أخبار الرياضةيلا شوت

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة القوة الجوية والزوراء العمدة سبورت اليوم 23-6-2023 في الدوري العراقي الممتاز

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة القوة الجوية والزوراء في الدوري العراقي الممتاز، حيث تشهد أرضية ملعب الشعب الدولي على الأراضي العراقية في مساء اليوم الجمعة الموافق 23 يونيو 2023 واحدة من كلاسيكيات كرة القدم العراقية، وذلك حينما يصطدم فريق القوة الجوية مع ضيفه وغريمه التقليدي فريق الزوراء.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين القوة الجوية ضد الزوراء، القوة الجوية يجد نفسه حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري العراقي الممتاز برصيد 65 نقطة من 32 جولة جمعها من خلال انتصاره في 19 مباراة مقابل الخسارة في 5، كما سقط في فخ التعادل في 8 مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل 54 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 22 هدفًا في شباكه، ومن الواضح أن آماله لا تزال قائمة وبقوة من أجل الظفر بلقب الدوري في الموسم الحالي، حيث لا يفصل بينه وبين صاحب الصدارة أي فريق الشرطة حامل اللقب سوى نقطتين فقط لا غير، وهو ما سيجعل المنافسة في غاية الشراسة فيما تبقى من جولات من عمر البطولة، ولكن من المؤكد أن مباراة الكلاسيكو هذه المرة ستلعب دورًا حاسمًا في تحديد هوية بطل العراق هذا الموسم، فأي تعثر اليوم للقوة الجوية سيعني بنسبة كبيرة ضياع الحلم اللقب من جديد والسماح لحامل اللقب الشرطة بالاحتفاظ بلقبه لموسم ثاني على التوالي.

موعد مباراة القوة الجوية والزوراء في الدوري العراقي الممتاز

تقام مباراة القوة الجوية والزوراء في مساء اليوم الجمعة الموافق 23 يونيو 2023 على أرضية ملعب الشعب الدولي على الأراضي العراقية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • التاسعة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • التاسعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والزوراء في الدوري العراقي الممتاز

اين يمكنني مشاهدة مباراة القوة الجوية والزوراء؟ تنقل مباراة القوة الجوية والزوراء عبر شبكة قنوات العراق المجانية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري العراقي الممتاز في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة القوة الجوية ضد الزوراء تحديدًا عبر قناة الرابعة الرياضية العراقية HD، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر أخبار القوة الجوية قبل مواجهة الزوراء في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري العراقي الممتاز

تابع القوة الجوية والزوراء، القوة الجوية كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق الطلبة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري العراقي الممتاز، وهي النتيجة الإيجابية التي أبقت على حظوظه قائمة في المنافسة على لقب البطولة قبل ست جولات فقط على نهاية المشوار وسط صراع محتدم للغاية مع حامل اللقب فريق الشرطة، علمًا بأن الاتحاد العراقي لكرة القدم لا يزال لم يكشف بعد أو يحدد بمعنى أدق مواعيد ما تبقى من مباريات أخيرة في بطولة الدوري بالنظر إلى المنافسة القوية على اللقب، وبالتالي سيتم تحديد المباريات ومواعيدها تباعًا بشكل أسبوعي لضمان عدالة التنافس بين كل الأندية في نهاية المطاف.

اخر أخبار الزوراء قبل مواجهة القوة الجوية في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري العراقي الممتاز

مشاهدة القوة الجوية والزوراء، الزوراء من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية على يد ضيفه فريق الكهرباء بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري العراقي الممتاز.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة القوة الجوية والزوراء الجمعة 23/6/2023 في الدوري العراقي الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى