أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا اليوم 24-9-2023 في الدوري الفرنسي

نتيجة وملخص أهداف مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا اليوم 24-9-2023 في الدوري الفرنسي  القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي، حيث يأمل فريق باريس سان جيرمان حامل اللقب في الموسم الماضي في العودة من جديد إلى المسار الصحيح على المستوى المحلي في مساء اليوم الأحد الموافق 24 سبتمبر 2023، على أن تكون مهمته صعبة نوعًا ما عندما يلتقي مع ضيفه وغريمه التقليدي فريق أولمبيك مارسيليا في كلاسيكو كرة القدم الفرنسية.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بث مباشر اليوم 24-9-2023 اين يمكنني مشاهدة مباراة مارسيليا وباريس بث مباشر ؟ في الدوري الفرنسي قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين باريس سان جيرمان ضد مارسيليا، باريس سان جيرمان يعود من جديد إلى أجواء المنافسة المحلية وهدفه هو استعادة توازنه من جديد بعد انطلاقة غير مستقرة سواء على صعيد النتائج أو حتى الأداء، مما أقلق كل عشاقه حول مدى قدرة الفريق على الذهاب بعيدًا في الموسم الحالي والمنافسة على كل الألقاب، ولكن انتفاضة باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا قبل أيام قليلة أعادت الهدوء من جديد إلى البيت الباريسي وارتفع منسوب الثقة ولو نسبيًا في انتظار رفعه بدرجة أكبر بعد مباراة الكلاسيكو الفرنسي، ويدرك باريس سان جيرمان أن المهمة لن تكون بتلك السهولة التي يتوقعها الكثيرون، لأن وضعية منافسه الحرجة قد تكون بمثابة دافع قوي له لكي ينتفض بداية من هذا الموعد الكبير ويفتح بعدها صفحة جديدة مع نفسه ومع جماهيره من أجل تقديم موسم يليق بتاريخ النادي، وبالتالي يتوجب على باريس سان جيرمان التعامل بكل جدية ودون تهاون مع مجريات اللقاء إن أراد الخروج في نهاية المطاف بالنقاط الكاملة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي

أين يمكنني مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا؟ تنقل مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الفرنسي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الأولى المشفرة، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بث مباشر اليوم 24-9-2023 اين يمكنني مشاهدة مباراة مارسيليا وباريس بث مباشر ؟ في الدوري الفرنسي إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق اليمني حسن العيدروس.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي

تقام مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في مساء اليوم الأحد الموافق 24 سبتمبر 2023 على أرضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بث مباشر اليوم 24-9-2023 اين يمكنني مشاهدة مباراة مارسيليا وباريس بث مباشر ؟ في الدوري الفرنسي وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بث مباشر ، باريس سان جيرمان سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه لويس إنريكي بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: جانلويجي دوناروما، أشرف حكيمي، ماركينيوس، ميلان شكرينيار، لوكاس هيرنانديز، مانويل أوغارتي، فابيان رويز، زائير إيمري، عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي، غونزالو راموس.

اين يمكنني مشاهدة مباراة مارسيليا ضد باريس بث مباشر تابع لايف باريس سان جيرمان ومارسيليا، أولمبيك مارسيليا بث مباشر من جانبه سيدخل المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: باو لوبيز، جوناثان كلاوس، جيجوت، مانغولو، رينان لودي، عز الدين أوناحي، رونجيه، جيوفري كوندوغبيا، ندياي، أمين حارث، بيير إيميريك أوباميانغ.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا الأحد 24/9/2023 في الدوري الفرنسي

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد العمدة سبورت اليوم 24-9-2023 في الدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى