة الوحدات والكويت الكويتي اليوم , تردد القناة الناقلة لمباراة الكويت والوحدات اليوم ,قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الوحدات والكويت في كأس الاتحاد الآسيوي القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والكويت اليوم ١١-١٢-٢٠٢٣ موعد مباراة الوحدات والكويت في كأس الاتحاد الآسيوي، حيث تشهد أرضية ملعب عمان الدولي على الأراضي الأردنية في مساء اليوم الإثنين الموافق ١١ ديسمبر ٢٠٢٣ قمة نارية من العيار الثقيل، وذلك حينما يصطدم فريق الوحدات مع ضيفه العنيد فريق الكويت الكويتي في كلاسيكو خليجي مرتقب بنكهة آسيوية.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والكويت اليوم ١١-١٢-٢٠٢٣ موعد مباراة الوحدات والكويت في كأس الاتحاد الآسيوي، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الوحدات ضد الكويت، الوحدات يجد نفسه حاليا في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية في النسخة الحالية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي برصيد تسع نقاط من خمس جولات بعد الفوز في ثلاث مباريات مقابل الخسارة في مباراتين، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل تسعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول ستة أهداف في شباكه.

موعد مباراة الوحدات والكويت في كأس الاتحاد الآسيوي

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الوحدات والكويت في كأس الاتحاد الآسيوي مجانا علي النايل سات القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والكويت اليوم كورة لايف الوحدات والكويت، تقام مباراة الوحدات والكويت في مساء اليوم الإثنين الموافق ١١ ديسمبر ٢٠٢٣ على أرضية ملعب عمان الدولي على الأراضي الأردنية ضمن فعاليات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ما هو توقيت مباراة الوحدات والكويت في كأس الاتحاد الآسيوي؟

يلا شوت متابعة الوحدات والكويت، قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الوحدات والكويت في كأس الاتحاد الآسيوي مجانا علي النايل سات القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والكويت اليوم تنطلق مباراة الوحدات والكويت تحديدا في تمام الساعة:

  • السادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الوحدات والكويت في كأس الاتحاد الآسيوي تأتي المواجهة بأهمية خاصة للوحدات الذين يسعون لتحقيق الفوز للتأهل إلى الدور التالي. في حال تعثر الكهرباء في مواجهتها أمام أهلي حلب، فإن فوز الوحدات سيمنحهم التأهل كبطلين للمجموعة. وإذا فازت الكهرباء، ستكون الفرصة الأخيرة للوحدات والكويت للتأهل، حيث يحتاجان إلى تحقيق الفوز وانتظار نتيجة مباراة العهد والفتوة في المجموعة الأولى.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والكويت

  • SSC EXTRA 2 HD
  • Abu Dhabi Sports Asia 1
  • beIN Sports AFC 1 HD.

معلق مباراة الوحدات والكويت في كأس الاتحاد الآسيوي 2024

عبر قناة SSC EXTRA 2 HD، سيتولى المعلق فهد عريشي التعليق على المباراة.

بينما على قناة beIN Sports AFC 1 HD، سيتولى المعلق حسن العيدروس التعليق على المباراة

أين يمكنك متابعة مباراة الوحدات والكويت في كأس الاتحاد الآسيوي

أين يمكنني متابعة مباراة الوحدات والكويت ؟ تنقل مباراة الوحدات والكويت عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والكويت في كأس الاتحاد الآسيوي؟

يلا شوت الجديد الوحدات والكويت، تذاع مباراة الوحدات ضد الكويت تحديدا عبر قناة بي ان سبورت afc hd المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

يعرف كافة أركان الوحدات من إدارة ولاعبين وجماهير أن التتويج بلقب كأس الاتحاد الآسيوي لأول مرة يعد المطلب الأهم للنادي الذي يشارك في البطولة للمرة 12 في تاريخه.وفي المقابل، توج الكويت باللقب في 3 مناسبات سابقة، وهو الأكثر تتويجًا باللقب القاري بالتساوي مع القوة الجوية العراقي.

من هو معلق مباراة الوحدات والكويت في كأس الاتحاد الآسيوي؟

الوحدات والكويت كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة الوحدات والكويت في كأس الاتحاد الآسيوي، حيث من المقرر أن يتم الكشف عن هويته في الساعات القادمة.

كيف تتابع الوحدات ضد الكويت في كأس الاتحاد الآسيوي عبر الإنترنت؟

الوحدات والكويت يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمتابعة مباراة الوحدات والكويت عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع بي ان كونكت أو تطبيق TODعبر مختلف الأقمار الصناعية.

يعيش الوحدات تحت ضغط كبير، خاصة مع رغبة الجماهير في تحقيق التأهل والمنافسة على اللقب. يسعى المدرب العماني رشيد جابر إلى قيادة الفريق إلى الانتصار بعد أداء متذبذب في الفترة الأخيرة.

 

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوحدات والكويت في كأس الاتحاد الآسيوي

قنوات مفتوحة تنقل مباراة الوحدات والكويت، يمكن لمتابعينا الكرام متابعة مباراة الوحدات والكويت عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة FOX SPORTS Eredivisie 4 / التردد، 11739 أفقي / معدل الترميز، 29900 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canale 5 Italia / التردد، 11917 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة RTS 1 Serbia / التردد، 11554 افقي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Eutelsat W2.
  • قناة Sky Sport 1 Deutschland / التردد، 12031 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة TVP Sport HD / التردد، 10834 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Ziggo Sport Select HD / التردد، 12129 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Club RTL / التردد، 12722 أفقي / معدل الترميز، 23500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.
  • قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.
  • قناة Rai 1 / التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.
  • قناة  TVi Portugal / التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.
  • قناة Eleven Sports 1 HD Portugal / التردد، 12398 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat.
  • قناة Rah-e-Farda / التردد، 11293 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Afghansat 1.
  • قناة AZ Tv / التردد، 11169 أفقي /  معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 416°E.
  • قناة TRT SPOR HD / التردد، 11054 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،
  • قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.
  • قناة Polsat Sport / التردد، 11158 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 11804 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.

متابعة مباراة الوحدات والكويت في كأس الاتحاد الآسيوي

متابعة الوحدات والكويت، الوحدات كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق معان بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات بطولة الدوري الأردني.

تابع الوحدات والكويت، الكويت من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية أمام ضيفه فريق النصر بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات بطولة الدوري الكويتي. على الجانب الآخر، يظهر الكويت بروح معنوية عالية بعد التعاقد مع المدرب التونسي نبيل معلول. يغيب عن صفوف الكويت لاعبها التونسي ياسين عامر بسبب الإصابة، لكن التوقيع مع معلول قد يكون له تأثير إيجابي على أداء الفريق.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت متابعة مباراة الوحدات والكويت اليوم ١١ ديسمبر ٢٠٢٣ في كأس الاتحاد الآسيوي

زر الذهاب إلى الأعلى