أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وأنتويرب اليوم 19-9-2023 أين يمكنني مشاهدة ‎نادي برشلونة – رويال أنتويرب ؟ في دوري أبطال أوروبا

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وأنتويرب اليوم 19-9-2023 أين يمكنني مشاهدة ‎نادي برشلونة – رويال أنتويرب ؟ في دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة برشلونة وأنتويرب في دوري أبطال أوروبا، حيث يأمل فريق رويال أنتويرب البلجيكي في الخروج بنتيجة إيجابية من ملعب مونتجويك الأولمبي بإقليم كتالونيا على الأراضي الإسبانية، وذلك حينما يواجه مضيفه العملاق فريق برشلونة الإسباني في مساء يوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر 2023 ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في النسخة الحالية من دوري الأبطال.

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وأنتويرب اليوم 19-9-2023 أين يمكنني مشاهدة ‎نادي برشلونة – رويال أنتويرب ؟ في دوري أبطال أوروبا قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين برشلونة ضد أنتويرب، برشلونة يصل إلى المباراة وهو في حالة ممتازة جدًا على كل الأصعدة، سواء فيما يتعلق بالنتائج أو الأداء أو حتى الجانب الذهني والنفسي للاعبين، مما يجعله مؤهلاً بنسبة كبيرة لتحقيق الانتصار الأول له في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي يرغب في أن يبدأ فيها بمنتهى القوة لكي يقطع أول خطوة نحو التأهل إلى الدور ثمن النهائي وإنهاء عقدة دور المجموعات التي عانى منها برشلونة في آخر موسمين على التوالي.

توقيت مباراة برشلونة ورويال انتويرب بث مباشر |أين يمكنني مشاهدة ‎نادي برشلونة – رويال أنتويرب؟

كورة لايف مشاهدة مباراة برشلونة وريال انتويرب بث مباشر و بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة برشلونة ورويال انتويرب وذلك في الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا 2024-2023 المعلق عصام الشوالي. وتنطلق مباراة برشلونة ورويال انتويرب وذلك في الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا 2024-2023 يوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر 2023 علي ملعب «لويس كومبانيس الأولمبي»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت والسعودية والساعة 11:00 مساء بتوقيت الامارات.

البث المباشر لمباراة برشلونة اليوم في دوري أبطال أوروبا من هنا

طريقة مشاهدة مباراة برشلونة ضد أنتويرب مباشر اليوم والقنوات الناقلة لماتش برشلونة النهارده

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة برشلونة وأنتويرب بث مباشر اليوم 19-9-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة ضد أنتويرب مباشر ؟في دوري أبطال أوروبا حيث يتذكر الجميع ما كان يحدث جيدًا عندما يفشل الفريق دائمًا ويكتفي باحتلال المركز الثالث مما يؤدي لإكمال مشواره الأوروبي في بطولة الدوري الأوروبي، ولكن حظ برشلونة وقتها كان سيئًا لأن القرعة كانت عادة ما تجعله يقع في مجموعة الموت، ولكن الموسم الحالي الوضع مغاير تمامًا بالنظر إلى المجموعة السهلة التي يتواجد بها برشلونة، والتي بإمكانه أن يعبر منها بسهولة بالغة حتى ولو لم يلعب بشكل جيد أو كان أدائه سيئًا بشكل عام، ويبدو الطموح كبيرًا للغاية هذه المرة، فمثلما قال المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، هذا الفريق هدفه هو المنافسة على لقب دوري الأبطال وليس الاكتفاء فقط بالتأهل للدور القادم، ولكن أهم ما يجب التركيز عليه في الوقت الراهن هو تأمين العبور أولاً إلى ثمن النهائي ثم بعدها لكل حادث حديث.

أين يمكنك مشاهدة مباراة برشلونة وأنتويرب في دوري أبطال أوروبا

أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة وأنتويرب؟ تنقل مباراة برشلونة وأنتويرب عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أين يمكنني مشاهدة ‎نادي برشلونة – رويال أنتويرب؟ يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وأنتويرب بث مباشر اليوم 19-9-2023 “مشاهدة مباراة برشلونة ضد أنتويرب مباشر ” في دوري أبطال أوروبا تذاع مباراة برشلونة ضد أنتويرب تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الرابعة المشفرة، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة برشلونة وأنتويرب بث مباشر اليوم 19-9-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة ضد أنتويرب مباشر ؟في دوري أبطال أوروبا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات وبالإضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

موعد مباراة برشلونة وأنتويرب في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة برشلونة وأنتويرب في مساء يوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر 2023 على أرضية ملعب مونتجويك الأولمبي بإقليم كتالونيا على الأراضي الإسبانية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة برشلونة وأنتويرب في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة برشلونة وأنتويرب، برشلونة سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: مارك أندريه تير شتيغن، جواو كانسيلو، جيوليس كوندي، أندرياس كريستنسن، أليخاندرو بالدي، أوريول روميو، فرينكي دي يونغ، إلكاي غوندوغان، رافينيا دياز، فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي.

تابع برشلونة وأنتويرب، رويال أنتويرب من جانبه فلا يملك في تشكيلته نفس العناصر التي يملكها منافسه وهناك فارق شاسع في الإمكانيات بين الطرفين في كل شيء، ورغم ذلك سيحاول أن يؤمن بحظوظه ويلعب في حدود إمكانياته أملاً في تحقيق نتيجة إيجابية أو الخروج بهزيمة مشرفة على أقل تقدير.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وأنتويرب الثلاثاء 19/9/2023 في دوري أبطال أوروبا

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة أنس جابر وأليسيا باركز العمدة سبورت اليوم 19-9-2023 في بطولة غوادالاخارا المفتوحة للتنس للسيدات 2023

زر الذهاب إلى الأعلى