أخبار الرياضةيلا شوت

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت مجانا والقنوات الناقلة لمباريات الدوري الأرجنتيني

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت مجانا والقنوات الناقلة لمباريات الدوري الأرجنتيني قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين بوكا جونيورز ضد ريفر بليت، بوكا جونيورز يجد نفسه حاليًا في المركز التاسع في جدول ترتيب المجموعة الثانية في المرحلة الثانية في بطولة الدوري الأرجنتيني برصيد سبع نقاط من ست مباريات جمعها من خلال انتصاره في مباراتين مقابل الخسارة في ثلاث مباريات أخرى، كما سقط في فخ التعادل في لقاء وحيد فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل سبعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول خمسة أهداف في شباكه، بينما يتواجد ريفر بليت في الوقت الراهن في المركز الرابع في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط من ست جولات بعد أن فاز في ثلاث مباريات مقابل الخسارة في لقائين، كما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز 12 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 8 أهداف في شباكه.

موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت في الدوري الأرجنتيني

كورة لايف بوكا جونيورز وريفر بليت، تقام مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت في مساء يوم الأحد الموافق 1 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب ألبيرتو خوسيه أرماندو وهي أحد أعرق مواجهة الكلاسيكو حول العالم وليس فقط في قارة أمريكا الجنوبية.

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت مجانا والقنوات الناقلة لمباريات الدوري الأرجنتيني القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت في الدوري الأرجنتيني، حيث تشهد أرضية ملعب ألبيرتو خوسيه أرماندو في مساء يوم الأحد الموافق 1 أكتوبر 2023 قمة نارية من العيار الثقيل، وذلك حينما يصطدم فريق بوكا جونيورز مع ضيفه وغريمه التقليدي فريق ريفر بليت في كلاسيكو كرة القدم الأرجنتينية.

ما هو توقيت مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت في الدوري الأرجنتيني؟

يلا شوت مشاهدة بوكا جونيورز وريفر بليت، قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت بث مباشر اليوم 1-10-2023 أين يمكنني مشاهدة ريفر بليت وبوكا جونيورز مباشر ؟ في الدوري الأرجنتيني تنطلق مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت في الدوري الأرجنتيني

مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت، بوكا جونيورز بث مباشر كان قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في مباراته الماضية أمام ضيفه فريق بالميراس البرازيلي في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس ليبرتادوريس، ويستعد أيضًا لخوض أربع مباريات أخرى في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري الأرجنتيني، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق بيلجرانو في المباراة الأولى، ثم ضيفه فريق يونيون في المباراة الثانية، ومن ثم مضيفه فريق راسينغ في المباراة الثالثة، وأخيرًا ضيفه فريق أستوديانتس في المباراة الرابعة، إضافة إلى مباراة أخرى في بطولة كأس الأرجنتين أمام نظيره فريق تاليريس كوردوبا.

تابع لايف بوكا جونيورز وريفر بليت، ريفر بليت من جانبه كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراته الماضية خارج أرضه أمام مضيفه فريق بإنفيلد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الأرجنتيني، ويستعد أيضًا لخوض خمس مباريات أخرى في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى البطولة ذاتها، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق تاليريس كوردوبا في المباراة الأولى، وبعدها مضيفه فريق كولون في المباراة الثانية، وبعد ذلك ضيفه فريق إنديبندينتي في المباراة الثالثة، ثم مضيفه فريق خيمناسيا لابلاتا في المباراة الرابعة، وأخيرًا ضيفه فريق هوراكان في المباراة الخامسة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت في الدوري الأرجنتيني

أين يمكنني مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت؟ تنقل مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت عبر شبكة قنوات الكويت الرياضية الفضائية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الأرجنتيني في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

  • اسم القناة: الكويت الرياضية
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • اكتب التردد الحالي لقناة الكويت الرياضية: 11678
  • اكتب معامل تصحيح الخطأ لقناة الكويت الرياضية: ⅚
  • اكتب معدل الترميز لقناة الكويت الرياضية:27500

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز وريفر بليت في الدوري الأرجنتيني؟

مشاهدة ماتش بوكا جونيورز وريفر بليت، تذاع مباراة بوكا جونيورز ضد ريفر بليت تحديدًا عبر قناة الكويت الرياضية HD الأولى المجانية، حيث تُنقل جميع مباريات الدوري الأرجنتيني بشكل مجاني لمنح المشاهدين تجربة متعة المشاهدة دون تحمل أعباء اشتراكات إضافية.

من هو معلق مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت في الدوري الأرجنتيني؟

كورة لايف بوكا جونيورز ضد ريفر بليت، نستعرض لكم عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات معلق مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت، حيث لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق المباراة، ولكن على الأرجح سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق الكويتي طارق الملا بحكم أنه أحد أفضل المعلقين في القناة الكويتية.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت الأحد 1/10/2023 في الدوري الأرجنتيني

زر الذهاب إلى الأعلى