أخبار الرياضةيلا شوت

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة النجم الساحلي واتحاد بن قردان العمدة سبورت اليوم 27-6-2023 في الدوري التونسي

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة النجم الساحلي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي، حيث يأمل فريق النجم الساحلي في العودة من خارج أرضه بنقطة التتويج باللقب هذا الموسم، وذلك حينما يواجه مضيفه العنيد فريق اتحاد بن قردان في مباراة الموسم بدون أدنى شك لأبناء سوسة الطامحين إلى العودة من جديد لمنصة التتويج بعد غياب دام 11 عامًا.

قبل المواجهة المرتقبة بين النجم الساحلي ضد اتحاد بن قردان، يتواجد النجم الساحلي في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب مرحلة التتويج في بطولة الدوري التونسي برصيد 30 نقطة من 12 جولة بعد أن فاز في 8 مباريات مقابل الخسارة في لقاء وحيد فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في ثلاث مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل 14 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول ثلاثة أهداف فقط لا غير في شباكه، أما اتحاد بن قردان فيجد نفسه حاليًا في المركز الخامس في الترتيب برصيد 20 نقطة من 12 جولة حقق خلالها الانتصار في خمسة مباريات مقابل الخسارة في مثلها، كما سقط في فخ التعادل في لقائين فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز 17 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 14 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة النجم الساحلي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

تقام مباراة النجم الساحلي واتحاد بن قردان في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو 2023 على أرضية ملعب اتحاد بن قردان، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

اين يمكنني مشاهدة مباراة النجم الساحلي واتحاد بن قردان؟ تنقل مباراة النجم الساحلي واتحاد بن قردان عبر شبكة قنوات الكأس الرياضية القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري التونسي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة النجم الساحلي ضد اتحاد بن قردان تحديدًا عبر قناة الكأس الرياضية HD الرابعة المجانية، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق السعودي سمير المعيرفي.

اخر أخبار النجم الساحلي قبل مواجهة اتحاد بن قردان في الجولة الثالثة عشر من الدوري التونسي

تابع النجم الساحلي واتحاد بن قردان، النجم الساحلي كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق الإفريقي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري التونسي، ويستعد أيضًا لخوض مباراة أخرى في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى البطولة ذاتها، وذلك أمام ضيفه فريق الأولمبي الباجي، وهي المباراة التي ستكون احتفالية وشاهدة على مراسم تتويج النجم الساحلي باللقب بعد غياب دام 11 عامًا.

اخر أخبار اتحاد بن قردان قبل مواجهة النجم الساحلي في الجولة الثالثة عشر من الدوري التونسي

مشاهدة النجم الساحلي واتحاد بن قردان، اتحاد بن قردان من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق اتحاد المنستيري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري التونسي، ويستعد أيضًا لخوض مباراة أخرى في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى البطولة ذاتها، وذلك أمام مضيفه فريق الإفريقي.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة النجم الساحلي واتحاد بن قردان الثلاثاء 27/6/2023 في الدوري التونسي

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الترجي والإفريقي العمدة سبورت اليوم 27-6-2023 في الدوري التونسي

زر الذهاب إلى الأعلى