أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الزمالك وأرتا سولار بث مباشر اليوم 16-9-2023 اين يمكنني مشاهدة مباراة الزمالك ضد أرتا سولار مباشر ؟ في كأس الاتحاد الإفريقي

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الزمالك وأرتا سولار بث مباشر اليوم 16-9-2023 اين يمكنني مشاهدة مباراة الزمالك ضد أرتا سولار مباشر ؟ في كأس الاتحاد الإفريقي القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الزمالك وأرتا سولا في كأس الاتحاد الإفريقي، حيث يأمل فريق الزمالك المصري في العودة بنتيجة إيجابية من خارج ميدانه في عصر اليوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2023، عندما يلتقي مع مضيفه المتواضع فريق أرتا سولار من جيبوتي على أرضية ملعب عزام كومبليكس بالعاصمة التنزانية دار السلام ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني المؤهل إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الزمالك وأرتا سولار بث مباشر اليوم 16-9-2023 اين يمكنني مشاهدة مباراة الزمالك ضد أرتا سولار مباشر ؟ في كأس الاتحاد الإفريقي قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الزمالك ضد أرتا سولار، الزمالك يبدأ مرحلة وعهد جديد كليًا على كافة الأصعدة سواء من الناحية الرياضية أو حتى الإدارية وسط ترقب جماهير القلعة البيضاء في كل مكان الانتخابات القادمة من أجل تعيين مجلس إدارة جديد لإدارة شؤون الزمالك في السنوات القادمة والتي تأمل فيها الجماهير البيضاء أن ينعم النادي بالاستقرار والهدوء في الجانب الإداري نوعًا ما بعد سنوات من الحروب والمشاحنات في عهد مجلس إدارة الرئيس السابق مرتضى منصور، فعلى الرغم من الإنجازات التي ساعد النادي على تحقيقها إلا أن كثرة مشاكله أرهقت جماهير الزمالك بشكل عام وبات هناك مطالبات بشخصية أخرى تقود النادي وتمنحه الهدوء دون الدخول في مشاحنات وخلافات مع الأندية الأخرى أو الاتحاد المصري لكرة القدم، ويسعى الفارس الأبيض إلى تأكيد كل ذلك من خلال البداية الجديدة في الموسم الحالي وبقيادة نجمه الأول عبد الرزاق شيكابالا الذي لا يزال يحلم في مساعدة الزمالك على الفوز بالمزيد من الألقاب سواء محليًا أو خاصة على المستوى القاري، والأهم هو أن يبدأ الفريق موسمه بطريقة مميزة خلال قطع الخطوة الأهم نحو دور المجموعات في النسخة الحالية من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي، أي نعم لن تكون تلك البطولة بنفس قيمة دوري أبطال إفريقيا، ولكن التنافس فيها سيكون مهمًا للغاية بالنسبة إلى أبناء القلعة البيضاء من أجل تعويض الجماهير عن خيبة أمل الموسم الماضي.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الزمالك وأرتا سولار في كأس الاتحاد الإفريقي

أين يمكنني مشاهدة مباراة الزمالك وأرتا سولار؟ تنقل مباراة الزمالك وأرتا سولار عبر شبكة قنوات ON TIME SPORTS المصرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات الأندية المصرية في الأدوار التمهيدية المؤهلة إلى بطولة كأس الاتحاد الإفريقي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة الزمالك ضد أرتا سولار تحديدًا عبر قناة ON TIME SPORTS HD الأولى المجانية، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الزمالك وأرتا سولار بث مباشر اليوم 16-9-2023 اين يمكنني مشاهدة مباراة الزمالك ضد أرتا سولار مباشر ؟ في كأس الاتحاد الإفريقي فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق المصري محمد الكواليني .

موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار في كأس الاتحاد الإفريقي

تقام مباراة الزمالك وأرتا سولار في عصر اليوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2023 على أرضية ملعب عزام كومبليكس بالعاصمة التنزانية دار السلام، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الزمالك وأرتا سولار بث مباشر اليوم 16-9-2023 اين يمكنني مشاهدة مباراة الزمالك ضد أرتا سولار مباشر ؟ في كأس الاتحاد الإفريقي وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الرابعة عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة الزمالك وأرتا سولار في كأس الاتحاد الإفريقي

مشاهدة الزمالك وأرتا سولار، الزمالك سيدخل المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: محمد صبحي، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني، أحمد فتوح، نبيل عماد دونجا، محمود عبد الرزاق شيكابالا، عمرو السيسي، عمر جابر، أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري.

تابع لايف الزمالك وأرتا سولار بث مباشر، أرتا سولار من جانبه سيحاول استغلال إقامة لقاء الذهاب بعيدًا عن العاصمة المصرية القاهرة حتى يخرج بنتيجة إيجابية لكي يُبقي على حظوظه قائمة في التأهل.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك وأرتا سولار السبت 16/9/2023 في كأس الاتحاد الإفريقي

زر الذهاب إلى الأعلى