أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم 8-10-2023 الأهلي يهزم الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في الدوري المصري

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم 8-10-2023 الأهلي يهزم الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في الدوري المصري لقنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز، حيث تشهد أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية في مساء اليوم الأحد الموافق 8 أكتوبر 2023 واحدة من كلاسيكيات كرة القدم المصرية، وذلك حينما يصطدم فريق الأهلي حامل اللقب في الموسم الماضي مع ضيفه وغريمه التقليدي فريق الإسماعيلي.

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم 8-10-2023 الأهلي يهزم الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في الدوري المصري قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي ضد الإسماعيلي، يتواجد الأهلي في الوقت الراهن في المركز العاشر في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد ثلاث نقاط من جولة واحدة حقق فيها الانتصار، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من تسجيل أربعة أهداف مقابل عدم دخول أي هدف في شباكه، أما الإسماعيلي فيجد نفسه حاليًا في المركز الحادي عشر في الترتيب برصيد ثلاث نقاط من جولتين بعد أن فاز في مباراة واحدة مقابل الخسارة في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يحرز ثلاثة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول هدفين في شباكه.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم 8-10-2023 الأهلي يهزم الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في الدوري المصري كورة لايف الأهلي والإسماعيلي، تقام مباراة الأهلي والإسماعيلي في مساء اليوم الأحد الموافق 8 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية في النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ما هو توقيت مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز؟

يلا شوت مشاهدة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر ، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر اليوم 8-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي بث مباشر ؟ في الدوري المصري تنطلق مباراة الأهلي والإسماعيلي تحديدًا في تمام الساعة:

  • السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كورة لايف لعبة الأهلي ضد الإسماعيلي بث مباشر ويسعد النادي الأهلي لمواجهة هامة في الجولة الثالثة من الدوري المصري موسم 2023-2024 حينما يواجه الإسماعيلي على ستاد برج العرب. الأهلي فاز في الجولة الأولى على المصري البورسعيدي برباعية نظيفة، كما تم تأجيل مباراة سيراميكا في الجولة الثانية بسبب المشاركة الإفريقية.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي؟ تنقل مباراة الأهلي والإسماعيلي عبر شبكة قنوات ON TIME SPORTS المصرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز؟

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر ، تذاع مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي تحديدًا عبر قناة ON TIME SPORTS HD الأولى المجانية، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

بث مباشر مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي كما وصل الأهلي إلى نهائي كأس مصر 2022-2023 بعد الفوز على إنبي بثلاثية نظيفة وينتظر الفائز من الزمالك وبيراميدز. أما الإسماعيلي فقد خسر أول لقاء في الدوري المصري أمام زد، لكن نجح في الرد والفوز على الاتحاد بثلاثية لهدف. في السطور التالية نستعرض لكم موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الإسماعيلي في الجولة الثالثة من الدوري المصري موسم 2023-24 والقنوات الناقلة.

من هو معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز؟

الإسماعيلي ضد الأهلي بث مباشر كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق المصري مؤمن حسن.

كيف تشاهد الأهلي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز عبر الإنترنت؟

الأهلي والإسماعيلي يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي عبر شبكة الإنترنت، وذلك عبر القناة الرسمية لشبكة ON TIME SPORTS على موقع YOUTUBE.

مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

مشاهدة الأهلي والإسماعيلي، الأهلي كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب نظيره فريق إنبي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس مصر، ويستعد أيضًا لخوض خمس مباريات أخرى في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق الجونة في المباراة الأولى، ثم ضيفه فريق بلدية المحلة في المباراة الثانية، ومن ثم مضيفه فريق المقاولون العرب في المباراة الثالثة، وبعدها ضيفه فريق الاتحاد السكندري في المباراة الرابعة، وأخيرًا ضيفه فريق سموحة في المباراة الخامسة.

تابع الأهلي والإسماعيلي، الإسماعيلي من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويستعد أيضًا لخوض خمس مباريات أخرى في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى البطولة ذاتها، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق فاركو في المباراة الأولى، وبعد ذلك مضيفه فريق الداخلية في المباراة الثانية، وبعدها ضيفه فريق طلائع الجيش في المباراة الثالثة، ومن ثم ضيفه فريق فيوتشر في المباراة الرابعة، وأخيرًا مضيفه فريق بيراميدز في المباراة الخامسة.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي الأحد 8/10/2023 في الدوري المصري الممتاز

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة العمدة سبورت اليوم 8-10-2023 في الدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى