أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت الجديد مشاهدة عرض UFC 295 بث مباشر اليوم 11-11-2023 مشاهدة نزال توم أسبينال وسيرجي بافلوفيتش بث مباشر

البث المباشر عرض UFC 295 يوتيوب يلا شوت مشاهدة عرض UFC 295 بث مباشر اليوم 11-11-2023 مشاهدة نزال توم أسبينال وسيرجي بافلوفيتش بث مباشر حيث تقام اليوم ضمن العروض الرئيسية في صالة ماديسون سكوير جاردن في الولايات المتحدة الأمريكية ومن خلال هذا التقرير نستعرض لكم من خلال عرض UFC 295 بث مباشر كل ما هو متعلق بمشاهدة عرض يو إف سي 295 بث مباشر عبر قناة تلفزيونية ومعلومات البث المباشر حيث يحصل توم أسبينال على اللقب في نيويورك بعد إصابة جون جونز ومن خلال هذا النزال يتطلع توم أسبينال إلى أن يصبح أول بطل إنجليزي للوزن الثقيل في UFC عندما يواجه سيرجي بافلوفيتش في UFC 295.

يلا شوت الجديد مشاهدة عرض UFC 295 بث مباشر اليوم 11-11-2023 مشاهدة نزال توم أسبينال وسيرجي بافلوفيتش بث مباشر وتنقل مشاهدة نزال توم أسبينال وسيرجي بافلوفيتش بث مباشر من خلال العديد من المنصات الرياضية الناقلة للحدث الرياضي الأبرز هذا الأسبوع حيث أنه كان من المفترض أن يكون عنوان البطاقة الرئيسية في هذا النزال هو جون جونز وستيبب ميوسيتش، ولكن تم استبعاد “بونز” من القتال بعد تعرضه لإصابة خطيرة أثناء التدريب قبل يومين من اللقاء . كما كشفت دانا وايت أن جونز سيغيب عن الملاعب لمدة ثمانية أشهر وستقام مباراة أسبينال ضد بافلوفيتش بث مباشر اليوم عبر موقعنا يلا مصر لنقل المباريات على لقب الوزن الثقيل المؤقت في نهاية هذا الأسبوع – والذي سيكون بمثابة الحدث الرئيسي المشترك. ومن خلال هذا التقرير نستعرض لكم كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة توم أسبينال وبافلوفيتش بث مباشر  والقنوات الناقلة لنزالات عرض UFC295 وطريقة متابعة العرض عبر الانترنت .

اخر اخبار توم أسبينال يشير إلى “المشكلة الأكبر” التي يواجهها بافلوفيتش قبل مواجهة UFC 295

مشاهدة نزال توم أسبينال وسيرجي بافلوفيتش بث مباشر وقبل اللقاء أشار توم أسبينال إنه من المستحيل الاستعداد قبل نزاله المؤقت على لقب الوزن الثقيل ضد سيرجي بافلوفيتش في UFC 295 بث مباشر . ولذلك يعتقد اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا أنه لا يوجد وزن ثقيل آخر بأسلوبه وهو يحاول أن يصبح المقاتل الثالث فقط من بريطانيا للفوز بحزام في UFC . أسبينال ضد بافلوفيتش بث مباشر هو الحدث الرئيسي المشترك بين أليكس بيريرا ضد جيري بروتشازكا مباشرة على TNT Sports.

ما هي القنوات الناقلة لنزالات البطاقة الرئيسية UFC 295 ؟

يلا شوت مشاهدة عرض UFC 295 بث مباشر اليوم 11-11-2023 توقيت وموعد عرض يو إف سي 295 القادم بث مباشر أليكس بيريرا ضد جيري بروتشازكا اليوم ومن المقرر أن تبدأ التغطية للعرض الرئيسي من Madison Square Garden في نيويورك في الساعة 01:00 بتوقيت المملكة المتحدة يوم الأحد 12 نوفمبر على قناة TNT Sports 1 وعلى قناة Discovery+. UFC 295 هو جزء من بضعة أشهر من فنون القتال المختلطة على TNT Sports.

