أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة فنربخشة وريزيسبور اليوم 1-10-2023 العمدة سبورت الدوري التركي

نتيجة وملخص أهداف مباراة فنربخشة وريزيسبور اليوم 1-10-2023 العمدة سبورت الدوري التركي، حيث يأمل فريق فنربخشة في مواصلة عروضه القوية في عصر يوم الأحد الموافق 1 أكتوبر 2023، وهذه المرة حينما يواجه ضيفه فريق ريزيسبور على أرضية ملعب شكري سراج أوغلو وهدفه الرئيسي هو مواصلة الصراع على اللقب.

نتيجة وملخص أهداف مباراة فنربخشة وريزيسبور اليوم 1-10-2023 العمدة سبورت الدوري التركي قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين فنربخشة ضد ريزيسبور، يتواجد فنربخشة في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري التركي برصيد 18 نقطة من ست جولات حقق خلالها الانتصار في كل مبارياته، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل 13 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول ثلاثة أهداف في شباكه، أما ريزيسبور فيجد نفسه حاليًا في المركز السادس في الترتيب برصيد 11 نقطة من ست جولات بعد الانتصار في ثلاث مباريات مقابل الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في لقائين، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز 8 أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول ستة أهداف في شباكه.

موعد مباراة فنربخشة وريزيسبور في الدوري التركي

كورة لايف فنربخشة وريزيسبور، تقام مباراة فنربخشة وريزيسبور في عصر يوم الأحد الموافق 1 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب شكري سراج أوغلو وسط حضور جماهيري من المتوقع أن يكون غفيرًا للغاية.

ما هو توقيت مباراة فنربخشة وريزيسبور في الدوري التركي؟

مشاهدة فنربخشة وريزيسبور، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة فنربخشة وريزيسبور بث مباشر اليوم 1-10-2023 العمدة سبورت الدوري التركي تنطلق مباراة فنربخشة وريزيسبور تحديدًا في تمام الساعة:

  • الرابعة عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة فنربخشة وريزيسبور في الدوري التركي

أين يمكنني مشاهدة مباراة فنربخشة وريزيسبور؟ تنقل مباراة فنربخشة وريزيسبور عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري التركي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فنربخشة وريزيسبور في الدوري التركي؟

كورة لايف مباراة فنربخشة ضد ريزيسبور بث مباشر ، تذاع مباراة فنربخشة ضد ريزيسبور تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الرابعة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل مباريات بطولة الدوري التركي.

كيف تشاهد فنربخشة ضد ريزيسبور في الدوري التركي عبر الإنترنت؟

مشاهدة فنربخشة وريزيسبور، نستعرض لكم عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة التي يمكنكم من خلالها متابعة مباراة فنربخشة وريزيسبور عبر شبكة الإنترنت، وذلك تحديدًا من خلال موقع BEIN CONNECT، أو عن طريق تحميل تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

من هو معلق مباراة فنربخشة وريزيسبور في الدوري التركي؟

يلا شوت مشاهدة فنربخشة وريزيسبور، لم تكشف القناة الناقلة حتى هذه اللحظة عن هوية معلق مباراة فنربخشة وريزيسبور، على أن يتم الاستقرار على هوية المعلق في الساعات القادمة.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فنربخشة وريزيسبور في الدوري التركي

فنربخشة وريزيسبور كورة لايف، نستعرض لكم عبر موقعنا يلا مصر لنقل المباريات جميع القنوات المفتوحة التي ستتكفل بعملية نقل مباراة فنربخشة وريزيسبور، وهي:

  • قناة Canale 5 Italia / التردد، 11917 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة RTS 1 Serbia / التردد، 11554 افقي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Eutelsat W2.
  • قناة Sky Sport 1 Deutschland / التردد، 12031 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة TVP Sport HD / التردد، 10834 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Ziggo Sport Select HD / التردد، 12129 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Club RTL / التردد، 12722 أفقي / معدل الترميز، 23500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.

مشاهدة مباراة فنربخشة وريزيسبور في الدوري التركي

مشاهدة فنربخشة وريزيسبور، فنربخشة كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق إسطنبول باشاكشهير بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري التركي، ويستعد أيضًا لخوض ثلاث مباريات أخرى في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى البطولة ذاتها، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق قاسم باشا في المباراة الأولى، ثم ضيفه فريق هاتاي سبور في المباراة الثانية، وأخيرًا مضيفه فريق بينديكسبور في المباراة الثالثة، إضافة إلى مباراتين في بطولة الدوري الأوروبي أمام كلاً من مضيفه فريق سبارتاك ترنافا في المباراة الأولى، ومن ثم ضيفه فريق لودوغوريتس البلغاري في المباراة الثانية.

تابع لايف لعبة فنربخشة وريزيسبور، ريزيسبور من جانبه كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراته الماضية أمام ضيفه فريق سيفاسبور في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري التركي، ويستعد أيضًا لخوض خمس مباريات أخرى في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى البطولة ذاتها، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق سامسون سبور في المباراة الأولى، وبعدها مضيفه فريق كايسري سبور في المباراة الثانية، وبعد ذلك ضيفه فريق غلطة سراي في المباراة الثالثة، ثم مضيفه فريق غازي عنتاب سبور في المباراة الرابعة، وأخيرًا ضيفه فريق إسطنبول سبور في المباراة الخامسة.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة فنربخسة وريزيسبور الأحد 1/10/2023 في الدوري التركي

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت العمدة سبورت اليوم 1-10-2023 في الدوري الأرجنتيني

زر الذهاب إلى الأعلى