أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل بث مباشر اليوم 27-8-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول ضد نيوكاسل بث مباشر ؟ في الدوري الإنجليزي الممتاز

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل بث مباشر اليوم 27-8-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول ضد نيوكاسل بث مباشر ؟ في الدوري الإنجليزي الممتاز القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتطلع فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح إلى مواصلة العروض القوية في البريميرليج، وهذه المرة من خلال مواجهة مضيفه العنيد فريق نيوكاسل يونايتد في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الإنجليزية في مساء يوم الأحد الموافق 27 أغسطس 2023 على أرضية ملعب سانت جيمس بارك.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل بث مباشر اليوم 27-8-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول ضد نيوكاسل بث مباشر ؟ في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد، ليفربول بدأ موسمه الحالي بشكل مميز رغم الشكوك التي حامت حول الجانب الدفاعي لديه، ولكن تلك الثغرات التي ظهرت بوضوح في خط دفاعه ما هي إلا دليل واضح على حاجة الفريق إلى المزيد من التدعيمات في الخط الخلفي، وهو بالفعل ما تعمل عليه إدارة النادي في الوقت الحالي وقبل أيام قليلة فقط من موعد إغلاق أبواب الميركاتو الصيفي، وإن نجحت إدارة ليفربول مسعاها فسيكون الفريق منافسًا قويًا على الألقاب في الموسم الحالي وخاصة لقب البريميرليج، أما على المستوى الهجومي فيبدو الوضع على ما يرام تمامًا وخاصة بعد تأكيد بقاء النجم المصري محمد صلاح في قلعة أنفيلد رود، أي نعم العرض الذي وصل إلى ليفربول يبدو خياليًا ولكن إدارة النادي والمدرب الألماني يورجن كلوب يعلمون جيدًا مدى استحالة تعويض لاعب بهذه القيمة في غضون أيام قليلة حتى ولو توفرت لهم الأموال الطائلة لفعل ذلك الأمر، أما نيوكاسل يونايتد فيعيش على وقع حالة من الاستقرار إلى حد كبير رغم الخسارة المؤسفة التي تعرض لها في الجولة الماضية، والمشكلة لم تكن بالأساس في النتيجة لأنه واجه بطل الثلاثية التاريخية، وإنما في الأداء الهجومي الباهت الذي ظهر به الفريق في المباراة بعكس ما أبداه من قوة دفاعية وصلابة لا مثيل لها على الإطلاق في ملعب صعب ومعقد للغاية مثل ملعب الاتحاد، وكل ذلك يؤكد أن المدرب إيدي هاو مُطالب بالمزيد من العمل لتحسين مستوى فريقه في المواعيد الكبرى، وبكل تأكيد المباراة القادمة أمام ليفربول ستكون بمثابة امتحان حقيقي جديد من أجل اختبار قدراته وإلى أي مدى يمكن أن يذهب هذا الموسم.

أين يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

أين يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل بث مباشر ؟ تنقل مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل بث مباشر اليوم 27-8-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول ضد نيوكاسل بث مباشر ؟ في الدوري الإنجليزي الممتاز تذاع مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS PREMIUM HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بث مباشر في الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في مساء يوم الأحد الموافق 27 أغسطس 2023 على أرضية ملعب سانت جيمس بارك، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل بث مباشر اليوم 27-8-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول ضد نيوكاسل بث مباشر ؟ في الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

مشاهدة ليفربول ونيوكاسل يونايتد، ليفربول سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه يورجن كلوب بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: أليسون بيكر، ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون، أليكسيس ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي، كودي جاكبو، محمد صلاح، لويس دياز، ديوغو جوتا.

تابع ليفربول ونيوكاسل يونايتد، نيوكاسل يونايتد من جانبه سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه إيدي هاو بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: نيك بوب، كيران تريبير، فابيان شار، سفين بوتمان، لويس هال، برونو غيمارايش، أليساندرو تونالي، جوالينتون، ميغيل ألميرون، جوردون، ألكسندر إيساك.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد الأحد 27/8/2023 في الدوري الإنجليزي الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى