أخبار الرياضةيلا شوت
أخر الأخبار

نتيجة وملخص مباراة الأهلي واتحاد الجزائر اليوم 15-9-2023 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي وإتحاد الجزائر مباشر ؟ في كأس السوبر الإفريقي

نتيجة وملخص مباراة الأهلي واتحاد الجزائر اليوم 15-9-2023 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي وإتحاد الجزائر مباشر ؟ في كأس السوبر الإفريقي القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي واتحاد الجزائر في كأس السوبر الإفريقي، حيث تشهد أرضية ملعب الملك فهد بمدينة الطائف على الأراضي السعودية قمة نارية من العيار الثقيل، وذلك حينما يصطدم فريق الأهلي المصري مع نظيره العنيد فريق اتحاد الجزائر الجزائري في مساء يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر 2023 بحثًا عن أولى ألقاب الموسم الجديد على المستوى القاري.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي واتحاد الجزائر بث مباشر اليوم 15-9-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي وإتحاد الجزائر مباشر ؟ في كأس السوبر الإفريقي قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي ضد اتحاد الجزائر، الأهلي يرغب في بدء موسمه الجديد بأفضل صورة ممكنة رفقة مدربه السويسري مارسيل كولر، فبعد موسم ماضي يمكن وصفه بالتاريخي توج فيه أبناء القلعة الحمراء برباعية تاريخية تمثلت في بطولة الدوري المصري الممتاز، كأس مصر، دوري أبطال إفريقيا، كأس السوبر المصري، ها هو المارد الأحمر يبحث عن تحقيق المزيد من الألقاب والإنجازات مع انطلاقة موسم جديد سيكون فيه التحديات كثيرة للغاية على كافة المستويات سواء المحلية أو حتى القارية، وخاصة مع المشاركة المرتقبة للفريق الأهلاوي في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية في نهاية العام الجاري 2023، وبالتالي ضربة البداية ستكون مهمة جدًا بالنسبة إلى الأهلي لكي يمنح جماهيره الانطباع الجيد عما بإمكانه أن يفعله ويحققه في هذا الموسم، وسيكون الأهلي مدعومًا بالوافد الجديد وهو المهاجم أنتوني موديست .

البث المباشر لمباراة الأهلي وإتحاد الجزائر اليوم يوتيوب أون لاين من هنا 

أين يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي واتحاد الجزائر في كأس السوبر الإفريقي

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي واتحاد الجزائر بث مباشر ؟ تنقل مباراة الأهلي واتحاد الجزائر عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل بطولة كأس السوبر الإفريقي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة الأهلي ضد اتحاد الجزائر تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الرابعة المشفرة، ييلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي واتحاد الجزائر بث مباشر اليوم 15-9-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي وإتحاد الجزائر مباشر ؟ في كأس السوبر الإفريقي إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

موعد مباراة الأهلي واتحاد الجزائر في كأس السوبر الإفريقي

تقام مباراة الأهلي واتحاد الجزائر بث مباشر في مساء يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر 2023 على أرضية ملعب الملك فهد بمدينة الطائف على الأراضي السعودية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أزاي أشاهد ماتش الاهلي ضد اتحاد الجزائر بث مباشر بجودة عالية

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي واتحاد الجزائر بث مباشر اليوم 15-9-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي وإتحاد الجزائر مباشر ؟ في كأس السوبر الإفريقي وهي الصفقة التي أصبحت حديث الشارع المصري طيلة الأيام الماضية بسبب قوة اللاعب سواء الفنية أو حتى البدنية، فمنذ زمن بعيد لم يصل لاعب من أوروبا أو من قارة أجنبية بشكل عام إلى إحدى أندية المصري الممتاز، وبالتالي حماس الجماهير بات مضاعفًا لدرجة لا يمكن وصفها والكل يتمنى أن تكون النتائج على قدر التطلعات، أما اتحاد الجزائر فالوضع بالنسبة إليه يبدو مغايرًا بحكم رغبته في تعديل مساره في الموسم الحالي على المستوى المحلي بعكس ما كان عليه الوضع في الموسم الماضي، ولكن يُحسب له على الأقل التتويج بلقب بطولة كأس الاتحاد الإفريقي والتي قد يشارك فيها من جديد هذا الموسم بشرط تجاوز عقبة الأدوار التمهيدية المؤهلة إلى دور المجموعات، وحينها يمكن أن يحلم من جديد بالذهاب بعيدًا في هذه المسابقة القارية.

مشاهدة مباراة الأهلي واتحاد الجزائر في كأس السوبر الإفريقي

مشاهدة الأهلي واتحاد الجزائر، الأهلي سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: محمد الشناوي، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، علي معلول، مروان عطية، محمد مجدي قفشة، بيرسي تاو، أليو ديانغ، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.

تابع الأهلي واتحاد الجزائر بث مباشر ، اتحاد الجزائر من جانبه سيدخل المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: أسامة بن بوط، سعدي رضواني، زين الدين بلعيد، آدم عليلات، هيثم لوصيف، جحنيط، طاهر بن خليفة، شيتا، خالد بوسيلو، أيمن محيوس، مزيان.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي واتحاد الجزائر الجمعة 15/9/2023 في كأس السوبر الإفريقي

زر الذهاب إلى الأعلى