أخبار الرياضةيلا شوتيلا شوت كأس العالم 2022

مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم 08-12-2023 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة الأهلي – شباب بلوزداد بث مباشر؟ في دوري أبطال إفريقيا

البث المباشر لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد يويتوب , يبحث الجميع من محبي وعشاق النادي الأهلي عن طريقة مشاهدة مباراة النادي الأهلي وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2024 ونقدم لكم يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم ٨-١٢-٢٠٢٣ أين يمكنني مشاهدة ماتش الأهلي ضد شباب بلوزداد بث مباشر؟ في دوري أبطال إفريقيا، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا، حيث يتطلع فريق الأهلي المصري إلى تعزيز حظوظه من أجل بلوغ الدور القادم من خلال استضافة نظيره العنيد فريق شباب بلوزداد الجزائري في مساء اليوم الجمعة الموافق ٨ ديسمبر ٢٠٢٣ على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

البث المباشر لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد يويتوب , أفضل طريقة لمشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد عبر الأنترنت يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم ٨-١٢-٢٠٢٣ أين يمكنني مشاهدة ماتش الأهلي ضد شباب بلوزداد بث مباشر؟ في دوري أبطال إفريقيا، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي ضد شباب بلوزداد، الأهلي يجد نفسه حاليا في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب هذه المجموعة في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد أربع نقاط من جولتين بعد انتصاره في مباراة واحدة مقابل السقوط في فخ التعادل في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل أربعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول هدف وحيد في شباكه، بينما يتواجد شباب بلوزداد في الوقت الراهن في المركز الثاني في الترتيب برصيد ثلاث نقاط من جولتين بعد الفوز في مباراة واحدة مقابل الخسارة في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من احراز أربعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول هدفين في شباكه.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

توقيت وموعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد اليوم بث مباشر من خلال كورة لايف الأهلي وشباب بلوزداد، تقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في مساء اليوم الجمعة الموافق ٨ ديسمبر ٢٠٢٣ على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

وكشفت شبكة قنوات بي إن سبورتس، عن القناة الناقلة لمباراة النادي الأهلي، أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ما هو توقيت مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا؟

يلا شوت مشاهدة الأهلي وشباب بلوزداد، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم 08-12-2023 أين يمكنني مشاهدة الأهلي – شباب بلوزداد بث مباشر؟ في دوري أبطال إفريقيا تنطلق مباراة الأهلي وشباب بلوزداد تحديدا في تمام الساعة:

  • السادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

البث المباشر لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد يويتوب ويختتم الأهلي استعداده مساء الخميس قبل السفر إلى الإسكندرية استعدادا لمواجهة بلوزداد على ملعب برج العرب مساء الجمعة. وحقق الأهلي الفوز في لقائه الأول ضمن مباريات المجموعة ضد فريق ميدياما بثلاثية نظيفة وتعادل في اللقاء الثاني أمام يانج أفريكانز 1/1.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد؟ تنقل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا؟

يلا شوت الجديد الأهلي وشباب بلوزداد، تذاع مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد تحديدا عبر قناة بي ان سبورت hd السادسة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

من هو معلق مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا؟

بث مباشر الأهلي وشباب بلوزداد كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا، حيث من المقرر أن تكشف عن هويته في الساعات القادمة.

كيف تشاهد الأهلي ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا عبر الإنترنت؟

بث مباشر الأهلي وشباب بلوزداد يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع بي ان كونكت او تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة FOX SPORTS Eredivisie 4 / التردد، 11739 أفقي / معدل الترميز، 29900 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canale 5 Italia / التردد، 11917 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة RTS 1 Serbia / التردد، 11554 افقي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Eutelsat W2.
  • قناة Sky Sport 1 Deutschland / التردد، 12031 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة TVP Sport HD / التردد، 10834 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Ziggo Sport Select HD / التردد، 12129 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Club RTL / التردد، 12722 أفقي / معدل الترميز، 23500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.
  • قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.
  • قناة Rai 1 / التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.
  • قناة  TVi Portugal / التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.
  • قناة Eleven Sports 1 HD Portugal / التردد، 12398 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat.
  • قناة Rah-e-Farda / التردد، 11293 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Afghansat 1.
  • قناة AZ Tv / التردد، 11169 أفقي /  معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 416°E.
  • قناة TRT SPOR HD / التردد، 11054 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،
  • قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.
  • قناة Polsat Sport / التردد، 11158 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 11804 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.

مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة ماتش الأهلي وشباب بلوزداد، الأهلي كان قد سقط في التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراته الماضية خارج أرضه أمام مضيفه فريق يانغ أفريكانز التنزاني في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الأهلى ضد شباب بلوزداد المتوقع

  • حراسة المرمى: محمد الشناوى.
  • الدفاع: محمد هانى، ياسر إبراهيم، رامى ربيعة، على معلول.
  • وسط الملعب: مروان عطية، أليو ديانج، إمام عاشور.
  • الهجوم: حسين الشحات، محمود عبدالمنعم كهربا، بيرسى تاو.

تابع لايف الأهلي وشباب بلوزداد، شباب بلوزداد من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه أمام مضيفه فريق ميدياما الغاني بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجمعة ٨/١٢/٢٠٢٣ في دوري أبطال إفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى