أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة بشكتاش وكونيا سبور اليوم 1-10-2023 في الدوري التركي

نتيجة وملخص أهداف مباراة بشكتاش وكونيا سبور اليوم 1-10-2023 في الدوري التركي القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة بشكتاش وكونيا سبور في الدوري التركي، حيث يأمل فريق بشكتاش في العودة من جديد إلى المسار الصحيح والعودة بالنقاط الكاملة من خارج ميدانه في مساء اليوم الأحد الموافق 1 أكتوبر 2023، على أن تكون الفرصة سانحة أمامه من أجل تحقيق مبتغاه عندما يحل ضيفًا ثقيلاً على نظيره فريق كونياسبور.

نتيجة وملخص أهداف مباراة بشكتاش وكونيا سبور اليوم 1-10-2023 في الدوري التركي قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين بشكتاش ضد كونياسبور، بشكتاش يجد نفسه حاليًا في المركز السابع في جدول ترتيب بطولة الدوري التركي برصيد 10 نقاط من ست جولات بعد الفوز في ثلاث مباريات مقابل الخسارة في لقائين، كما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يسجل 8 أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول تسعة أهداف في شباكه، بينما يتواجد كونياسبور في الوقت الراهن في المركز التاسع في الترتيب برصيد تسع نقاط من ست جولات حقق خلالها الفوز في مباراتين مقابل الخسارة في لقاء وحيد فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في ثلاث مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في إحراز سبعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول خمسة أهداف في شباكه.

موعد مباراة بشكتاش وكونيا سبور في الدوري التركي

كورة لايف بشكتاش وكونيا سبور، تقام مباراة بشكتاش وكونيا سبور في مساء اليوم الأحد الموافق 1 أكتوبر 2023 وعين كل فريق منهما على الانتصار دون سواه للتقدم أكثر على مستوى ترتيب الدوري التركي.

ما هو توقيت مباراة بشكتاش وكونيا سبور في الدوري التركي؟

بشكتاش وكونيا سبور بث مباشر كورة لايف، تنطلق مباراة بشكتاش وكونيا سبور تحديدًا في تمام الساعة:

  • السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة بشكتاش وكونيا سبور في الدوري التركي

أين يمكنني مشاهدة مباراة بشكتاش وكونيا سبور؟ تنقل مباراة بشكتاش وكونيا سبور عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري التركي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بشكتاش وكونيا سبور في الدوري التركي؟

يلا شوت مشاهدة بشكتاش وكونيا سبور، تذاع مباراة بشكتاش ضد كونياسبور تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الرابعة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة الدوري التركي.

من هو معلق مباراة بشكتاش وكونيا سبور في الدوري التركي؟

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة بشكتاش وكونيا سبور بث مباشر اليوم 1-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة بشكتاش وكونيا سبور ؟في الدوري التركي مشاهدة بشكتاش وكونيا سبور، تم تعيين المعلق محمد السعدي لكي يتولى الوصف والتعليق على أحداث مباراة بشكتاش وكونيا سبور في الدوري التركي هذا الأحد.

كيف تشاهد بشكتاش ضد كونياسبور في الدوري التركي عبر الإنترنت؟

كورة لايف بشكتاش ضد كونياسبور، نستعرض لكم عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة التي يمكنكم من خلالها متابعة مباراة بشكتاش وكونيا سبور عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT، أو عن طريق تحميل تطبيق TOD عبر الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بشكتاش وكونيا سبور في الدوري التركي

تابع بشكتاش وكونيا سبور، تستعد بعض القنوات المفتوحة لنقل مباراة بشكتاش وكونيا سبور اليوم ونستعرضها لكم عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات على النحو التالي:

  • قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.
  • قناة Rai 1 / التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.
  • قناة  TVi Portugal / التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.
  • قناة Eleven Sports 1 HD Portugal / التردد، 12398 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat.
  • قناة Rah-e-Farda / التردد، 11293 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Afghansat 1.
  • قناة AZ Tv / التردد، 11169 أفقي /  معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 416°E.

مشاهدة مباراة بشكتاش وكونيا سبور في الدوري التركي

مشاهدة بشكتاش وكونيا سبور، بشكتاش كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق أضنة دمير سبور بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري التركي، ويستعد أيضًا لخوض ثلاث مباريات أخرى في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى البطولة ذاتها، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق إسطنبول سبور في المباراة الأولى، ثم مضيفه فريق غلطة سراي في المباراة الثانية، وأخيرًا ضيفه فريق غازي عنتاب سبور في المباراة الثالثة، إضافة إلى مباراتين في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي أمام كلاً من ضيفه فريق لوغانو السويسري في المباراة الأولى، ومن ثم مضيفه فريق بودود غليمت النرويجي في المباراة الثانية.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة بشكتاش وكونيا سبور بث مباشر اليوم 1-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة بشكتاش وكونيا سبور ؟في الدوري التركي تابع لايف لعبة بشكتاش وكونيا سبور، كونياسبور من جانبه كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراته الماضية خارج أرضه أمام مضيفه فريق أنقرة غوجو في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري التركي.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة بشكتاش وكونيا سبور الأحد 1/10/2023 في الدوري التركي

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة فنربخشة وريز سبور العمدة سبورت اليوم 1-10-2023 في الدوري التركي

زر الذهاب إلى الأعلى