موعد عرض UFC 295 بث مباشر المقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية

مشاهدة عرض بطولة UFC 295 بث مباشر اليوم عبر موقعنا يلا مصر لنقل الأحداث الرياضية الهامة حيث يقام العرض في ماديسون سكوير غاردن في نيويورك يوم السبت 11 نوفمبر. وسوف تنطلق العروض التمهيدية المبكرة في الساعة 11 مساءً بتوقيت جرينتش بينما سيتمكن المتواجدون في أمريكا من اللحاق بها في الساعة 6 مساءً بالتوقيت الشرقي / 3 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ. ستبدأ العروض التمهيدية ليوم السبت في تمام الساعة 9 صباحًا (الأحد) بتوقيت شرق الولايات المتحدة أو 8:30 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة لأولئك الذين يشاهدون الفيلم في أستراليا.

كورة لايف مشاهدة عروض UFC 295 بث مباشر وسوف تبدأ البطاقة الرئيسية في الساعة 3 صباحًا بتوقيت جرينتش لأولئك الموجودين في المملكة المتحدة وفي الساعة 10 مساءً بالتوقيت الشرقي / 7 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ لأولئك الذين يشاهدون في الولايات المتحدة. سيتمكن أولئك الذين يشاهدون الحدث في أستراليا من مشاهدة الحدث في الساعة الواحدة ظهرًا (الأحد) بتوقيت شرق الولايات المتحدة أو الساعة 12:30 ظهرًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

يلا شوت مشاهدة عرض UFC 295 بث مباشر
يلا شوت مشاهدة عرض UFC 295 بث مباشر

مشاهدة عروض UFC 295 البطاقة الرئيسية

  • الحدث الرئيسي: جيري بروتشازكا ضد أليكس بيريرا – للحصول على لقب الوزن الثقيل الخفيف الشاغر في UFC
  • توم أسبينال ضد سيرجي بافلوفيتش – للحصول على لقب الوزن الثقيل المؤقت
  • جيسيكا أندرادي ضد ماكنزي ديرن
  • مات فريفولا vs بينوا سانت دينيس
  • دييغو لوبيز ضد بات ساباتيني

مشاهدة عروض UFC 295 البطاقة الأولية

  • مات شنيل ضد ستيف إيكريج
  • Tabatha Ricci vs Loopy Godinez
  • ناظم ساديخوف ضد فياتشيسلاف بورشيف

مشاهدة عروض UFC 295 البطاقة الأولية المبكرة

  • جاريد جوردون ضد مارك مادسن
  • جون كاستانيدا ضد كيونغ هو كانغ
  • جوشوا فان ضد كيفين بورخاس
  • جمال إيمرز ضد دينيس بوزوكا
  • ماتيوس ريبيكى ضد TBD

كيف أشاهد البث المباشر لـ UFC 295 على TNT Sports؟

يمكنكم زوارنا الكرام متابعة نزالات UFC 295 بث مباشر اليوم من خلال متابعة أحداث البث المباشر لـ TNT Sports في المملكة المتحدة هو Discovery+، ويترقب الجميع اليوم مشاهدة نزال سيرجي بافلوفيتش ضد توم أسبينال  حيث يمكن للمشجعين الاستمتاع بمشاهدة عرض UFC 295 بث مباشر اليوم باشتراك يتضمن TNT Sports وEurosport والترفيه في وجهة واحدة. يمكنك أيضًا مشاهدة TNT Sports من خلال BT وEE وSky وVirgin Media. سيتم عرض عدد محدد من الأحداث على TNT Sports Box Office. يوفر TNT Sports Box Office لكل من المشتركين وغير المشتركين إمكانية الوصول بالدفع مقابل المشاهدة إلى بعض الأحداث الأكثر إثارة في التقويم.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقعنا يلا مصر يلا شوت مشاهدة عرض UFC 295 بث مباشر اليوم 11-11-2023 توقيت وموعد عرض يو إف سي 295 القادم بث مباشر أليكس بيريرا ضد جيري بروتشازكا اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى