أخبار الرياضةيلا شوت

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الترجي والإفريقي العمدة سبورت اليوم 27-6-2023 في الدوري التونسي

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الترجي والإفريقي في الدوري التونسي، حيث تشهد أرضية ملعب حمادي العقربي بالعاصمة رادس في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو 2023 واحدة من كلاسيكيات كرة القدم التونسية، وذلك حينما يصطدم فريق الترجي الرياضي حامل اللقب في الموسم الماضي مع ضيفه وغريمه التقليدي فريق الإفريقي.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الترجي ضد الإفريقي، الترجي الرياضي يجد نفسه حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب مرحلة التتويج في بطولة الدوري التونسي برصيد 24 نقطة من 12 جولة بعد الفوز في ست مباريات مقابل الخسارة في 4 أخرى، كما سقط في فخ التعادل في لقائين فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل 14 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول تسعة أهداف في شباكه، بينما يتواجد الإفريقي في الوقت الراهن في المركز الرابع في الترتيب برصيد 23 نقطة من 14 جولة عقب انتصاره في ست مباريات مقابل الخسارة في لقائين فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في أربع مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز 15 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 8 أهداف في شباكه.

موعد مباراة الترجي والإفريقي في الدوري التونسي

تقام مباراة الترجي والإفريقي في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو 2023 على أرضية ملعب حمادي العقربي بالعاصمة رادس، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والإفريقي في الدوري التونسي

اين يمكنني مشاهدة مباراة الترجي والإفريقي؟ تنقل مباراة الترجي والإفريقي عبر شبكة قنوات الكأس الرياضية القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري التونسي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة الترجي ضد الإفريقي تحديدًا عبر قناة الكأس الرياضية HD الأولى المجانية، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق خالد الحدي، إضافة إلى قناة الكأس الرياضية HD الثانية المجانية، بينما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق هيكل الصغير.

اخر أخبار الترجي الرياضي قبل مواجهة الإفريقي في الجولة الثالثة عشر من الدوري التونسي

تابع الترجي والإفريقي، الترجي الرياضي كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق الصفاقسي بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري التونسي، ويستعد أيضًا لخوض مباراة أخرى في البطولة ذاتها خلال المرحلة القادمة، وذلك أمام مضيفه فريق الاتحاد الرياضي بتطاوين، إضافة إلى مباراتين في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، وذلك أمام كلاً من فريق الاتحاد السعودي في المباراة الأولى، ثم فريق الشرطة العراقي في المباراة الثانية.

اخر أخبار الإفريقي قبل مواجهة الترجي الرياضي في الجولة الثالثة عشر من الدوري التونسي

مشاهدة الترجي والإفريقي، الإفريقي من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق النجم الساحلي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري التونسي، ويستعد أيضًا لخوض مباراة في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى البطولة ذاتها، وذلك أمام ضيفه فريق اتحاد بن قردان.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الترجي والإفريقي الثلاثاء 27/6/2023 في الدوري التونسي

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة أنس جابر وباوليني العمدة سبورت اليوم 27-6-2023 في بطولة إيستبورن المفتوحة للتنس

زر الذهاب إلى الأعلى