أخبار الرياضةيلا شوت

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة جوكوفيتش ومولر العمدة سبورت اليوم 29-8-2023 في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2023

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة جوكوفيتش ومولر في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2023، حيث تشهد الأراضي الأمريكية في فجر يوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس 2023 الظهور الأول للأسطورة الصربي نوفاك جوكوفيتش في النسخة الحالية من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، وذلك حينما يواجه نظيره الفرنسي ألكسندر مولر في مهمة تبدو سهلة جدًا على الورق للمصنف الثاني عالميًا.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين جوكوفيتش ضد مولر، الأسطورة الصربي نوفاك جوكوفيتش البالغ من العمر 36 عامًا والمصنف الثاني عالميًا في الوقت الراهن ضمن التصنيف العالمي لمحترفي التنس يملك في رصيده حاليًا 9795 نقطة وبدون أدنى شك هدفه الرئيسي في المرحلة القادمة هو استعادة صدارة التصنيف العالمي التي خطفها منه النجم الإسباني كارلوس ألكاراز قبل أشهر قليلة بسبب نهائي بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس، علمًا بأن جوكوفيتش قد نجح في جني جوائز مالية في هذا العام 2023 قدرها 6.3 مليون يورو إلى غاية الآن، أما الفرنسي ألكسندر مولر البالغ من العمر 26 عامًا والمصنف رقم 85 عالميًا في الوقت الراهن ضمن التصنيف العالمي لمحترفي التنس فيملك في رصيده حاليًا 697 نقطة مع العلم بأن أعلى مركز سبق وأن وصل إليه في التصنيف هو المركز رقم 76، علمًا بأن مولر قد نجح في هذا العام 2023 في جني جوائز مالية قدرها 378 ألف يورو حتى هذه اللحظة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة جوكوفيتش ومولر في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2023

أين يمكنني مشاهدة مباراة جوكوفيتش ومولر؟ تنقل مباراة جوكوفيتش ومولر عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2023 في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة جوكوفيتش ضد مولر تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الخامسة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

موعد مباراة جوكوفيتش ومولر في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2023

تقام مباراة جوكوفيتش ومولر في فجر يوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس 2023 على الأراضي الأمريكية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثالثة والربع صباحًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثالثة والربع صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الرابعة والربع صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة جوكوفيتش ومولر في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2023

مشاهدة جوكوفيتش ومولر، الأسطورة الصربي نوفاك جوكوفيتش كان قد نجح في تحقيق الانتصار في 8 مباريات من أصل آخر 9 خاضها في الفترة الماضية على مستوى جميع المسابقات الفردي، وفي مقابل ذلك تعرض إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير، وهو ما يعكس الحالة الفنية الممتازة التي يمر بها جوكوفيتش مؤخرًا وهو ما كان عليه الحال تقريبًا في أغلب فترات العام الحالي 2023.

تابع جوكوفيتش ومولر، الفرنسي ألكسندر مولر من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات فقط لا غير من أصل آخر 9 خاضها في الفترة الماضية على مستوى جميع المسابقات الفردي، وفي مقابل ذلك تجرع مرارة الهزيمة في ست مباريات أخرى، مع العلم بأن آخر انتصار له تحديدًا في عالم الكرة الصفراء يعود إلى يوم 4 يوليو الماضي في دليل واضح على مدى سوء حالته في الأشهر الأخيرة.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة جوكوفيتش ومولر الثلاثاء 29/8/2023 في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2023

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ميار شريف وزهو لين العمدة سبورت اليوم 28-8-2023 في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس للسيدات 2023

زر الذهاب إلى الأعلى