أخبار الرياضةيلا شوت

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة بيراميدز والجيش الوطني العمدة سبورت اليوم 17-9-2023 في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة بيراميدز والجيش الوطني في دوري أبطال إفريقيا، حيث يتطلع فريق بيراميدز المصري إلى العودة بنتيجة إيجابية من خارج ميدانه عندما يلتقي مع مضيفه المتواضع فريق الجيش الوطني الرواندي على أرضية ملعب نياميرامبو في مدينة كيجالي عاصمة دولة رواندا في عصر اليوم الأحد الموافق 17 سبتمبر 2023.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين بيراميدز ضد الجيش الوطني، بيراميدز يعلم جيدًا مدى أهمية هذه المباراة بالنسبة له، فالأمر لا يتعلق فقط بمباراة ذهاب وإياب من 180 دقيقة، بل يعني أكثر من ذلك بكثير، لأن نجاحه في هذا اللقاء يتوقف عليه نجاح موسم ماضي بأكمله كما قد يكون له تأثير أيضًا على الموسم الحالي بالكامل أيضًا، وبالتالي يمكن القول بأنها أهم مباراة لبيراميدز في الموسم بشكل عام رغم أنها تأتي في بداية الموسم، فهذا النادي وعلى مدار السنوات القليلة الماضية تطور كثيرًا منذ أن تم بيعه والاستثمار فيه لبعض رجال الأعمال من دولة الخليج، ولكنه لم يحقق أبدًا النجاح المتمثل في المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، مما يعكس مدى أهمية هذه المباراة بحكم أنه لم يعد يفصله سوى القليل من الخطوات على تحقيق حلمه وحلم إدارة النادي التي صرفت الأموال الطائلة بهدف تطوير الفريق من موسم لآخر، والآن تأمل في جني ثمار ما زرعته ولا توجد طريقة أفضل لفعل ذلك إلا عبر التأهل إلى دور المجموعات في النسخة الحالية من دوري الأبطال، حتى تكون المعنويات مرتفعة للغاية ويمكن للفريق حتى أن يستغل ذلك في المنافسة على الألقاب وليس الاكتفاء فقط بلعب دور المنافس الطموح بدون تاج في نهاية المطاف.

أين يمكنك مشاهدة مباراة بيراميدز والجيش الوطني في دوري أبطال إفريقيا

أين يمكنني مشاهدة مباراة بيراميدز والجيش الوطني؟ تنقل مباراة بيراميدز والجيش الوطني عبر شبكة قنوات ON TIME SPORTS المصرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات الأندية المصرية في الأدوار التمهيدية المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة بيراميدز ضد الجيش الوطني تحديدًا عبر قناة ON TIME SPORTS HD الأولى المجانية، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

موعد مباراة بيراميدز والجيش الوطني في دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة بيراميدز والجيش الوطني في عصر يوم الأحد الموافق 17 سبتمبر 2023 على أرضية ملعب نياميرامبو في مدينة كيجالي عاصمة دولة رواندا، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الرابعة عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة بيراميدز والجيش الوطني في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة بيراميدز والجيش الوطني، بيراميدز سيدخل المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: أحمد الشناوي، محمد شيبي، أحمد سامي، محمد حمدي، كريم حافظ، أحمد فتحي، أكرم توفيق، محمد فتحي، عبد المحسن حسن، إبراهيم عادل، فاجري لاكاي.

تابع بيراميدز والجيش الوطني، الجيش الوطني من جانبه يعلم جيدًا أن حظوظه في التأهل تكاد تكون شبه معدومة حتى ولو كان سيلعب مباراتين ذهاب وإياب، ولكن الفوارق الشاسعة في الإمكانيات بينه وبين منافسه سيكون لها كلمة الفصل في نهاية المطاف، وخاصة لأن مباراة العودة ستقام في العاصمة المصرية القاهرة، وبالتالي سيكون من الصعب الخروج بنتيجة إيجابية أمام فريق مليء بالنجوم والمواهب.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة بيراميدز والجيش الوطني الأحد 17/9/2023 في دوري أبطال إفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى