أخبار الرياضةيلا شوت

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026

رابط تويتر مباراة منتخب السعودية ضد باكستان بث مباشر , مباراة السعودية القادمة , يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة منتخب السعودية – باكستان بث مباشر؟ في تصفيات كأس العالم 2026 يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة السعودية وباكستان بث مباشر اليوم 16-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش السعودية ضد باكستان بث مباشر؟ في تصفيات كأس العالم 2026، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة السعودية وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026، حيث تشهد أرضية ملعب نادي الفتح بمدينة الأحساء على الأراضي السعودية في مساء يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر 2023 البداية الحقيقية للمنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، على أن تكون مهمته في غاية السهولة عندما يلتقي مع ضيفه المتواضع المنتخب الباكستاني.

بث مباشر مباراة المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم , يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة منتخب السعودية – باكستان بث مباشر؟ في تصفيات كأس العالم 2026 يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة السعودية وباكستان بث مباشر اليوم 16-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش السعودية ضد باكستان بث مباشر؟ في تصفيات كأس العالم 2026، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين السعودية ضد باكستان، المنتخب السعودي مهمته سهلة جدًا حسب كل التوقعات ولكنها لا تزال المباراة الأولى الرسمية لمدربه الجديد الإيطالي روبيرتو مانشيني مع ضرورة الإشارة إلى أن الأخير لم يحقق أي فوز مطلقًا مع الأخضر السعودي في كل المباريات الدولية الودية التي تم إقامتها في الأشهر الماضية.

أين يمكنك مشاهدة مباراة السعودية وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026

أين يمكنني مشاهدة مباراة السعودية وباكستان؟ تنقل مباراة السعودية وباكستان عبر شبكة قنوات الكأس الرياضية القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026 في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026؟

يلا شوت الجديد السعودية وباكستان، تذاع مباراة السعودية ضد باكستان تحديدًا عبر قناة الكأس الرياضية HD الثانية المجانية، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

موعد مباراة السعودية وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026

كورة لايف السعودية وباكستان، تقام مباراة السعودية وباكستان في مساء يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب نادي الفتح بمدينة الأحساء على الأراضي السعودية ضمن فعاليات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

ما هو توقيت مباراة السعودية وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026؟

يلا شوت مشاهدة السعودية وباكستان، تنطلق مباراة السعودية وباكستان تحديدًا في تمام الساعة:

  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كيف تشاهد السعودية ضد باكستان في تصفيات كأس العالم 2026 عبر الإنترنت؟

بث مباشر السعودية وباكستان يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة السعودية وباكستان عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق القناة الرسمية لشبكة قنوات الكأس الرياضية عبر موقع YOUTUBE.

من هو معلق مباراة السعودية وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026؟

بث مباشر السعودية وباكستان كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة السعودية وباكستان في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق العماني خليل البلوشي.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026

رابط تويتر مباراة منتخب السعودية ضد باكستان بث مباشر  قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة السعودية وباكستان، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة السعودية وباكستان عبر بعض القنوات الأخرى المجانية أيضًا ولكن بلغات أجنبية عبر مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة CBC SPORT HD / التردد، 11135 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، AzerSpace 46°E.
  • قناة Iran 3 / التردد، 11555 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Intelsat 902.
  • قناة BT Sport 2 HD / التردد، 12515 أفقي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra 2A 2B 2D.
  • قناة Maiwand TV / التردد، 11885 أفقي / معدل  الترميز، 27500 / القمر Y1A.
  • قناة SRF Zwei HD / التردد، 10971 أفقي / معدل الترميز، 29700 / القمر، Hot Bird.
  • قناة M4 Sport / التردد، 11900 أفقي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.

مشاهدة مباراة السعودية وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026

مشاهدة ماتش السعودية وباكستان، المنتخب السعودي كان قد تعرض إلى الخسارة في أربع مباريات من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية على المستوى الدولي الودي، وفي مقابل ذلك سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير، دون أن يحقق أي انتصار على الإطلاق.

رابط تويتر مباراة منتخب السعودية ضد باكستان بث مباشر  تابع لايف لعبة السعودية وباكستان، المنتخب الباكستاني من جانبه كان قد نجح في تجاوز محطة المرحلة الأولى في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026 عقب التغلب على حساب نظيره منتخب كمبوديا، بعد أن تعادل معه سلبيًا بدون أهداف في مباراة الذهاب خارج الديار، قبل أن يفوز عليه في مباراة الإياب بهدف وحيد مقابل لا شيء.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة السعودية وباكستان الخميس 16/11/2023 في تصفيات كأس العالم 2026

شاهد أيضًا: يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة مصر وجيبوتي بث مباشر اليوم 16-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش مصر ضد جيبوتي بث مباشر؟ في تصفيات كأس العالم 2026

زر الذهاب إلى الأعلى