أخبار الرياضةيلا شوت

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة العراق وعمان العمدة سبورت اليوم 18-6-2023 في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة العراق وعمان في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا، حيث تشهد أرضية ملعب المدينة الدولي بالعاصمة العراقية بغداد قمة نارية من العيار الثقيل، وذلك حينما يواجه المنتخب العراقي للشباب نظيره المنتخب العماني للشباب في صدام خليجي مرتقب في مساء اليوم الأحد الموافق 18 يونيو 2023.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين العراق ضد عمان، المنتخب العراقي كان قد أنهى مشواره في دور المجموعات في النسخة الحالية من بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط من جولتين بعد الانتصار في مباراة واحدة مقابل السقوط في فخ التعادل في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من تسجيل خمسة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول هدفين في شباكه، بينما المنتخب العماني فكان قد أنهى مشواره في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط من جولتين جمعها من خلال فوزه في لقائين، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يحرز أربعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل عدم دخول أي هدف في شباكه.

موعد مباراة العراق وعمان في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا

تقام مباراة العراق وعمان في مساء اليوم الأحد الموافق 18 يونيو 2023 على أرضية ملعب المدينة الدولي بالعاصمة العراقية بغداد، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا

اين يمكنني مشاهدة مباراة العراق وعمان؟ تنقل مباراة العراق وعمان عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة العراق ضد عمان تحديدًا عبر قناة أبوظبي الرياضية HD الأولى المجانية، إضافة إلى تطبيق AD SPORTS عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق الإماراتي محمد الشامسي.

تنقل مباراة العراق وعمان أيضًا عبر شبكة قنوات دبي الرياضية الإماراتية، وذلك تحديدًا عبر قناة دبي الرياضية HD الأولى المجانية، بينما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق الإماراتي عبد الله السعدي.

اخر أخبار العراق قبل مواجهة عمان في الدور نصف النهائي من بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا

تابع العراق وعمان، المنتخب العراقي للشباب كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب نظيره منتخب الإمارات للشباب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا، ويستعد أيضًا بعد هذه البطولة لخوض ثلاث مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا تحت 23 عامًا، وذلك أمام كلاً من منتخب ماكاو للشباب في المباراة الأولى، ثم منتخب تيمور للشباب في المباراة الثانية، وأخيرًا منتخب الكويت للشباب في المباراة الثالثة.

اخر أخبار عمان قبل مواجهة العراق في الدور نصف النهائي من بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا

مشاهدة العراق وعمان، المنتخب العماني للشباب من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب نظيره منتخب اليمن للشباب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا، ويستعد أيضًا بعد هذه البطولة لخوض ثلاث مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا تحت 23 عامًا، وذلك أمام كلاً من منتخب سوريا للشباب في المباراة الأولى، وبعدها منتخب الأردن للشباب في المباراة الثانية، وأخيرًا منتخب بروني للشباب في المباراة الثالثة.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة العراق وعمان الأحد 18/6/2023 في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الجزائر وأوغندا العمدة سبورت اليوم 18-6-2023 في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

زر الذهاب إلى الأعلى