أخبار الرياضةيلا شوت

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة عمان وتايبيه الصينية في تصفيات كأس العالم 2026

البث المباشر لمباراة عمان ضد الصين تايبيه , يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة عمان وتايبيه الصينية بث مباشر اليوم 16-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش عمان ضد تايبيه الصينية بث مباشر؟ في تصفيات كأس العالم 2026، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة عمان وتايبيه الصينية في تصفيات كأس العالم 2026، حيث يسعى منتخب تايبيه الصينية المتواضع إلى محاولة الخروج بنتيجة إيجابية من خارج ميدانه عندما يلتقي مع مضيفه العملاق المنتخب العماني على أرضية ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي بالعاصمة العمانية مسقط في مساء يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر 2023.

أين يمكنني مشاهدة منتخب عمان – تايبيه الصينية يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة عمان وتايبيه الصينية بث مباشر اليوم 16-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش عمان ضد تايبيه الصينية بث مباشر؟ في تصفيات كأس العالم 2026، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين عمان ضد تايبيه الصينية، المنتخب العماني سيدخل المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: إبراهيم المخيني، جميل اليحمدي، خالد البريكي، أحمد الخميسي، أحمد الكعبي، حارب السعدي، البلوشي، زاهر سليمان عبد الله، عبد الله فواز، محسن الغساني، عصام الصبحي.

أين يمكنك مشاهدة مباراة عمان وتايبيه الصينية في تصفيات كأس العالم 2026

أين يمكنني مشاهدة مباراة عمان وتايبيه الصينية؟ تنقل مباراة عمان وتايبيه الصينية عبر شبكة قنوات عمان الفضائية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات المنتخب العماني في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026 في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة عمان وتايبيه الصينية في تصفيات كأس العالم 2026؟

يلا شوت الجديد عمان وتايبيه الصينية، تذاع مباراة عمان ضد تايبيه الصينية تحديدًا عبر قناة عمان الرياضية HD المجانية، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات المنتخب العماني في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

موعد مباراة عمان وتايبيه الصينية في تصفيات كأس العالم 2026

كورة لايف عمان وتايبيه الصينية، تقام مباراة عمان وتايبيه الصينية في مساء يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي بالعاصمة العمانية مسقط ضمن فعاليات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

ما هو توقيت مباراة عمان وتايبيه الصينية في تصفيات كأس العالم 2026؟

يلا شوت مشاهدة عمان وتايبيه الصينية، تنطلق مباراة عمان وتايبيه الصينية تحديدًا في تمام الساعة:

  • الخامسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كيف تشاهد عمان ضد تايبيه الصينية في تصفيات كأس العالم 2026 عبر الإنترنت؟

بث مباشر عمان وتايبيه الصينية يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة عمان وتايبيه الصينية عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق القناة الرسمية لشبكة قنوات عمان عبر موقع YOUTUBE.

من هو معلق مباراة عمان وتايبيه الصينية في تصفيات كأس العالم 2026؟

بث مباشر عمان وتايبيه الصينية كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة عمان وتايبيه الصينية في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، حيث من المقرر أن تكشف عن هويته في الساعات القادمة.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة عمان وتايبيه الصينية في تصفيات كأس العالم 2026

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة عمان وتايبيه الصينية، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة عمان وتايبيه الصينية عبر بعض القنوات الأخرى المجانية أيضًا ولكن بلغات أجنبية عبر مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Eleven Sports 1 HD Portugal / التردد، 12398 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat.
  • قناة Rah-e-Farda / التردد، 11293 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Afghansat 1.
  • قناة AZ Tv / التردد، 11169 أفقي /  معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 416°E.
  • قناة TRT SPOR HD / التردد، 11054 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،
  • قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.
  • قناة Polsat Sport / التردد، 11158 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.

مشاهدة مباراة عمان وتايبيه الصينية في تصفيات كأس العالم 2026

مشاهدة ماتش عمان وتايبيه الصينية، المنتخب العماني يستعد لخوض مباراة في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026 أمام مضيفه منتخب قرغيزستان، إضافة إلى ثلاث مباريات أخرى على مستوى بطولة كأس أمم آسيا 2023، وذلك أمام كلاً من منتخب السعودية في المباراة الأولى، ثم منتخب تايلاند في المباراة الثانية، وأخيرًا منتخب قرغيزستان في المباراة الثالثة.

تابع لايف لعبة عمان وتايبيه الصينية، منتخب تايبيه الصينية من جانبه يستعد لخوض مباراتين في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، وذلك أمام كلاً من ضيفه منتخب ماليزيا في المباراة الأولى، وبعدها ضيفه منتخب قرغيزستان في المباراة الثانية.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة عمان وتايبيه الصينية الخميس 16/11/2023 في تصفيات كأس العالم 2026

شاهد أيضًا: يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة العراق وإندونيسيا بث مباشر اليوم 16-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش العراق ضد إندونيسيا بث مباشر؟ في تصفيات كأس العالم 2026

زر الذهاب إلى الأعلى