أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة أرسنال ومانشستر سيتي اليوم 8-10-2023 آرسنال يكسر العقدة ويفوز علي السيتي في الدوري الإنجليزي

نتيجة وملخص أهداف مباراة أرسنال ومانشستر سيتي اليوم 8-10-2023 آرسنال يكسر العقدة ويفوز علي السيتي في الدوري الإنجليزي  العمدة سبورت لعبة آرسنال ومانشستر سيتى بث مباشر , يلا شوت ماتش السيتى ضد أرسنال بث مباشر , يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة أرسنال ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم 8-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة مانشستر سيتى ضد أرسنال بث مباشر ؟ في الدوري الإنجليزي الممتاز القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يأمل فريق أرسنال في مواصلة عروضه القوية على المستوى المحلي من خلال استضافة نظيره العملاق فريق مانشستر سيتي حامل اللقب في الموسم الماضي في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الإنجليزية في مساء يوم الأحد الموافق 8 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن.

أين يمكنك مشاهدة مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

أين يمكنني مشاهدة مباراة أرسنال ومانشستر سيتي؟ تنقل مباراة أرسنال ومانشستر سيتي عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

يلا شوت الجديد أرسنال ومانشستر سيتي، تذاع مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الأولى المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

كورة لايف أرسنال ومانشستر سيتي، تقام مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في مساء يوم الأحد الموافق 8 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن ضمن مباريات الجولة الثامنة في النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة الشوط الثاني مباراة مانشستر سيتى وأرسنال بث مباشر , يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة أرسنال ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم 8-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة مانشستر سيتى ضد أرسنال بث مباشر ؟ في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين أرسنال ضد مانشستر يونايتد، أرسنال سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه الإسباني ميكل أرتيتا بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: آرون رامسديل، بن وايت، ويليام ساليبا، غابرييل، زينشينكو، توماس بارتي، ديكلان رايس، مارتين أوديغارد، بوكايو ساكا، لياندرو تروسارد، غابرييل جيسوس، أما مانشستر سيتي فسيدخل المباراة تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: إيدرسون مورايس، كايل ووكر، روبن دياز، مانويل أكانجي، ناثان أكي، رودري هيرنانديز، ماتيو كوفاسيتش، برناردو سيلفا، جاك غريليش، جوليان ألفاريز، إيرلينغ هالاند.

ما هو توقيت مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

يلا شوت مشاهدة أرسنال ومانشستر سيتي، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة أرسنال ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم 8-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة مانشستر سيتى ضد أرسنال بث مباشر ؟ في الدوري الإنجليزي الممتاز تنطلق مباراة أرسنال ومانشستر سيتي تحديدًا في تمام الساعة:

  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تذاع اليوم مباراة السيتى ضد أرسنال اليوم حيث يستقبل آرسنال على ملعب الإمارات نظيره مانشستر سيتي، في قمة الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. وتلقت كتيبة بيب غوارديولا هزيمة مفاجئة في الجولة الماضية من ولفرهامبتون بهدفين لهدف، ومع فوز توتنهام هذه الجولة على لوتون، يفقد البطل صدارته للمرة الأولى هذا الموسم.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

  • حراسة المرمى: إيديرسون
  • خط الدفاع: أكانجي، يوشكو جفارديول، روبن دياش، كايل ووكر
  • خط الوسط: كالفين فيليبس، ماتيو كوفاسيتش، برناردو سيلفا
  • خط الهجوم: خوليان ألفاريز، جيريمي دوكو، إرلينج هالاند

كيف تشاهد أرسنال ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر الإنترنت؟

أرسنال ضد مانشستر سيتي يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة أرسنال ومانشستر سيتي عبر شبكة الإنترنت، وذلك من خلال موقع BEIN CONNECT أو عن طريق تحميل تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

من هو معلق مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

أرسنال ومانشستر سيتي كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

قنوات مفتوحة أرسنال ومانشستر سيتي، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة أرسنال ومانشستر سيتي عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Club RTL / التردد، 12722 أفقي / معدل الترميز، 23500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.
  • قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.
  • قناة Rai 1 / التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.
  • قناة  TVi Portugal / التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.

مشاهدة مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

مشاهدة أرسنال ومانشستر سيتي، أرسنال يستعد لخوض ثلاث مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق تشيلسي في المباراة الأولى، ثم ضيفه فريق شيفيلد يونايتد في المباراة الثانية، وأخيرًا مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد في المباراة الثالثة، إضافة إلى مباراة أخرى في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام مضيفه فريق إشبيلية الإسباني، وأيضًا مباراة أخرى في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية أمام مضيفه فريق وست هام يونايتد.

تابع أرسنال ومانشستر سيتي، مانشستر سيتي من جانبه يستعد لخوض ثلاث مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق برايتون أند هوف ألبيون في المباراة الأولى، وبعد ذلك مضيفه فريق مانشستر يونايتد، وأخيرًا ضيفه فريق بورنموث في المباراة الثالثة، إضافة إلى مباراتين في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام فريق يونغ بويز السويسري ذهابًا وإيابًا.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة أرسنال ومانشستر سيتي الأحد 8/10/2023 في الدوري الإنجليزي الممتاز

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون العمدة سبورت اليوم 8-10-2023 في الدوري الإنجليزي الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى