أخبار الرياضةيلا شوت

موعد بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2023 والقنوات الناقلة لها

موعد بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2023، حيث يترقب كافة عشاق الكرة الصفراء مطلع شهر يوليو القادم من أجل متابعة النسخة القادمة من بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس والتي تقام سنويًا على الملاعب العشبية وسط مشاركة أفضل اللاعبين واللاعبات من محترفي التنس، علمًا بأن هذه البطولة تعتبر واحدة من أهم البطولات على الإطلاق في عالم التنس ودائمًا ما تحظى بتغطية إعلامية فريدة للغاية من نوعها، وما يزيدها قوة هو كثرة النجوم والأسماء اللامعة التي تشارك فيها إضافة إلى تقديم كل لاعب حتى وإن كان من أصحاب المستوى الضعيف أدائًا راقيًا، بحكم أنها فرصة العمر للجميع من أجل الظفر بلقب البطولة وحفر اسم المتوج في التاريخ بأحرف من ذهب.

بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2023 تعتبر من بطولات الجراند سلام الكبرى في عالم الكرة الصفراء، وتقام عادة في فصل الصيف من كل عام أي في منتصف الموسم تقريبًا، ويسبقها بطولة أستراليا المفتوحة للتنس التي تقام في مطلع كل عام جديد، ومن ثم تأتي بطولة رولان جاروس المفتوحة للتنس وهي التي تسبق بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس بأسابيع شهر ونصف تقريبًا، ومن بعدهم لا يتبقى سوى بطولة جراند سلام أخرى وحيدة وهي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس والتي تقام عادة في شهر أغسطس أو سبتمبر.

موعد بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2023

تقام بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2023 في مطلع شهر يوليو المقبل، وذلك تحديدًا بداية من يوم 3 يوليو، على أن تقام المباراة النهائية للبطولة في يوم 16 يوليو على مستوى الرجال، أما على مستوى السيدات فتنطلق البطولة في نفس الموعد، ولكن النهائي سيختلف موعده وسيقام في يوم 15 يوليو أي قبل يوم واحد فقط من نهائي الرجال، ولكن يبقى الشيء المشترك ما بين البطولتين هو عدد المشاركين والذي يبلغ 128 لاعبًا في بطولة الرجال ونفس العدد في بطولة السيدات.

القنوات الناقلة لبطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2023

اين يمكنني مشاهدة بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2023؟ تنقل بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2023 في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الخامسة المشفرة، إضافة إلى قناة BEIN SPORTS HD السادسة المشفرة، وأيضًا موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، على أن تكون التعليق متوفرة باللغة العربية عبر هذه القنوات.

بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس تنقل أيضًا بلغات أخرى مختلفة على نفس الشبكة، وذلك تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS ENGLISH HD الأولى المشفرة، على أن تكون خدمة التعليق متوفرة باللغة الإنجليزية في هذه القناة، إضافة إلى قناة BEIN SPORTS FRENCH HD الأولى المشفرة، بينما ستكون خدمة التعليق متوفرة باللغة الفرنسية.

اخر أخبار بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2023

تابع بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس، النسخة القادمة من بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس والتي ستقام هذا العام ستكون على موعد مع المنافسة القوية لدرجة لا يمكن وصفها ما بين أفضل اللاعبين في العالم، فعلى مستوى الرجال يأتي في مقدمة المشاركين في البطولة الأسطورة الصربي نوفاك جوكوفيتش وهو متصدر التصنيف العالمي لمحترفي التنس في الوقت الحالي، دون أن ننسى أيضًا أنه قد فاز قبل أيام قليلة بلقب بطولة رولان جاروس المفتوحة للتنس، وأيضًا من الصعب نسيان أنه حامل لقب بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس في نسخة العام الماضي، وبالتالي سيكون واحدًا من أبرز المرشحين للتتويج بلقب البطولة من جديد هذه المرة.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2023

زر الذهاب إلى الأعلى