أخبار الرياضةيلا شوت

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة تسيتسيباس وثيم العمدة سبورت اليوم 4-7-2023 في بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2023

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة تسيتسيباس وثيم في بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2023، حيث تشهد الأراضي البريطانية في مساء يوم الثلاثاء الموافق 4 يوليو 2023 قمة نارية من العيار الثقيل، وذلك حينما يصطدم النجم اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس مع نظيره النجم النمساوي دومينيك ثيم في لقاء افتتاحي سيكون شاهدًا على خسارة النسخة الحالية من بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس أحد نجوم البطولة بشكل مبكر للغاية.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين تسيتسيباس ضد ثيم، النجم اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس عينه على المجد دون سواه في النسخة الحالية من بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس، وعلى الرغم من البداية الصعبة التي ستكون في انتظاره انطلاقًا من الدور الأول، إلا أنه قد ينظر إلى الأمر بطريقة مغايرة ويعتبر هذه البداية بمثابة حافز مثالي له لكي يدخل مباشرة وبشكل سريع في أجواء البطولة، وربما قد يخدمه ذلك في قادم الأدوار أو حتى عندما تصل البطولة إلى مراحلها النهائية، ويبقى الأمر الوحيد الذي يمكن أن يخيفيه إلى حد ما هو أن يكون منافسه في حالة مثالية، مما سيعني أن المجهود المبذول في اللقاء سيكون مضاعفًا، وذلك الأمر من المحتمل وقتها أن يؤثر عليه بشكل سلبي إن وصل إلى مراحل متقدمة في البطولة، بينما النجم النمساوي دومينيك ثيم ورغم تراجع مستواه كثيرًا في السنوات الأخيرة إلا أنه لا يزال يملك القدرة على المنافسة بقوة في المستوى العالي، وتعتبر هذه البطولة بمثابة فرصة استثنائية له لكي يعود إلى الباب الكبير من جديد، وما أجمل أن تحدث هذه العودة من بوابة إحدى بطولات الجراند سلام الكبرى.

موعد مباراة تسيتسيباس وثيم في بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2023

تقام مباراة تسيتسيباس وثيم في مساء يوم الثلاثاء الموافق 4 يوليو 2023 على الأراضي البريطانية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تسيتسيباس وثيم في بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2023

اين يمكنني مشاهدة مباراة تسيتسيباس وثيم؟ تنقل مباراة تسيتسيباس وثيم عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2023 في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة تسيتسيباس ضد ثيم تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الخامسة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر أخبار ستيفانوس تسيتسيباس قبل مواجهة دومينيك ثيم في الدور الأول من بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2023

تابع تسيتسيباس وثيم، النجم اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس يسعى إلى العودة من جديد إلى منصات التتويج التي غاب عنها مؤخرًا وخاصة في المستوى العالي، ومن المؤكد أن النسخة الحالية من بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس ستكون بمثابة الفرصة المثالية له من أجل تحقيق أهدافه.

اخر أخبار دومينيك ثيم قبل مواجهة ستيفانوس تسيتسيباس في الدور الأول من بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2023

مشاهدة تسيتسيباس وثيم، النجم النمساوي دومينيك ثيم من جانبه لا يختلف حاله كثيرًا عن حال منافسه على مستوى الأهداف والتطلعات، ولكن قد يكون حافزه أكبر بكثير بحكم أنه ابتعد لسنوات طويلة عن منصات التتويج ولم يعد يفتخر بشيء سوى تاريخه فقط في عالم الكرة الصفراء.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة تسيتسيباس وثيم الثلاثاء 4/7/2023 في بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2023

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ألكاراز وشاردي العمدة سبورت اليوم 4-7-2023 في بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2023

زر الذهاب إلى الأعلى