أخبار الرياضةيلا شوت

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأرجنتين وإندونيسيا العمدة سبورت اليوم 19-6-2023 في مباراة دولية ودية

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأرجنتين وإندونيسيا في مباراة دولية ودية، حيث يأمل المنتخب الأرجنتيني في تحقيق نتيجة إيجابية أخرى في عصر اليوم الإثنين الموافق 19 يونيو 2023 رغم أنها مجرد تجربة ودية لا أكثر، وهذه المرة حينما يواجه نظيره المتواضع المنتخب الإندونيسي على أرضية ملعب غيلورا بونغ كارنو على أراضي دولة إندونيسيا.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الأرجنتين ضد إندونيسيا، المنتخب الأرجنتيني لا يزال يستمتع بأوقاته كبطلاً لبطولة كأس العالم قطر 2022، حيث يحتفل بهذا اللقب الغالي في كل مباراة يخوضها على الصعيد الودي من بعدها، ومن المؤكد أن هذه الاحتفالات ستظل مستمرة حتى صيف العام القادم 2024، وهو موعد أول بطولة قارية سيلعب فيها مباريات رسمية، أما قبل ذلك فسوف يخوض الكثير من المباريات الدولية الودية كلما كانت هناك فترة فيفا أو توقف دولي، وذلك الأمر سيجعله قادرًا على الاحتفال بلقب المونديال في كل دولة يزورها مع جماهيره حول العالم وما أكثرهم، ورغم الطابع الودي لكل هذه المباريات القادمة بما فيها هذه المباراة، إلا أنه سيبحث عن تحقيق الانتصار دون سواه بغض النظر عن هوية المنافس، لأن الحفاظ على نسق الانتصارات سوف يساعده بدون أدنى شك على الدخول في أجواء بطولة كوبا أمريكا 2024 من الآن، وهي البطولة التي سيحاول التتويج بلقبها للنسخة الثانية على التوالي، وسط أنباء تشير إلى أن هذه المسابقة قد تكون الأخيرة للقائد ليونيل ميسي مع منتخب بلاده قبل الاعتزال دوليًا رغم وجود محاولات جادة من طرف كل من حوله بهدف إقناعه بالاستمرار في اللعب مع منتخب التانغو حتى كأس العالم 2026.

موعد مباراة الأرجنتين وإندونيسيا في مباراة دولية ودية

تقام مباراة الأرجنتين وإندونيسيا في عصر اليوم الإثنين الموافق 19 يونيو 2023 على أرضية ملعب غيلورا بونغ كارنو على أراضي دولة إندونيسيا، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وإندونيسيا في مباراة دولية ودية

اين يمكنني مشاهدة مباراة الأرجنتين وإندونيسيا؟ تنقل مباراة الأرجنتين وإندونيسيا عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل بعض المباريات الدولية الودية في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة الأرجنتين ضد إندونيسيا تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الخامسة المشفرة، إضافة إلى قناة SSC SPORTS SD الخامسة المجانية، وأيضًا تطبيق شاهد VIP عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق السعودي عبد الله الحربي.

تنقل مباراة الأرجنتين وإندونيسيا أيضًا عبر قناة الشارقة الرياضية الإماراتية المجانية HD، بينما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق الإماراتي عبد الحميد الجسمي.

اخر أخبار الأرجنتين قبل مواجهة إندونيسيا في مباراة دولية ودية

تابع الأرجنتين وإندونيسيا، المنتخب الأرجنتيني كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب نظيره منتخب أستراليا بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات مباراة دولية ودية.

اخر أخبار إندونيسيا قبل مواجهة الأرجنتين في مباراة دولية ودية

مشاهدة الأرجنتين وإندونيسيا، المنتخب الإندونيسي من جانبه كان قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في مباراته الماضية أمام نظيره منتخب فلسطين في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات مباراة دولية ودية، ويستعد أيضًا لخوض ثلاث مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة كأس أمم آسيا 2024، وذلك أمام كلاً من منتخب العراق في المباراة الأولى، ثم منتخب فيتنام في المباراة الثانية، وأخيرًا منتخب اليابان في المباراة الثالثة.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الأرجنتين وإندونيسيا الإثنين 19/6/2023 في مباراة دولية ودية

زر الذهاب إلى الأعلى