أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي وأرسنال اليوم 21-10-2023 يلا شوت الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز

نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي وأرسنال اليوم 21-10-2023 يلا شوت الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تشهد أرضية ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن في مساء يوم السبت الموافق 21 أكتوبر 2023 واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الإنجليزية، وذلك حينما يستضيف فريق تشيلسي جاره اللندني العملاق فريق أرسنال في قمة نارية من العيار الثقيل.

نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي وأرسنال اليوم 21-10-2023 يلا شوت الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين تشيلسي ضد أرسنال، تشيلسي سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه ماوريسيو بوتشيتينو بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: روبرت سانشيز، مالو غوستو، تياغو سيلفا، كولويل، سيلاسي، مويسيس كايسيدو، إينزو فيرنانديز، كونور غالاغر، رحيم ستيرلينغ، ميخايلو مودريك، نيكولاس جاكسون، أما أرسنال فسيدخل المباراة تحت قيادة مدربه ميكيل أرتيتا بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: آرون رامسديل، بن وايت، ويليام ساليبا، غابرييل، ألكسندر زينشينكو، ديكلان رايس، توماس بارتي، بوكايو ساكا، مارتين أوديغارد، غابرييل مارتينيلي، غابرييل جيسوس.

أين يمكنك مشاهدة مباراة تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

أين يمكنني مشاهدة مباراة تشيلسي وأرسنال بث مباشر ؟ تنقل مباراة تشيلسي وأرسنال عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة تشيلسي وأرسنال، تذاع مباراة تشيلسي ضد أرسنال تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الأولى المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

كورة لايف لعبة تشيلسي وأرسنال، تقام مباراة تشيلسي وأرسنال في مساء يوم السبت الموافق 21 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ما هو توقيت مباراة تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

يلا شوت مشاهدة  ماتشتشيلسي وأرسنال، تنطلق مباراة تشيلسي وأرسنال تحديدًا في تمام الساعة:

  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تذاع مباراة ارسنال وتشيلسي بث مباشر ويحتل أرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، برصيد 20 نقطة خلفًا لتوتنهام المتصدر بفارق الأهداف، فيما يأتي فريق تشيلسي في المركز الـ 11 برصيد 11 نقطة.

كورة لايف مشاهدة مباراة أرسنال ضد تشيلسي بث مباشر يتطلع فريق تشيلسي للفوز على أرسنال والخروج بالثلاث نقاط من أجل الهروب من منطقة وسط الجدول، فيما يستهدف الجانرز لقهر البلوز في عقر داره وأمام جماهيره من أجل خطف صدارة البريميرليج من توتنهام.

كيف تشاهد تشيلسي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة الإنترنت؟

تشيلسي وأرسنال يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة تشيلسي وأرسنال عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT إضافة إلى تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تشكيل أرسنال المتوقع

  • حراسة المرمى: ديفيد رايا
  • الدفاع: زيتيشينكو – ويليام ساليبا – جابرييل – بن وايت
  • الوسط: ديكلان رايس – مارتن أوديجارد – جورجينيو
  • الهجوم: لياندرو تروسارد – جابرييل خيسوس – نيكيتياه

من هو معلق مباراة تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

تشيلسي وأرسنال كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

قنوات مفتوحة تشيلسي وأرسنال، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة تشيلسي وأرسنال عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Club RTL / التردد، 12722 أفقي / معدل الترميز، 23500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.
  • قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.
  • قناة Rai 1 / التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.
  • قناة  TVi Portugal / التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.

مشاهدة مباراة تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

مشاهدة تشيلسي وأرسنال، تشيلسي يستعد لخوض أربع مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق برينتفورد في المباراة الأولى، ثم مضيفه فريق توتنهام هوتسبير في المباراة الثانية، ومن ثم ضيفه فريق مانشستر سيتي في المباراة الثالثة، وأخيرًا مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد في المباراة الرابعة، إضافة إلى مباراة أخرى في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية أمام ضيفه فريق بلاكبيرن روفرز.

تشكيل تشيلسي المتوقع

  • حراسة المرمي: سانشيز
  • الدفاع: كوكوريا، تياجو سيلفا، ديساسي، كولويل
  • خط الوسط: كايسيدو، إنزو فيرناندز، جالاجير
  • الهجوم: بالمر، بروخا، ستيرلينج

تابع تشيلسي وأرسنال، أرسنال من جانبه يستعد لخوض مباراتين في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق شيفيلد يونايتد في المباراة الأولى، ثم مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد في المباراة الثانية، إضافة إلى مباراتين في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام فريق إشبيلية الإسباني ذهابًا وإيابًا، وأيضًا مباراة أخرى في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية أمام مضيفه فريق وست هام يونايتد.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة تشيلسي وأرسنال السبت 21/10/2023 في الدوري الإنجليزي الممتاز

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون العمدة سبورت اليوم 21-10-2023 في الدوري الإنجليزي الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى