أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت الجديد نتائج بطولة UFC 294 بث مباشر مشاهدة نزال حمزة شيماييف ضد كامارو عثمان بث مباشر Makhachev vs Usman اليوم

نتائج بطولة UFC 294 بث مباشر يلا شوت الجديد بطولة UFC 294 بث مباشر , يلا شوت الجديد مشاهدة نزال حمزة شيماييف ضد كامارو عثمان بث مباشر Makhachev vs Usman اليوم ببطولة UFC 294 لحزم الوزن خفيف متوسط 80 القنوات الناقلة لمشاهدة نزال حمزة شيماييف ضد كامارو عثمان بث مباشر اليوم ببطولة UFC 294 لحزم الوزن خفيف متوسط 80 حيث يتوجه أنظار العالم جميع محبي الفنون القتالية في مختلف أنحاء العالم وذلك النزال الذي يترقبة عشاق الفنون القتالية في كافة أنحاء العالم والذي من المقرر أن يقام مساء اليوم السبت الموافق 21 من شهر أكتوبر لعام 2023 ، ويعتبر ذلك النزال من أقوي النزلات التي تجمع بين البطل القوي الدغستاني حمزة شيماييف والبطل النيجيري كامارو عثمان ، يلعب ذلك النزال علي ارضية ملعب الاتحاد ” جزيرة القتال ” المتواجدة في ابو ظبي الامارات العربية المتحدة وعبر موقع يلا مصر لنقل المباريات سنقوم بتوفير القنوات التي ستقوم بنقلة.

مشاهدة نزال حمزة شيماييف ضد كامارو عثمان بث مباشر اليوم ببطولة UFC 294 لحزم الوزن خفيف متوسط 80

مشاهدة نزال حمزة شيماييف ضد كامارو عثمان بث مباشر Makhachev vs Usman اليوم يلا شوت الجديد بطولة UFC 294 بث مباشر يلعب نزال حمزة شيماييف ضد كامارو عثمان بث مباشر اليوم وذلك ضمن المنافسات الخاصة حيث يسعي بطل العالم حمزة شيماييف للمحافظة علي حزام الوزن الخفيف تحت 80 كيلو ، وقد ازداد البحث في الوقت الحالي علي ذلك النزال الناري الذي يشارك فية كل منهما وهو يرغب في خطف الحزام ، ومن المقرر أن يتم هذا النزال في بطولة يو أف سي 294 بث مباشر ويبدأ في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والسادسة بتوقيت السودان ، ويقوم عدد كبير من القنوات بنقل ذلك النزال بجودة عالية وصوت واضح جدا.

 

البث المباشر مشاهدة عرض نزال حمزة شيماييف ضد كامارو عثمانبث مباشر UFC 294 Live Stream 

القنوات الناقلة لعرض UFC 294 في أسبوع أبوظبي

القنوات الناقلة لنزال حمزة شيماييف وكامرو عثمان في يو اف سي وأضاف دانا وايت، الرئيس التنفيذي لشركة يو إف سي: “نحن متحمسون للعودة إلى أبوظبي لاستضافة ثلاث نزالات كبرى خلال فترة سبعة أيام فقط. تتمتع أبوظبي بجمهور متحمس للفنون القتالية المختلطة، ونتطلع إلى تقديم تجربة لا تُنسى للمشجعين.”  :-

  • تنقل على قناة ابو ظبي الرياضية .
  • Smart TV
  • cbs sport
  • RMC Sport
  • TSN5
  • Fire TV
  • BT Sport Box
  • Roku
  • Verticale
  • rmc sport 4
  • Ziggo Sport
  • ESPN+
  • Abu Dhabi Sport 4

موعد نزال حمزة شيماييف ضد كامارو عثمان في يو اف سي

يلا شوت مشاهدة نزال كامارو عثمان ضد حمزة شيماييف بث مباشر هذا و ستبدأ فعاليات البطولة مساء السبت الحادي والعشرين من أكتوبر الجاري حوالي الساعه التاسعه مساءا بتوقيت مصر و العاشره مساءا بتوقيت مكه المكرمه والعراق و السابعه مساءا بتوقيت المغرب و تونس والجزائر.

? البطولة يو اف سي يو اف سي بث مباشر
? نزال : حمزة شيماييف ضد كامارو عثمان
? صباح يوم السبت 21 أكتوبر 2023
? Makhachev vs Usman
? 06:00 بتوقيت مكة المكرمة
? نزال : حمزة شيماييف ضد كامارو عثمان
?️ حلبة : تجري المعركة في ملعب الاتحاد في أبو ظبي
? نزال : Makhachev vs Usman
? أبوظبي الرياضية 294 ufc
? نزال : حمزة شيماييف ضد كامارو عثمان

مشاهدة عرض يو إف سي 294 بث مباشر UFC 294 Live Stream

البث المباشر لعرض يو إف سي بث مباشر وتستضيف أبوظبي بطولة يو إف سي ٢٩٤، والتي ستشهد مواجهة إسلام ماخاشيف ضد تشارلز أوليفيرا في نزال إعادة على لقب الوزن الخفيف.

يلا شوت عرض UFC 294 بث مباشر وبالإضافة إلى هذه النزالات الثلاث، ستعود أبوظبي لاستضافة أسبوع أبوظبي للتحدي في أكتوبر ٢٠٢٣، والذي يوفر مجموعة من الفعاليات والأنشطة التفاعلية في مختلف أنحاء الإمارة. وستشمل فعاليات الأسبوع جلسات تدريب مفتوحة رسمية، ومؤتمر صحفي، وفعالية وزن رسمية، ومنطقة مخصصة للمشجعين.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر وأقوي الأحداث الرياضية من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات القنوات الناقلة لمشاهدة نزال حمزة شيماييف ضد كامارو عثمان بث مباشر Makhachev vs Usman اليوم ببطولة UFC 294 لحزم الوزن خفيف متوسط 80

زر الذهاب إلى الأعلى