أخبار الرياضةيلا شوت

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس العمدة سبورت اليوم 16-9-2023 في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني، حيث تشهد أرضية ملعب مونتجويك الأولمبي بإقليم كتالونيا في مساء يوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2023 صدامًا قويًا، وذلك حينما يستضيف فريق برشلونة حامل اللقب في الموسم الماضي نظيره العنيد فريق ريال بيتيس.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين برشلونة ضد ريال بيتيس، برشلونة لا يزال هدفه مع مدربه تشافي هيرنانديز هو تحقيق المزيد من النجاحات في الموسم الحالي وليس فقط الاكتفاء بما تحقق في الموسم الماضي، وهذه المرة عين الجميع داخل النادي على الذهاب بعيدًا في بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن ذلك لا يعني التخلي عن لقب الدوري الإسباني بهذه البساطة، فعلى الرغم من المنافسة الشرسة المتوقعة طيلة الأشهر القادمة مع ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، إلا أن برشلونة سيحاول جاهدًا التمسك بالمكاسب التي حققها من قبل والبقاء متربعًا على عرش كرة القدم الإسبانية لموسم جديد، وما هو مؤكد أن المهمة لن تكون بتلك السهولة عطفًا على تطور وتحسن مستوى المنافسين في الموسم الحالي مقارنة بما كان عليه في الموسم الماضي، أما ريال بيتيس فهدفه الرئيسي هو النجاح والوصول إلى القمة التي دائمًا ما اقترب منها بشدة في السنوات الأخيرة، ولكن مشكلته هي الأمتار الأخيرة التي عادة ما يسقط ويتعثر فيها ويضيع عليه موسمه بالكامل، وبالتالي المدرب مانويل بيليغريني مُطالب بإيجاد الحلول لكي يضمن نجاح هذا المشروع الرياضي الذي كان قريبًا بالفعل من تحقيق أهدافه في أكثر من مناسبة سابقة، ولكن افتقار اللاعبين إلى الخبرة كان هو العائق دائمًا على أمل أن تنتهي هذه العقدة في المرحلة القادمة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس؟ تنقل مباراة برشلونة وريال بيتيس عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق اليمني حسن العيدروس.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

تقام مباراة برشلونة وريال بيتيس في مساء يوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2023 على أرضية ملعب مونتجويك الأولمبي بإقليم كتالونيا، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

مشاهدة برشلونة وريال بيتيس، برشلونة سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: مارك أندريه تير شتيغن، جواو كانسيلو، جيوليس كوندي، أندرياس كريستنسن، أليخاندرو بالدي، أوريول روميو، بابلو جافي، إلكاي غوندوغان، فرينكي دي يونغ، لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي.

تابع برشلونة وريال بيتيس، ريال بيتيس من جانبه سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه مانويل بيليغريني بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: روي سيلفا، هيكتور بيليرين، جيرمان بيزيلا، مارك بارترا، خوان ميراندا غونزاليس، غويدو رودريغيز، مارك روكا، رودري، فرانشيسكو إيسكو، آيوزي بيريز، ويليان جوزيه.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس السبت 16/9/2023 في الدوري الإسباني

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة إنتر ميلان وميلان العمدة سبورت اليوم 16-9-2023 في الدوري الإيطالي

زر الذهاب إلى الأعلى