أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة غلطة سراي وبشكتاش اليوم 21-10-2023 يلا شوت الجديد في الدوري التركي

نتيجة وملخص أهداف مباراة غلطة سراي وبشكتاش اليوم 21-10-2023 يلا شوت الجديد في الدوري التركي القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة غلطة سراي وبشكتاش في الدوري التركي، حيث يطمح فريق غلطة سراي حامل اللقب في الموسم الماضي إلى مواصلة حملة الدفاع عن لقبه، وهذه المرة حينما يستضيف غريمه التقليدي فريق بشكتاش في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم التركية في مساء يوم السبت الموافق 21 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب تورك تيليكوم أرينا.

نتيجة وملخص أهداف مباراة غلطة سراي وبشكتاش اليوم 21-10-2023 يلا شوت الجديد في الدوري التركي ونستعرض لكم في هذا المقال القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بشكتاش ضد غلطة سراي المقرر إقامتها ضمن مباريات الجولة العاشرة في إطار بطولة الدوري التركي لكرة القدم، علمًا بأن مباراة بشكتاش ضد غلطة سراي سوف يتم نقلها بث مباشر بشكل حصري عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت. قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين غلطة سراي ضد بشكتاش، غلطة سراي سيدخل المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: فيرناندو موسليرا، ساشا بوي، دافينسون سانشيز، عبد الكريم بردكجي، كازيمجان كاراتاش، تانغلي ندومبيلي، لوكاس توريرا، باريش ألبير يلماز، محمد كريم أكتوركوغلو، ويلفريد زاها، ماورو إيكاردي.

أين يمكنك مشاهدة مباراة غلطة سراي وبشكتاش في الدوري التركي

أين يمكنني مشاهدة مباراة غلطة سراي وبشكتاش؟ تنقل مباراة غلطة سراي وبشكتاش عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري التركي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة غلطة سراي وبشكتاش في الدوري التركي؟

يلا شوت الجديد لعبة غلطة سراي وبشكتاش بث مباشر ، تذاع مباراة غلطة سراي ضد بشكتاش تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الرابعة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة الدوري التركي.

موعد مباراة غلطة سراي وبشكتاش في الدوري التركي

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة غلطة سراي وبشكتاش بث مباشر اليوم 21-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة بشكتاش ضد جالطة سراي بث مباشر ؟ في الدوري التركي كورة لايف غلطة سراي وبشكتاش، تقام مباراة غلطة سراي وبشكتاش في مساء يوم السبت الموافق 21 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب تورك تيليكوم أرينا ضمن فعاليات بطولة الدوري التركي.

ما هو توقيت مباراة غلطة سراي وبشكتاش في الدوري التركي؟

يلا شوت مشاهدة غلطة سراي وبشكتاش، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة غلطة سراي وبشكتاش بث مباشر اليوم 21-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة بشكتاش ضد جالطة سراي بث مباشر ؟ في الدوري التركي تنطلق مباراة غلطة سراي وبشكتاش تحديدًا في تمام الساعة:

  • السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كيف تشاهد غلطة سراي ضد بشكتاش في الدوري التركي عبر الإنترنت؟

كلا سيكو تركيا بين غلطة سراي وبشكتاش يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة غلطة سراي وبشكتاش عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

من هو معلق مباراة غلطة سراي وبشكتاش في الدوري التركي؟

مشاهدة مباراة غلطة سراي وبشكتاش بث مباشر اليوم 21-10-2023 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة مباراة بشكتاش ضد جالطة سراي بث مباشر ؟ في الدوري التركي لعبة غلطة سراي وبشكتاش كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة غلطة سراي وبشكتاش في الدوري التركي، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق المصري أحمد عبده.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة غلطة سراي وبشكتاش في الدوري التركي

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة غلطة سراي وبشكتاش، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة غلطة سراي وبشكتاش عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Eleven Sports 1 HD Portugal / التردد، 12398 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat.
  • قناة Rah-e-Farda / التردد، 11293 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Afghansat 1.
  • قناة AZ Tv / التردد، 11169 أفقي /  معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 416°E.
  • قناة TRT SPOR HD / التردد، 11054 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،
  • قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.
  • قناة Polsat Sport / التردد، 11158 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.

مشاهدة مباراة غلطة سراي وبشكتاش في الدوري التركي

مشاهدة غلطة سراي وبشكتاش، غلطة سراي يستعد لخوض ثلاث مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري التركي، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق ريزيسبور في المباراة الأولى، ثم ضيفه فريق قاسم باشا في المباراة الثانية، وأخيرًا مضيفه فريق هاتاي سبور في المباراة الثالثة، إضافة إلى مباراتين في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام فريق بايرن ميونخ الألماني ذهابًا وإيابًا.

تابع غلطة سراي وبشكتاش، بشكتاش من جانبه يستعد لخوض ثلاث مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري التركي، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق غازي عنتاب سبور في المباراة الأولى، وبعدها مضيفه فريق أنطاليا سبور في المباراة الثانية، وأخيرًا ضيفه فريق إسطنبول باشاكشهير في المباراة الثالثة، إضافة إلى مباراتين في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي أمام فريق بودو غليمت النرويجي.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة غلطة سراي وبشكتاش السبت 21/10/2023 في الدوري التركي

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة تشيلسي وأرسنال العمدة سبورت اليوم 21-10-2023 في الدوري الإنجليزي الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى