أخبار الرياضةيلا شوت

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مصر وغينيا العمدة سبورت اليوم 4-7-2023 في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مصر وغينيا في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، حيث يطمح المنتخب الوطني المصري الأولمبي حامل اللقب إلى مواصلة رحلته الناجحة في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب، وهذه المرة حينما يواجه نظيره المنتخب الغيني الأولمبي في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 4 يوليو 2023 على أرضية ملعب طنجة على الأراضي المغربية.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين مصر ضد غينيا، المنتخب الوطني المصري الأولمبي كان قد أنهى مشواره في دور المجموعات في النسخة الحالية من بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط من ثلاث جولات جمعها من خلال انتصاره في مباراتين مقابل السقوط في فخ التعادل في مباراة واحدة، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى منافسيه مقابل عدم دخول أي هدف على الإطلاق في شباكه، بينما المنتخب الغيني الأولمبي فكان قد أنهى مشواره في المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط من ثلاث جولات بعد أن فاز في مباراة واحدة مقابل الخسارة والسقوط في فخ التعادل في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز خمسة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول أربعة أهداف في شباكه.

موعد مباراة مصر وغينيا في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

تقام مباراة مصر وغينيا في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 4 يوليو 2023 على أرضية ملعب طنجة على الأراضي المغربية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

اين يمكنني مشاهدة مباراة مصر وغينيا؟ تنقل مباراة مصر وغينيا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة مصر ضد غينيا تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الرابعة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق المصري علي محمد علي.

اخر أخبار مصر قبل مواجهة غينيا في الدور نصف النهائي من كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

تابع مصر وغينيا، المنتخب الوطني المصري الأولمبي كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب نظيره منتخب الغابون الأولمبي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، وهي النتيجة التي جعلته يحسم صدارة مجموعته ويضمن تواجده في المربع الذهبي للبطولة لإكمال حملة الدفاع عن لقبه للنسخة الثانية على التوالي.

اخر أخبار غينيا قبل مواجهة مصر في الدور نصف النهائي من كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

مشاهدة مصر وغينيا، المنتخب الغيني الأولمبي من جانبه كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراته الماضية أمام نظيره منتخب غانا الأولمبي في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، وهي النتيجة التي ضمنت له التأهل من دور المجموعات وربما الوصول حتى إلى دورة الألعاب الأولمبية في باريس المقرر إقامتها في صيف العام المقبل 2024.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وغينيا الثلاثاء 4/7/2023 في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

زر الذهاب إلى الأعلى