أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي وسانت جورج الأثيوبي اليوم 24-9-2023 في دوري أبطال أفريقيا

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي وسانت جورج الأثيوبي اليوم 24-9-2023 في دوري أبطال أفريقيا  يلا شوت الجديد ماتش الأهلي ضد سان جورج بث مباشر ؟ في دوري أبطال إفريقيا أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج بث مباشر اليوم 24-9-2023 ماتش الأهلي ضد سان جورج بث مباشر ؟ في دوري أبطال إفريقيا القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج في دوري أبطال إفريقيا، حيث يتطلع فريق الأهلي المصري حامل اللقب في الموسم الماضي إلى تحقيق نجاح جديد على المستوى القاري انطلاقًا من مساء يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر 2023 على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، عندما يلتقي مع نظيره المتواضع فريق سانت جورج الإثيوبي ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني المؤهل إلى دور المجموعات في النسخة الحالية من دوري الأبطال.

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج بث مباشر اليوم 24-9-2023 ماتش الأهلي ضد سان جورج بث مباشر ؟ في دوري أبطال إفريقيا قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي ضد سانت جورج، الأهلي يبدو في حالة معنوية طيبة رغم البداية غير الجيدة لموسمه الحالي بعد خسارته في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام فريق اتحاد الجزائر الجزائري، ولكن هذه الخسارة لم تجعل جماهير القلعة الحمراء تفقد الثقة في فريقها بحكم أنها بداية موسم ومن الطبيعي ألا يكون الفريق جاهزًا بنسبة 100% لخوض مثل هذا النوع من المباريات القوية والمعقدة على المستوى الأفريقي، وبالتالي يمكن اعتبار هذه الهزيمة من الماضي بالفعل ولن تكون هناك ضغوطات مطلقًا على أبناء القلعة الحمراء، ولكن في نفس الوقت يدرك اللاعبون جيدًا أنهم مُطالبين بتجنب الفشل تمامًا في الأدوار التمهيدية في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لأن عدم التأهل إلى دور المجموعات سيكون أشبه بكارثة كبرى وتاريخية بالنسبة للمارد الأحمر، لذلك سيعمل الأهلي جاهدًا على حسم تأهله منذ مباراة الذهاب لكي يتفادى أي سيناريو غير متوقع في موقعة الإياب رغم فارق الإمكانيات الشاسع بينه وبين منافسه على كافة المستويات، ولكن وكما هو معروف فإن كرة القدم لا تعترف بمثل هذه المقارنات والكلمة الأخيرة دائمًا ما تكون لأرض الملعب وما يحدث عليها فقط لا غير.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج في دوري أبطال إفريقيا

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج؟ تنقل مباراة الأهلي وسانت جورج عبر شبكة قنوات ON TIME SPORTS المصرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات الأندية المصرية في الأدوار التمهيدية المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج بث مباشر ؟ اليوم 24-9-2023 يلا شوت الجديد ماتش الأهلي ضد سان جورج بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا تذاع مباراة الأهلي ضد سانت جورج تحديدًا عبر قناة ON TIME SPORTS HD الأولى المجانية، أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج بث مباشر اليوم 24-9-2023 ماتش الأهلي ضد سان جورج بث مباشر ؟ في دوري أبطال إفريقيا فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

ما هو موعد مباراة الأهلي وسانت جورج ؟

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد سان جورج بث مباشر اليوم الأخد في تاريخ 2023-09-24 الساعة 21:00 على قناة On Time Sport HD.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسانت جورج ؟

سوف يكون بمقدور الجميع مشاهدة مباراة سانت جورج ضد الأهلي عبر قناة On Time Sport HD او من خلال موقع يلا مصر الرياضي .

أين يمكنني مشاهدة الأهلي – سانت جورج بث مباشر ؟

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج بث مباشر على قناة On Time Sport HD او من خلال شراء تذكرة حضور المباراة في ستاد القاهرة الدولي. وكما يسعي فريق عمل موقع يلا مصر الي توفير كافة روابط نقل مباراة الأهلي ضد سان جورج بث مباشر

من هو معلق مباراة سانت جورج ضد الأهلي؟

قامت إدارة قنوات اون تايم سبورت بتعين المعلق محمد الكواليني الغني عن التعريف بالتعليق علي أحداث مباراة الأهلي ضد سانت جورج عبر شاشات قنوات On Time Sport HD.

موعد مباراة الأهلي وسانت جورج في دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الأهلي وسانت جورج في مساء يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر 2023 على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة الأهلي وسانت جورج، الأهلي سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه مارسيل كولر بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: محمد الشناوي، محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول، أليو ديانغ، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، رضا سليم، بيرسي تاو، أنطوني موديست.

تابع الأهلي وسانت جورج، سانت جورج من جانبه كان قد نجح في تخطي محطة الدور التمهيدي الأول في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا عقب التغلب على حساب نظيره المتواضع فريق كمكم، بعد أن فاز عليه أولاً في مباراة الذهاب خارج الديار بهدفين مقابل هدف واحد، قبل أن يفوز مرة أخرى في مباراة الإياب على أرضه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج الأحد 24/9/2023 في دوري أبطال إفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى