أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت الجديد نتيجة وملخص أهداف مباراة غلطة سراي وكوبنهاجن اليوم 20-9-2023 اين يمكنني مشاهدة مباراة غلطة سراي ضد كوبنهاجن ؟ في دوري أبطال أوروبا

يلا شوت الجديد نتيجة وملخص أهداف مباراة غلطة سراي وكوبنهاجن اليوم 20-9-2023 اين يمكنني مشاهدة مباراة غلطة سراي ضد كوبنهاجن ؟ في دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة غلطة سراي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا، حيث يحل فريق كوبنهاجن الدنماركي ضيفا على أرضية ملعب تورك تيليكوم أرينا بمدينة إسطنبول على الأراضي التركية في مساء اليوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر 2023 من أجل مواجهة مضيفه العنيد فريق غلطة سراي التركي الطامح إلى تقديم مشوار تاريخي في النسخة الحالية من دوري الأبطال.

يلا شوت الجديد نتيجة وملخص أهداف مباراة غلطة سراي وكوبنهاجن اليوم 20-9-2023 اين يمكنني مشاهدة مباراة غلطة سراي ضد كوبنهاجن ؟ في دوري أبطال أوروبا قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين غلطة سراي ضد كوبنهاجن، غلطة سراي يبدأ مشواره في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا وهو في حالة معنوية عالية جدا، سواء بفضل الطريقة الاستثنائية التي أنهى بها موسمه الماضي أو حتى الطريقة المميزة التي بدأ بها في الموسم الحالي، ويكفي النظر فقط إلى الصفقات المدوية التي قامت إدارة النادي بالتعاقد معها في صيف العام الحالي والماضي على حد سواء، وذلك يعكس بشكل واضح نوايا ذلك المشروع الرياضي، ورغم كل ذلك الا أن غلطة سراي يدرك جيدا مدى صعوبة مهمته فيما يتعلق بعبور دور المجموعات والتاهل إلى الدور ثمن النهائي بالنظر إلى صعوبة مجموعته التي يتواجد بها أيضا أندية عملاقة من وزن فريق بايرن ميونخ الألماني إضافة إلى فريق مانشستر يونايتد الانجليزي، وبالتالي إن أراد التأهل لا مجال أمامه سوى الانتصار أولا في هذه المباراة ثم المضي قدما بعد ذلك خطوة بخطوة حتى يتم تحقيق الأهداف المرجوة في نهاية المطاف.

أين يمكنك مشاهدة مباراة غلطة سراي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

أين يمكنني مشاهدة مباراة غلطة سراي وكوبنهاجن؟ تنقل مباراة غلطة سراي وكوبنهاجن عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة غلطة سراي وكوبنهاجن بث مباشر اليوم 20-9-2023 اين يمكنني مشاهدة مباراة غلطة سراي ضد كوبنهاجن مباشر ؟ في دوري أبطال أوروبا تذاع مباراة غلطة سراي ضد كوبنهاجن تحديدا عبر قناة بي ان سبورت الثالثة المشفرة، إضافة إلى موقع بي ان كونكت عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

موعد مباراة غلطة سراي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة غلطة سراي وكوبنهاجن في مساء اليوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر 2023 على أرضية ملعب تورك تيليكوم أرينا بمدينة إسطنبول على الأراضي التركية، وذاك تحديدا في تمام الساعة:

  • الثامنة الا ربع مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثامنة الا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة الا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة غلطة سراي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة غلطة سراي وكوبنهاجن، غلطة سراي سيدخل المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: فيرناندو موسليرا، ساشا بوي، فيكتور نيلسون، عبد الكريم بردكجي، انجيلينو، لوكاس توريرا، كريم ديمبرباي،  ويلفريد زاها، دريس ميرتنز، محمد كريم اكتوركوغلو، ماورو ايكاردي.

تابع غلطة سراي وكوبنهاجن، كوبنهاجن من جانبه سيدخل المباراة بهدوء كبير بحكم انه غير مطالب مطلقا بالتاهل إلى الدور ثمن النهائي في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويكفيه فقط شرف المشاركة في البطولة ليس اكثر. وهو ما سيجعل مهمة خصومه أصعب بكثير لأنه سيلعب بدون اي ضغوطات على الإطلاق وربما قد يساعده ذلك حتى في تحقيق مفاجأة مدوية من العيار الثقيل وخطف بطاقة التأهل في نهاية المطاف ومن بعدها من حقه أن يحلم بالمجد.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة غلطة سراي وكوبنهاجن الأربعاء 20/9/2023 في دوري أبطال أوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى