أخبار الرياضةيلا شوت

” الأهلي بث مباشر ” قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم مجانا علي النايل سات في دوري أبطال أفريقيا 2024

مباراة الأهلي بث مباشر قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم مجانا علي النايل سات في دوري أبطال أفريقيا 2024 أين يمكنني مشاهدة ماتش الأهلي ضد شباب بلوزداد بث مباشر؟ في دوري أبطال إفريقيا، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا، حيث تشهد أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة في مساء اليوم الجمعة الموافق ٨ ديسمبر ٢٠٢٣،وذلك حينما يصطدم فريق الأهلي لكرة القدم مع فريق شباب بلوزداد اليوم

مباراة الأهلي بث مباشر  يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم ٨-١٢-٢٠٢٣ أين يمكنني مشاهدة ماتش الأهلي ضد شباب بلوزداد بث مباشر؟ في دوري أبطال إفريقيا، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي ضد شباب بلوزداد، الأهلي ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا، الأهلي سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه بيب جوارديولا بتشكيلة من المتوقع أن يوقع على ٦

مباراة الأهلي بث مباشر  قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم مجانا علي النايل سات في دوري أبطال أفريقيا 2024 كورة لايف الأهلي وشباب بلوزداد، تقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في مساء اليوم الجمعة الموافق ٨ ديسمبر ٢٠٢٣ على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

ما هو توقيت مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا؟

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد اليوم بث مباشر في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال افريقيا 2024 حيث من المقرر ان يتم أطلاق فقرة يلا شوت مشاهدة الأهلي وشباب بلوزداد، تنطلق مباراة الأهلي وشباب بلوزداد تحديدا في تمام الساعة:

  • السادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد؟ تنقل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر تطبيق TOD TV، بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط عبر التلفاز، لذا فيمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري على قناة beIN Sports HD 6، إضافة إلى نقل مباريات المارد الأحمر على OnTime Sports 1 عبر البث الأرضي المصري. وتقام المباراة المرتقبة يوم الجمعة 8 ديسمبر 2023 على ستاد برج العرب، على أن تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت الجزائر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا؟

تنقل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم وقدم الأهلى أداءً جيدًا فى الفترة الأخيرة، حيث فاز فى مباراة وتعادل فى أخرى، بينما قدم شباب بلوزداد أداءً متذبذبًا، حيث فاز فى مباراة واحدة، وخسر فى مباراة واحدة. تمثل مباراة الأهلى وشباب بلوزداد مباراة مهمة لكلا الفريقين، حيث يمكن أن تؤثر على ترتيبهما فى المجموعة. لا شوت الجديد الأهلي وشباب بلوزداد، تذاع مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد تحديدا عبر قناة بي ان سبورت hd السادسة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

من هو معلق مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا؟

بث مباشر الأهلي وشباب بلوزداد كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا، حيث من المقرر أن يتولى المعلق العربي الكبير علي محمد علي مهمة التعليق علي مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال افريقيا يخوض الفريق الكروي بنادى الأهلي، مواجهة قوية ضد شباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا، يوم الجمعة الموافق 8 ديسمبر 2023، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

كيف تشاهد الأهلي ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا عبر الإنترنت؟

بث مباشر الأهلي وشباب بلوزداد يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع بي ان كونكت او تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، حيث انطلقت منافسات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 الذي من المتوقع كعادته أن يحفل بمستوى منافسة عالٍ بما يحمله من إثارة ومتعة وتنافسية عالية بين فرق الشمال والجنوب الإفريقي، حيث يُعد دوري الأبطال هي بطولة الأندية الأقوى والأكثر جماهيرية ومتابعة في القارة. يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة FOX SPORTS Eredivisie 4 / التردد، 11739 أفقي / معدل الترميز، 29900 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canale 5 Italia / التردد، 11917 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة RTS 1 Serbia / التردد، 11554 افقي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Eutelsat W2.
  • قناة Sky Sport 1 Deutschland / التردد، 12031 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة TVP Sport HD / التردد، 10834 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Ziggo Sport Select HD / التردد، 12129 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Club RTL / التردد، 12722 أفقي / معدل الترميز، 23500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.
  • قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.
  • قناة Rai 1 / التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.
  • قناة  TVi Portugal / التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.
  • قناة Eleven Sports 1 HD Portugal / التردد، 12398 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat.
  • قناة Rah-e-Farda / التردد، 11293 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Afghansat 1.
  • قناة AZ Tv / التردد، 11169 أفقي /  معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 416°E.
  • قناة TRT SPOR HD / التردد، 11054 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،
  • قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.
  • قناة Polsat Sport / التردد، 11158 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 11804 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.

مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة ماتش الأهلي وشباب بلوزداد، الأهلي و يلتقى الأهلى مع شباب بلوزداد فى مباراة مهمة لكلا الفريقين، حيث يسعى الأحمر لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة، بينما يسعى شباب بلوزداد لتحقيق الفوز من أجل اللحاق بالأهلي فى صدارة المجموعة.

تابع لايف الأهلي وشباب بلوزداد، شباب بلوزداد من جانب يأتي وصيفًا للمجموعة برصيد 3 نقاط حصدها من فوز على يانج أفريكانز بينما خسر أمام ميدياما. يتواجد الأهلي في المجموعة الرابعة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا، التي تضم إلى جواره، شباب بلوزداد وميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني. ويحتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، حصدها من فوز على ميدياما وتعادل خارج الديار أمام يانج أفريكانز.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجمعة ٨/١٢/٢٠٢٣ في دوري أبطال إفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى